Wednesday, 6 July 2022

موريشيوس تخفف قيود "كوفيد19” تزامنا مع الاقبال الكثيف للسياحة

 A picture containing graphical user interfaceDescription automatically generated

 

 

 
(دبي , الامارات العربية المتحدة _05 جويلية )

أعلنت جمهورية موريشيوس التخفيف من القيود المتخذة للحد من تفشي كوفيد 19 و ذلك استجابة لحملة التطعيم الناجحة التي ساهمت في انخفاض معدل الاصابات اليومية. ابتدأ من يوم الجمعة، الأول من يوليو، سيتم التخفيف من الزامية قناع الفم، و سيكون الزاميا فقط في الأماكن العامة مثل ( المستشفيات، الموانئ، المطارات وو سائل النقل العمومي )، علاوة على ذلك، عند الوصول، تم التنازل عن الفحوصات الخاصة بالركاب الذين تم تطعيمهم و كذلك غير الملقحين.

أعادت مورشيوس فتح حدودها في 1 أكتوبر 2021، اذ توافد أكثر من 500000 سائح متجهين لجزيرة الفردوس. بلغ معدل التطعيم المزدوج في البلاد حتى الأن أكثر من 90 في المائة، كما تلقى حوالي ثلثي جميع الأشخاص الذين تزيد اعمارهم عن 18 عاما جرعات معززة.

تشهد موريشيوس اقبالا كثيفا من المسافرين عبر العالم الذين اختارو جوهرة المحيط الهندي للتمتع باشعة الشمس الخلابة و التجول بأمان في ارجائها.

و تزامنا مع أحدث اجراءات التخفيف من كوفيد 19، رد " أرفيند بوندهون" مدير هيئة الترويج السياحي في موريشيوس قائلا :’

اننا سعداء للغاية بأن نلاحظ وصلنا الى أكثر من نصف مليون زائر منذ 1 أكتوبر، و أنا واثق من أن رسالتنا للتعافي من الجائحة يسير على قدم و ساق، و مع التخفيف من الاجراءات الصحية، سيتم تحفيز الحجوزات للنصف الثاني من عام 2022

 


=