Tuesday, 7 March 2017

جوديير تطلق الإطار النموذج IntelliGrip Urban: الإطار الذكي للأساطيل الحضرية المستقبلية


يهدف الإطار النموذج IntelliGrip Urban إلى توفير سلامة معززة وكفاءة في الطاقة، ويقدم حلول أساطيل السيارات الحضرية للسيارات الكهربائية ذاتية القيادة في المستقبل
القاهرة، 7 مارس 2017
كشفت شركة جوديير في معرض جنيف الدولي للسيارات 2017، عن الشكل التصوري لإطارات المستقبل القريب من خلال الإطار النموذج IntelliGrip Urban المخصص للجيل المستقبلي من سيارات الركوب المشترك الكهربائية ذاتية القيادة في المناطق الحضرية.
ولم تعد خدمات النقل بناءً على الطلب، أو ما يسمى بالركوب المشترك، كبديل لسيارات الأجرة، واستئجار السيارات، أو القيادة الفعلية، مجرد خيار بالنسبة لجيل الألفية. وتعتبر القيمة التي يوفرها هذا الاتجاه الجديد للتنقل، بفضل مزاياه من حيث التوفر بشكل فوري والموقع وخيار الدفع، عاملاً جذاباً بالنسبة لجميع المناطق الديموغرافية، كما يتيح خدمات الركوب المشترك ضمن خطوط التنقل الرئيسية. ويوفر التوجه نحو الحياة الحضرية بيئة مثالية لاعتماد أساليب النقل الجديدة هذه.
وفي هذا السياق، قال جان كلود كين، رئيس جوديير في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "في سياق التركيز على المركبات المستقبلية للمناطق الحضرية، تهدف المزايا التقنية لإطار النموذج IntelliGrip Urban إلى تحقيق أقصى قدر من الجهوزية والكفاءة في استخدام الطاقة. ويعد هذا الأمر بالغ الأهمية لمزودي "التنقل كخدمة" لتقديم قدرات تنقل محسنة لعملائهم".
وتعد إطارات جوديير IntelliGrip Urban بتقنياتها المتقدمة وقدرات الاستشعار المدمجة فيها، إطارات ذكية مصممة لدعم أنظمة السيطرة على السيارة ذاتية القيادة وتعزيز سلامة الركاب. وتقوم الإطارات النموذج هذه باستشعار الطرق والأحوال الجوية، وإرسال هذه البيانات الهامة مباشرة إلى نظام الكمبيوتر في السيارة، لتقوم السيارة بناء على ذلك بتحسين السرعة والفرملة والمناولة والاستقرار.
هذا وسوف يعمل الجيل المستقبلي من أساطيل السيارات ذاتية القيادة في بيئة معقدة، حيث ستكون السيارات الأخرى والسائقون والمشاة والبيانات الخاصة بجميع العناصر الأخرى مرتبطة من خلال إنترنت الأشياء. ويمكن لإطارات جوديير IntelliGrip Urban أن تلعب دوراً حاسماً في هذا النظام المتطور.
وعلاوة على ذلك، سيستفيد مشغلو الأساطيل من الشكل الطويل والنحيل للإطارات، والذي يقلل من مقاومة الدوران بما يؤدي إلى زيادة المدى وكفاءة استخدام الطاقة لأساطيل المركبات الكهربائية في البيئة الحضرية. كما تتيح تكنولوجيا الاستشعار في إطاراتIntelliGrip Urban للمشغلين تحديد المشكلات المتعلقة بالإطارات بدقة وإيجاد حلول لها قبل وقوعها.

المزايا والفوائد الرئيسية
يتيح إطار IntelliGrip Urban لمشغلي الأساطيل مراقبة المركبات والإطارات في الوقت الحقيقي، مما يمنحها ميزة تنافسية، في حين يساعد على زيادة ربحيتها بدعم من المزايا الرئيسية التالية:
   تقنية الاستشعار المدمجة في الإطارات: تساعد السيارات ذاتية القيادة على قراءة ظروف الطريق بشكل أفضل ودعم وتعزيز سلامة الركاب وتوفير راحة البال لهم. ويمكن لكامل الأسطول الاستفادة من مشاركة المعلومات من الإطارات إلى السيارة عبر السحابة.

    الصيانة الاستباقية: تتيح لمشغلي الأسطول تحديد المشكلات وقضايا السلامة المحتملة المتعلقة بالإطارات بدقة وإيجاد حلول لها، قبل حدوثها. ويساعد حل نقطة التوقف الواحدة سهل الاستخدام في تعزيز أداء الإطارات وجدولة صيانة استباقية بما يساعد على خفض التكلفة الإجمالية للعمليات وتحسين مستويات الجهوزية والكفاءة والاستدامة للأسطول.

   الشكل الطويل والنحيف: يقلل من مقاومة الدوران من أجل زيادة المدى وكفاءة استخدام الطاقة لأسطول المركبات الكهربائية في بيئة حضرية. ويساهم شكل إطارات النموذج أيضاً بتحسين أداء السيارة عند القيادة فوق الأسطح المائية، مما سمح لمصممي جوديير تقليل كمية الأخاديد على الإطارات، وزيادة معدل الأميال والحد من مستويات الضوضاء.
ويوفر السطح المصمم خصيصاً قوة تحكم في مختلف ظروف الشتاء والصيف في البيئات الحضرية، وتعزيز الجهوزية، وتحسين الكفاءة لمشغلي الأساطيل.
=