Wednesday, 11 May 2022

آلاين تكنولوجي توسع نطاق حضورها في المنطقة إلى سلطنة عُمان لتقديم أحدث مبتكرات طب الأسنان الرقميّ

 





دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 11 مايو، 2022: أعلنت شركة آلاين تكنولوجي، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ALGN)، وهي شركة عالميّة رائدة في مجال الأجهزة الطبيّة تتولى تصميم وتصنيع وبيع نظام تقويم الأسنان Invisalign، والماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero وبرمجيات شركة إكسوكاد للتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب لتعزيز جودة عمليات تقويم وترميم الأسنان، عن توسيع نطاق حضورها  في منطقة الشرق الأوسط عبر إطلاق عملياتها المباشرة في سوق سلطنة عُمان.  

وسعياً منها  لتوسيع  نطاق الوصول  إلى التكنولوجيا الرقمية المتقدمة باعتبارها  وسيلة  لأحدث التطورات في مجال طب الأسنان الرقمي، تأتي عملية توسع آلاين تكنولوجي إلى سلطنة عُمان لتمثل خطوة من شأنها تعزيز تواجدها الإقليمي، وتمكين مجموعة واسعة من ممارسي طب الأسنان في جميع أنحاء المنطقة ، والمساعدة في علاج المزيد من المرضى .

هذا، وستتاح  حالياً الفرصة لأخصائيي تقويم الأسنان في سلطنة عُمان للحصول على التدريب على نظام Invisalign من أجل تقديم علاج تقويم الأسنان الشفاف الأفضل لمرضاهم. كما سيكون في مقدورهم رقمنة ممارساتهم الخاصة باستخدام الماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero ، بالإضافة إلى رقمنة سير  عمليات تقويم الأسنان والترميم من البداية إلى النهاية بهدف الإرتقاء بالنتائج النهائية للمرضى والكفاءة أثناء الممارسة.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال أنجيلو مورا، المدير العام لشركة آلاين تكنولوجي في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن فخورون للغاية بإطلاق مجموعتنا من المنتجاتنا الرقمية في السوق العمانية، حيث تمثل عملية التوسع هذه شهادة على التزامنا بتقديم أفضل التقنيات لأطبائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط. إنه إنجاز هام يعزز حضورنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بأكملها. كما أنه سيمهد الطريق لضمان حصول مجموعة موسعة من الأطباء على الأدوات التي يحتاجون إليها لتحسين ممارساتهم المستقبلية ورقمنتها ، فضلاً عن تقديم رعاية متقدمة رقميًا وأكثر كفاءة لمرضاهم ".

وكجزء من عملية الإطلاق هذه، ستستثمر شركة آلاين تكنولوجي في دورات تدريبية لأخصائيي تقويم الأسنان المحليين في جميع أنحاء السلطنة، من أجل مرافقتهم ودعمهم خلال رحلة رقمنة مماراساتهم المهنية. وتسعى آلاين تكنولوجي على تعزيز دعمها لأخصائيي تقويم الأسنان المعتمدين حديثًا خلال العامين الأولين من شهادتهم بأدوات تعليمية منتظمة، حيث يشرعون في رقمنة ممارساتهم بالكامل. ستركز الشركة أيضًا على دعم النمو المستمر لأخصائيي تقويم الأسنان والأطباء العامين في جميع أنحاء عمان، من خلال الاستمرار في تقديم حلول جديدة ومبتكرة وإطلاق منتجات جديدة في السوق.

في هذا الإطار تابع مورا قائلا:" تماشيا مع رؤية عمان 2040، ودور التكنولوجيا في تطوير الخدمات الصحية ذات المستوى العالمي للبلاد، تأتي عملية توسعنا في السوق العمانية لتضمن إسهام أطباء تقويم الأسنان المحليين في هذه الرؤية من خلال تقديم تجربة رقمية أكثر سلاسة لمرضاهم، مما يساعد على تجميل المزيد من الابتسامات. طب الأسنان الرقمي هو المستقبل، ونحن متحمسون بشكل خاص لتزويد الأطباء بالقدرة على علاج المرضى بسلاسة من أي مكان وفي كل مكان."

تعمل آلاين تكنولوجي، الشركة الرائدة في مجال تقويم الأسنان الرقمي ، نظام تقويم الأسنان Invisalign،  والماسحات الضوئية الرقمية لداخل الفم iTero ، على جلب أحدث التطورات في طب الأسنان الرقمي باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد، مانحة الفرصة للمهنيين المدربين في جميع أنحاء العالم لتقويم ملايين الابتسامات بطريقة لطيفة وغير جراحية. تعمل آلاين تكنولوجي في أكثر من 100 سوق، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.


لمزيد من المعلومات حول آلاين تكنولوجي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.aligntech.com/


=