Wednesday, 2 March 2016

الشركة العربية للسيارات تعيد إطلاق حملتها الشهيرة "جنون استبدال السيارات" استجابة للطلب العالي

الشركة تقدم للعملاء ما يصل إلى 10 آلاف درهم


[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 2 مارس 2016] - أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسـان في دبي والإمارات الشمالية، عن إعادة إطلاق حملتها الترويجية الجديدة "جنون استبدال السيارات" التي تتيح للعملاء فرص استبدال سياراتهم القديمة بسيارات جديدة من نيسان لفترة محدودة. حيث تتواصل الحملة لخمسة أيام من 3-7 مارس 2016.
وتعتبر حملة "جنون استبدال السيارات" أشهر الحملات الترويجية التي تطلقها العربية للسيارات لاستبدال السيارات القديمة بأخرى جديدة، حيث سوف يحصل العميل على مبلغ يصل إلى 10 آلاف درهم أكثر من قيمة السوق عندما يقرر استبدال سيارته القديمة بسيارة جديدة من نيسان.
وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: "إن حملة جنون استبدال السيارات أثبتت جاذبيتها بين عملائنا الذين يتطلعون باستمرار للاستفادة من العروض المبتكرة لامتلاك سيارات جديدة من نيسان. وعملنا على تعزيز هذا العرض من خلال تقييم سيارات العملاء من قبل خبراء في مجال التقييم الذين سيضمنون توفير أفضل العروض لعملائنا وشعورهم بالرضا التام".
وفق الشروط والأحكام الخاصة بهذه الحملة، فإن كل ما يتعين على العميل القيام به ببساطة، هو قيادة سياراته الحالية بصرف النظر عن سنة صنعها أو طرازها إلى أي من صالات عرض نيسان في دبي، الشارقة والإمارات الشماليةوينصح العملاء الذين يودون الاستفادة من هذه الحملة زيارة أقرب صالات عرض نيسان في أسرع وقت ممكن والاستفادة من مزايا هذه الحملة التي تطرح لفترة محدودة.


No comments:

Post a Comment

=