Sunday, 5 March 2017

سنترفاي توسع عروض الأمن النقال في الشرق الأوسط


يمتد الالتزام لتأمين التطبيقات ونقاط النهاية مع دعم أعمق بالنسبة لنقاط الويندوز النهائية وتهيئة منظمة للتطبيقات عبر AppConfig.org

دبي، الامارات العربية المتحدة – 5 مارس 2017ــــــ أعلنت سنترفاي Centrify الرائدة في تأمين المؤسسات الهجينة عبر خدمات تحديد الهوية اليوم عن توسيع الدعم ليشمل النقاط النهائية القائمة على نظام ويندوز، بما يشمل الحواسيب النقالة والحواسيب المكتبية وأجهزة الهواتف المتحركة، والانضمام لـ AppConfig.org لتبسيط تزويد الأجهزة والتطبيقات، ومد سياسة أمن تقنية المعلومات وتزويد المستخدمين النهائيين بمزيد من خيارات الجهاز. هذه التعزيزات لحلول سنترفاي للإدارة المركزية للتنقل تسمح للمنظمات في الشرق الأوسط بإدراك سياق السياسات عبر جميع التطبيقات والنقاط النهائية والأجهزة المفضلة بسلاسة من خلال حل واحد متكامل
عصر الوصول
في عصر الوصول المعاصر، تمكين خيارات المستخدم، مع الحفاظ على بيئة آمنة للغاية أمر بالغ الأهمية. حيث المزايا الجديدة لإدارة ويندوز تتيح لمؤسسات تقنية المعلومات إدارة نقاط ويندوز النهائية عبر السحابة - بما في ذلك حجب الوصول للتطبيقات من الأجهزة غير المدارة – علاوة على تمديد قدرات سنترفاي للوصول غير المشروط لأنظمة ويندوز، وحيث بمجرد قيام المستخدمين بمصادقة آمنة للمرة الأولى، لا داعي لإدخال هوياتهم مرة أخرى عند بدء التطبيق.

مزيد من النقاط النهائية النقالة
وتستند هذه الميزة الجديدة على نظام سنترفاي الحالي الرائد في قطاع تحديد الهوية مع تمديد دعم أنظمة تشغيل ماك، أي او اس. لينكس ونقاط أندرويد النهائية، بالإضافة الي دعم المصادقة متعددة العوامل (MFA) لنظام لينكس وتسجيل الدخول الي ويندوز ورفع الامتياز. جنبا إلى جنب مع إصدار خدمة تحليلات سنترفاي التي تستخدم التعلم الآلي لتقييم المخاطر استنادا إلى أنماط سلوك المستخدم، حيث تحتاج المنظمات المساعدة في وقف طلبات الوصول الشاذة عبر التطبيقات والمواقع والموارد.

ومن منطلق تعزيز التزامها بتأمين الوصول إلى المؤسسات الهجينة اللامحدودة المختلطة، انضمت سنترفاي لـ AppConfig، وهي مجموعة من رواد قطاع تقديم حلول إدارة التنقل للمؤسسات، ومطوري التطبيقات اجتمعا معا لتسهيل مهمة المطورين والمستخدمين في قيادة التنقل في الشركات. وتتمثل مهمة المجتمع في تبسيط اعتماد ونشر تطبيقات المؤسسات النقالة من خلال توفير نهج موحد لتكوين التطبيق والإدارة، بناء على تطبيقات الأمن وأطر التهيئة المتاحة في نظام التشغيل.
وقال السيد / كامل هيوس، المدير الإقليمي لدي سنترفاي الشرق الأوسط وأفريقيا " عالم الأمن يحتاج إلى الابتعاد عن الإرث القائم على المحدودية والجمود نحو عنونة الحاجة إلى حماية الملايين من الاتصالات المنتشرة في المؤسسة الهجينة اللامحدودة على نحو متزايد. وتهدف سنترفاي لوضع حد للانتهاكات من خلال قوة خدمات تحديد الهوية، وإحكام تكامل سياسات التنقل وتحديد الهوية في حل واحد، ونحن نعمل على خلق طريقة أكثر صرامة لضمان وصول الأشخاص المناسبين فقط إلى التطبيقات الصحيحة والبيانات من الأجهزة المدارة"
المزيد من الأجهزة المحمية وأمن أفضل
تمكن خدمة تحديد الهوية من سنترفاي المنظمات من الحصول على قيمة أعلي من استثماراتهم عبر تقديم خيارات نقاط نهائية أفضل، دون المساس بالأمن. ولا تقتصر سنترفاي على تقديم حسابات المستخدم الجديد عبر السحابة والتطبيقات النقالة ولكن دفع هذه التطبيقات إلى أجهزة المستخدمين الخاصة أو الأجهزة المملوكة للشركة، علاوة علي دفع التكوين الأولي لتسريع إنتاجية اليوم الواحد عبر أي وكافة نقاط النهاية. وهذا يعني قدرة المنظمات على زيادة الإنتاجية والقضاء على مكالمات مكتب المساعدة عن طريق تسريع تأهيل المستخدمين من خلال توفير نظام اليوم الواحد لكل من نقاط النهاية والتطبيقات. بالإضافة لتوفير المال عبر تأمين التطبيقات ونقاط النهاية المستخدمة في الوصول لتلك التطبيقات، وذلك عبر حل منظم واحد. وأخيرا بيئات النقاط النهائية في سنترفاي مثل ويندوز وسيلة لتسهيل لتمكين مصادقة أقوى وتقليل اعتماد المنظمة على الأمن عبر كلمات المرور.
حول سنترفاي
سنترفاي تعيد تعريف الأمن بعيدا عن الإرث القائم على المحدودية والجمود والسعي إلى حماية الملايين من الاتصالات المنتشرة في المؤسسات الهجينة اللامحدودة. كما تتميز بأنها الوحيدة الرائدة في كل من إدارة الهوية وخدمات الهوية، وتوفر سنترفاي منصة واحدة لضمان وصول كل مستخدم للتطبيقات والبنية التحتية من خلال قوة خدمات الهوية. البعد الأمني الجديد في عصر الوصول. سنترفاي تمكن مايزيد عن 5000 من العملاء، بما في ذلك الدفاع عن %50 من منظماتFortune 50 . لمعرفة المزيد يرجي زيارة www.centrify.com.

الخروقات تنتهي هنا.

=