Monday, 18 July 2022

إيرلينك تطلق رحلات جوية من جوهانسبورج إلى شلالات فيكتوريا ابتداءً من 15 أغسطس

 



18 July 2022


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يوليو 2022:


 


تطلق إير لينك، شركة الطيران الرئيسية في جنوب افريقيا، رحلات يومية مباشرة ذهاباً وإياباً بين جوهانسبرج وشلالات فيكتوريا اعتباراً من تاريخ 15 أغسطس 2022، وذلك لإعادة ربط المركز الاقتصادي الرئيسي في المنطقة بالوجهة السياحة المعروفة.


 


جاء ذلك بعد موافقة سلطات الطيران في الزيمبابوي وجنوب أفريقيا على توسيع خدمات إيرلينك المتنامية لتشمل الطريق بين جوهانسبرج وشلالات فيكتوريا.


 


وتُسيَّر رحلات إيرلينك يومياً باستخدام الطائرة حديثة الطراز "إمبراير 190E-" والتي تحوي 98 مقعداً، إلى جانب خدماتها الأخرى من وإلى قاعدتها الرئيسية في جوهانسبرج وكذلك الرحلات الطويلة التي يوفرها عدد متزايد من شركات الطيران العالمية الشريكة لطيران إيرلينك.


 


وتعد شلالات فيكتوريا من أهم مراكز الجذب السياحي في تلك المنطقة وتهدف شركة إيرلينك لإعادة الربط بينها وبين جوهانسبرغ عبر المسار الجديد إلى شلالات فيكتوريا منطلقاً من كيب تاون.


 


بالإضافة إلى ذلك، توفر إيرلينك رحلات جوية مباشرة تربط بين هراري بجوهانسبرغ وكيب تاون وديربان وبين بولاوايو وجوهانسبرغ.


 


وقال الرئيس التنفيذي لشركة إيرلينك رودجر فوستر، أن إطلاق الرحلات الطويلة مؤخراً من أوروبا مباشرة إلى شلالات فيكتوريا ستقدم خدمات ممتازة للمتعاملين تتيح لهم الوصول على متن تلك الرحلات المتجهة إلى وجهات جنوب إفريقيا بشكل ملائم ضمن جدول سفرهم ورحلاتهم.


 


يمكن للمتعاملين حجز رحلات إيرلينك وايجاد معلومات حول الصحة والسلامة على متن الرحلات على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي لشركة اير لينك أو من خلال وكلاء السفر.


 


  جدول الرحلات ابتداءً من 15 أغسطس 2022:


 


تغادر الرحلة رقم AZ 494 جوهانسبرج الساعة 11:30 وتصل الى شلالات فيكتوريا الساعة 13:15 يومياً.


 


تغادر الرحلة رقم AZ 495 شلالات فيكتوريا على الساعة 13:55 وتصل جوهانسبرج الساعة 15:35 يومياً.

=