Tuesday, 12 April 2016

فيات بروفيشنال تشارك فى المعرض الدولي لتكنولوجيا إدارة المخلفات وإعادة تدويرها وتكنولوجيا الطاقة المتجددة لعام 2016

القاهرة فى 13 إبريل 2016:
تشارك فيات بروفيشنال فى المعرض الدولي لتكنولوجيا إدارة المخلفات وإعادة تدويرها وتكنولوجيا الطاقة المتجددة لعام 2016 والذى سيقام فى مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض أيام 13-15 إبريل 2016، حيث ستعرض به طرازين من فيات بروفيشنال للإستخدامات التجارية، وهم فيات دوكاتو وفيات دوبلو، المتميزين بالمتانة والعملية والوظائف التشغيلية المتعددة والأسعار التنافسية.
نجح فريق عمل فيات بروفيشنال على مدار العقود الماضية في فهم إحتياجات الأسواق والتخصصات المختلفة، وبفضل الخبرات الأوروبية والتكنولوجيا الإيطالية، تمكن فريق العمل من تقديم موديلات مختلفة من السيارات العملية التى تجمع بين المتانة وتوظيف الإمكانيات والحمولة وتوفير الإستهلاك والسعر التنافسي.
وفى مصر، تأتي هذه الفئة من السيارات، التى تُستعمل للإستخدامات التجارية المتعددة والمعروفة عالمياً بمتانتهم وتطبيقاتهم العملية، بإنطلاقة جديدة وقوية فى الوقت المناسب فى ضوء المبادرات والمشاريع الإستثمارية التى تجرى لبناء مصر الجديدة، وذلك من خلال وكيل قادر على تلبية كافة إحتياجات عملاء الشركة في كل مكان، وهو شركة النيل الهندسية.
مجموعة موديلات فيات بروفشينال فى مصر:
السيارة فيات دوكاتو (Fiat Ducato):
مزيد من القوة، أداء أفضل وإستهلاك أقل فى الوقود، كل ذلك فى سيارة تشتهر بإمكانية الإعتماد عليها ومبتكرة، وقدرة لا نهائية على التحمل وسعة حمل فوق العادة.
ومن بين العديد من الإبتكارات المزودة بها السيارة دوكاتو فإن سعة الحمل إستثنائية، ويمكن بسهولة تحميلها وذلك بفضل السهولة الكبيرة فى الوصول إلى مقصورة التحميل التى تتمتع بعدد كبير من الخيارات، مما يجعلها شريك عمل مثالى لك مصممة لتفى بكل إحتياجاتك. فقد تم وضع مقبض ناقل السرعات على لوحة التشغيل الأمامية، مع سهولة الوصول الفورى لكل الأدوات، وأدوات تحكم بسيطة كلها تضمن القيادة المريحة والممتعة. فإن الوضع الطولى لمقعد السائق وإرتفاعه وميله إلى الخلف كلها قابلة للتعديل، حيث تم تصميم مقصورة القيادة بالكامل لإستيعاب الناس من جميع الأشكال والأحجام والسماح لهم بالقيادة فى راحة تامة.
أمثلة للإستخدامات التجارية العملية للفيات دوكاتو تتضمن: إسعاف، مبردات، ورش متنقلة وغيرهم.



السيارة فيات دوبلو (Fiat Doblo):
كبيرة فى قوتها، كبيرة فى خصائصها، بمساحة داخلية بسعة حتى 3200 لتر، فهى بالتأكيد كبيرة فى المساحة. وتمثل السيارة دوبلو إثباتاً حياً على أنه كلما كانت الفكرة كبيرة تكون الرحلة أفضل.
فهى سيارة تدور فكرتها حول المساحة فى حياتك، حيث أنها مزودة بمقاعد تكفى لعدد حتى سبعة أشخاص ونظام ذكى للمقاعد القابلة للطى والتى تساعدك على وضع كل إحتياجاتك فى مكان واحد. كما يوجد بها أماكن تخزين نافعة فى كل أنحاء السيارة تساعدك على تنظيم كل شئ، متضمنة مقصورة تخزين علوية على غرار الطائرات، ورف لوضع الأشياء عليه، وعديد من حاملات الأكواب والزجاجات، وصندوق قفازات قابلة للغلق، فضلاً عن أماكن تخزين فى أرضية السيارة.
إن وضع أشياءك فى السيارة دوبلو هو مثل وضعها فى منزلك. فمع السيارة دوبلو أنت تحدد ما تحتاجه، ونحن نجد المساحة له.
ستقدم فيات دوبلو فى مصر بطرازيها الفان والكومبى، بالإضافة الى فيات دوبلو كلاسيك التى ستطرح بأسعار مناسبة جداً.


السيارة فيات نيو دوبلو (Fiat New Doblo):
السيارة فيات نيو دوبلو، الجيل الرابع من طراز فيات بروفشنال، هي الآن أكثر وظيفية، مع المزيد من الأداء والمزيد من القيمة. هذه هي المبادئ التوجيهية التي سمحت فيات بروفشنال لتصميم السيارة في قمة فئتها من حيث الأداء والخصائص الوظيفية، الحمولة، والإنتاجية، والإقتصادية في إستهلاك الوقود وخفض تكاليف التشغيل.
تم تحديث التصميم الداخلى والخارجي للفيات نيو دوبلو ليعكس مواصفات تشبه السيارات الكلاسيكية.  وللنأكد من ذلك، يكفى النظر على الواجهة الأمامية المميزة والحديثة كلياً، والشبكة الأمامية الأكبر حجماً والعديد من المكونات الجديدة المضافة مثل المصدات، وغطاء محرك السيارة، ومجموعة المصابيح الأمامية والخلفية.
عملية التحديث شملت أيضا مقصورة الركاب، ولوحة القيادة الجديدة، والأقمشة، وعجلة القيادة، ولوحة العداد والأبواب.  هذا بالإضافة الى توسع فى المساحة لإستيعاب حمولة أكبر وبضائع أكثر ما يؤهل فيات نيو دوبلو لتكون الأعلى فى فئتها.


No comments:

Post a Comment

=