19 May, 2022

ذا جرين بلانيت تعيد إطلاق تجربة التخييم في رحاب الغابة المطيرة الفريدة من نوعها في المنطقة

 

082A6651

 

 

تتيح الغابة المطيرة الفرصة مجدداً لقضاء ليلة كاملة تحت سقف القبة الحيوية الاستوائية، سارعوا بالحجز فالأماكن محدودة

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 19 مايو 2022: ما رأيك بقضاء ليلة في رحاب الغابة المطيرة؟ يسر ذا جرين بلانيت الإعلان عن عودة تجربة التخييم الداخلية الفريدة في عالم يحاكي طبيعة الغابات الاستوائية، لتشعر أنك تعيش وسط البرية.

 

تعيد ذا جرين بلانيت إطلاق تجربة التخييم في رحاب الغابة المطيرة الداخلية في دبي، رسمياً في 27 مايو، والتي أصبحت تندرج في إطار مهامها لتعزيز تجربة إطلاع الضيوف عن الأعداد المتزايدة من أنواع الحيوانات والنباتات. يُتاح المجال أمام عشاق المغامرة لحجز أماكنهم بشكل مسبق، خلال أيام الجمعة والسبت، ويبقى الحجز متاحاً حتى تاريخ 27 أغسطس، لخوض التجربة الاستثنائية لليلة كاملة في الغابة المطيرة.

082A6854

 

ذا جرين بلانيت غابة مطيرة استوائية داخلية تقع في سيتي ووك، وتمثل نظام بيئي مغلق تحت القبة الحيوية التي تجمع بين الأنشطة الترفيهية والتعليمية في دبي، وتضم حوالي 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات النادرة. يمكن للضيوف ممن أتموا إجراءات الحجز عبر الإنترنيت الاستمتاع بتجربة غير مألوفة وسط الغابة الاستوائية المطيرة بدءاً من الساعة 7 مساءً حتى 7 صباحاً من اليوم التالي، وقضاء ليلة كاملة في إحدى الخيام المريحة والمجهزة.

 

تعد تجربة التخييم وسط الغابة الاستوائية تجربة حافلة بالمتعة، ونشاطاً مثالياً لعشاق المغامرة ومحبي الطبيعة من مختلف الفئات العمرية، إذ يعيش من يخوض هذه التجربة الفريدة سحر الغابة المطيرة، والتعرف على حيوانات ونباتات الغابة في جولة ليلية حافلة بالمتعة، والاسترخاء في المساء بعد عشاء مميز مكون من المأكولات المشوية في مقهى ذا جرين بلانيت، بالإضافة لإمكانية مشاهدة فيلم يحمل طابع الحياة في الغابة المطيرة، والاستمتاع بتذوق حلوى المارشميلو المشوية الشهية.

 082A6928

ومن خلال هذه التجربة الفريدة التي قد لا يتكرر حدوثها إلا مرةً في العمر، يقضي الضيوف ليلتهم تحت القبة الحيوية، وهم يراقبون نجوم السماء الساطعة، ويستمعون لألحان الطيور النادرة وسط أجواء الغابة الاستوائية، في خيامهم المريحة المجهزة بالأضواء، والأسرة الوثيرة، والأراجيح المصنوعة من الحبال والشباك للاسترخاء. توفر الحديقة لضيوفها موظف مدرب وحارس يبقى معهم طوال الفترة، وذلك لحمايتهم وليقضوا ليلة هانئة ويناموا بأمان. ويحظى الضيوف بجولة صباحية ليستمتعوا بمشاهدة الحيوانات وإطعامها، بالإضافة لتناول وجبة فطور شهية في مقهى الحديقة.

 

السعة المخصصة في اللية الواحدة 24 شخصاً، تبلغ الأسعار 700 درهم إماراتي لحجز تجربة التخييم لشخصين و1400 درهم إماراتي لأربعة أفراد، استمتعوا بقضاء تجربة استثنائية وعيشوا لحظات لاتنسى، يمكنكم الحجز بشكل مسبق عبر زيارة الموقع الإلكتروني:  https://www.thegreenplanetdubai.com/en

 

سارعوا لاغتنام هذه الفرصة والقيام بنشاط مميزة وسط الغابة الاستوائية تحت سقف القبة الحيوية.

 


 

 


 


 

 
=