Wednesday, 6 July 2022

هيتشز أند غليتشز تتعاون مع رينغ لطرح عروض ترويجية صيفية مغرية لحلول أمان المنزل الذكي




تشز أند غليتشز حلول أمان المنزل الذكي لتوفير راحة البال لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع قدوم إجازة فصل الصيف


دبي، الإمارات العربية المتحدة 05 يوليو 2022: أعلنت شركة هيتشز أند غليتشز الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل في دبي والتي تعد جزءاً من شركة فارنك، اليوم عن طرح عرض ترويجي حصري لفصل الصيف بالتعاون مع شركة رينغ لحلول أمن المنازل الذكية الرائدة في السوق.

ستقوم هيتشز أند غليشتز بالبيع بالتجزئة (عبر متجرها على الإنترنت) وتوزيع وتثبيت مجموعة من منتجات رينغ لأمن المنازل الذكية في المجتمعات السكنية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة هذا الصيف، مما يوفر حلولاً مريحة وفعالة لأصحاب المنازل والمستأجرين المهتمين بالأمن.

وبهذه المناسبة علق زهيب أزهر، رئيس العمليات لدى شركة هيتشز أند غليتشز، قائلاً: " يتطلع العديد من سكان الإمارات الآن إلى زيارة العائلة والأصدقاء أو مجرد قضاء عطلة مريحة هذا الصيف بعد عامين من القيود الاجتماعية والقيود على السفر ودائمًا ما يكون ترك منزلك فارغًا مصدر قلق عند الجميع".

وأضاف أزهر قائلاً: "لهذا السبب تعاونا مع شركة رينغ، مزود حلول أمن المنازل الذكية كي نوفر لأصحاب المنازل والمستأجرين بعض راحة البال والأمان الذي هم في أمس الحاجة إليها أثناء تواجدهم بعيدًا عن منازلهم، حيث نملك مجموعة من الأجهزة الذكية، بما في ذلك Ring Doorbell وChime والكاميرات الداخلية والأضواء الكاشفة الخارجية، والتي يتم جمعها معاً بشكل ملائم ومثبتة من قبل الفنيين المدربين".

تشتمل حلول الأمان الذكية من رينغ الموجودة في الحزمة على جرس باب بالفيديو من رينغ، والذي يتميز بجرس باب فيديو سلكي عالي الدقة 1080 بكسل مع ميزة التحدث ثنائي الاتجاه واكتشاف متقدم للحركة واتصال قياسي 2.4 جيجا هرتز وإعدادات خصوصية مخصصة، حيث يمكن للمقيمين تلقي إشعارات فورية عندما يضغط أي شخص على جرس الباب أو يقوم بتشغيل مستشعرات الحركة مباشرة إلى هواتفهم أينما كانوا.

ويمكن لأصحاب المنازل والمستأجرين رؤية الزائرين وسماعهم والتحدث إليهم من هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية أو أجهزة الحاسوب من خلال كاميرا Ring Floodlight Cam الخارجية، مع تلقي الإشعارات بمجرد اكتشاف الحركة، حيث يراقب الفيديو بدقة 1080 بكسل مع رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء ورؤية حية وفيديو في الوقت الفعلي ويتضمن أضواء كاشفة مدمجة فائقة السطوع وصفارة إنذار.

وفي هذا السياق علق أزهر قائلاً: "تستبدل كاميرا فلود لايت بسهولة المصابيح الكاشفة السلكية الموجودة وتتصل بصناديق التوصيل القياسية، ومن خلال استخدام التطبيق يمكنك وميض الأضواء وإصدار صوت المنبه والتكبير للتركيز على أهم مناطقك، كما تقوم كاميرا فلود لايت بإرسال تنبيهات فورية إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الحاسوب الشخصي عندما تكتشف الحركة، كما يمكنك من خلال تطبيق رينغ المجاني حماية ممتلكاتك ومراقبة منزلك من أي مكان تتواجد فيه".

كما يوفر جهاز Ring Chime Pro المرونة والراحة من خلال حل ثلاثة في واحد يتضمن موسعاً لشبكة الواي فاي لأجراس الباب والكاميرات من رينغ وضوء الليل وصندوق الرنين، حيث يمكن للمستخدمين سماع الإشعارات في الوقت الفعلي عند تشغيل الحركة أو عندما يضغط شخص ما على جرس الباب بالفيديو من رينغ. إن جهاز Ring Indoor Cam Plug-in هو عبارة عن كاميرا أمان منزلية ذكية صغيرة الحجم مزودة بمحادثة ثنائية الاتجاه وكشف حركة فيديو مباشر عالي الدقة بالكامل ورؤية ليلية لمزيد من الأمان وراحة البال.

وفي هذا الإطار علق أزهر قائلاً: "لن يحصل العملاء الذين يشترون هذه الحزمة من متجرنا على الإنترنت على خصم فحسب، بل سيحصلون أيضًا على تثبيت مجاني، وبالتالي توفير ما يزيد عن 25٪ مقارنةً بسعر بيع المنتج الذي اقترحه المصنّع رسميًا إلى بائع التجزئة ورسوم التركيب العادية".

ستطرح هيتشز أند غليتشز عروضاً ترويجية للحلول الأمنية التي تقدمها رينغ هذا الصيف إلى قاعدة بياناتها التي تضم أكثر من 40،000 من أصحاب المنازل والمستأجرين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتستهدف مبدئيًا أولئك الذين يعيشون في المناطق السكنية، ولا سيما الفلل، وأولئك الذين لديهم عقارات للتملك الحر والتأجير في أبو ظبي ودبي والإمارات الشمالية.

كما ستطرح شركة رينغ أيضًا سلسلة من العروض في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، لتسليط الضوء على فوائد الأمان من رينغ لأصحاب المنازل والمستأجرين على حد سواء.

=