Wednesday, 6 July 2022

إنفينيتي QX55 معززة بمواصفات مثالية: الأناقة والكفاءة والقوة



سوق السيارات ثري بالخيارات والعروض. ومع ذلك، يوجد عدد قليل من السيارات التي يمكن أن تحمل صفة الشمولية. ومن الممكن العثور على سيارات قوية، وأخرى تحمل تصميمات خارجية فريدة. وإذا كانت إحداها ثرية بالميزات التكنولوجية، ستجد أخرى تتمتع بالراحة والرفاهية. وهناك عدد قليل جداً من السيارات التي تجمع بين الأناقة والكفاءة والقوة في حزمة واحدة، من دون التنازل عن أي منها.

إنفينيتي QX55 خيار أمثل.

ما السمات المميزة؟

يمكن بلمحة واحدة أن تتعرف على ميزاتها المختلفة، وفي مقدمتها التصميم المستوحى من الأداء والمظهر  الجريء اللذين يجعلان الطراز الأول من إنفينيتي QX55 اكتشافاً مذهلاً. ويظهر ذلك في كل زاوية، بما في ذلك المصابيح الخلفية الرقمية المميزة، والشبكة ذات القوس المزدوج التي تشبه جسراً بسمات الهندسة المعمارية اليابانية، إضافة إلى العجلات الرائعة بمقاس 20 بوصة، وبالتالي تكون QX55 مثيرة للإعجاب بغض النظر عن زاوية نظرتك إليها. وهناك أيضاً الواجهة الأمامية المستوحاة من حلبات السباق لتذكرنا بسيارات الكوبيه الرياضية، يضاف إلى ذلك الفاصل الأمامي القوي والزوايا المحيطة بمصابيح الضباب، لتزيدها جمالاً وتألقاً.

التصميمات الداخلية

تستقبلك التصميمات الداخلية في هذا الطراز الرائع من إنفينيتي، ومنها المقاعد المكسوة بالجلد شبيه الأنيلين الذي تحيط به ألواح ناعمة الملمس. وكمثال على خصائصها الجمالية العالية، استخدمت الخياطة الموجهة بالليزر لتزيين المقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة.

وإذا كنت تتطلع لقضاء عطلات نهاية أسبوع طويلة، توفر QX55 المزيد من الخيارات المريحة في الداخل، ومنها إمكانية طي المقاعد الخلفية نحو الأسفل للحصول على مساحة أوسع لاستيعاب المزيد من الحقائب الإضافية.

الركاب في الحسبان

إذا كنت ترغب بتوفير مساحة للمزيد من الأصدقاء الذين يرغبون في الانضمام إليك في رحلتك، فإن QX55 مصممة لهذا الغرض أيضاً. وما عليك سوى تحريك المقاعد الخلفية للخلف، وستحصل حينها على ست بوصات تقريباً من المساحة المتاحة للرجلين.

وتم تجهيز السيارة لراحة السائق والركاب، ويتجلى ذلك في مقصورة القيادة داخل إنفينيتي QX55، إضافة إلى المواصفات الحرفية الدقيقة. ويظهر السقف بخط منحني حتى نهايته، في حين صممت المقاعد وفق نتائج أبحاث انعدام الجاذبية التي أجرتها وكالة ناسا، مع تغطية عصا التروس بالجلد، لتوفير مساحة جميلة تستحوذ على إعجاب الجميع.

الأداء على الطريق

ترتكز QX55 على مواصفات الأداء العالي، حيث تعتمد على محرك VC توربو ونظام الدفع الرباعي الذكي، لتكون جاهزة لأي نوع من الطرق ومواجهة التحديات التي قد تصادفها في رحلتك. وعند الأخذ بالحسبان هذا المحرك وما يشتمل عليه من ميزات كثيرة، فإن هذه السيارة الملهمة التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر تأتي مجهزة تماماً للحفاظ على سلامتك، مع ضمان الأداء العالي في كل رحلة، وإبقائك على اتصال بالطريق ومع العالم الخارجي.

اكتشف شعور الجلوس خلف عجلة القيادة في سيارة قوية وجميلة في نفس الوقت، من خلال زيارة أو الاتصال بأقرب مركز إنفينيتي تابع للعربية للسيارات في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية لحجز تجربة قيادة.


=