10 October, 2022

افتتاح فيدا نادي مرسى دبي لليخوت في الربع الأخير من العام 2022

  

 

ترقّبوا تدشين الوجهة الشّهيرة الجديدة في دبي

 

 

الإمارات العربيّة المتّحدة، دبي –10  أكتوبر 2022: أكّدت فيدا للفنادق والمنتجعات خططها لافتتاح فيدا نادي مرسى دبي لليخوت في الربع الأخير من العام الحالي 2022. ويعدّ الموقع المذهل بإطلالاته الرائعة على المرسى المزدان باليخوت سببًا كافيًا ليصبح النادي وجهتكم المفضّلة.

 

تضمّ الوجهة الواقعة على الواجهة البحرية 158 غرفة وشقّة فندقيّة تضفي مزيدًا من الجمال إلى واحد من أرقى المواقع المرموقة في دبي، فيما تحمل الطابع الودّي والهادئ الذي تتميز به فيدا للفنادق والمنتجعات. 

 

وسواءٌ أكنتم تسعون إلى قضاء الوقت في مكان عائلي أنيق أو مكان للإبداع أو اللّقاء، أو تبحثون عن مطاعم مميّزة لتناول وجبات شهيّة فإن فيدا نادي مرسى دبي لليخوت يقدّم للضيوف مساحات مبتكرة ومتنوّعة بمرافق وخدمات رفيعة لتلبية جميع الرغبات والأذواق، حيث يضمّ مرافق الأعمال المتميّزة، ومساحات العمل، وخيارات لتناول الطعام ضمن مجموعات، ناهيك  عن الإطلالات المبهرة على المرسى في أجواء حيوية تنقلكم إلى مغامرة فريدة. 

 

بوسعكم الاستمتاع بالإطلالات السّاحرة على المرسى، أو السّباحة في المسبح المنعش، أو ممارسة التّمارين في الصّالة الرياضيّة المزوّدة بأحدث الأجهزة، إلى جانب تناول ألذّ الأطباق وعيش أجمل التجارب التي توفرها المدينة. وتبدأ السّهرات الممتعة بالفندق مع غروب الشّمس ليعيش الضيوف أجواء رائعة بحق.

 

يشار إلى أن فيدا للفنادق والمنتجعات علامة فندقية مختصّة بالوجهات الراقية للعقول المبدعة، وستكون هذه الوجهة الجديدة إضافةً متفرّدة توفر للضيوف كل ما يحتاجون إليه للتّواصل والإبداع والتجدّد.

 

للحجز أو لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة الرابط التالي:  https://www.vidahotels.com/en/

 

=