Tuesday, 12 April 2022

إنفينيتي Q50: سيدان رياضية جذابة تتجاوز التوقعات





ندعوك لإطلاق العنان لمخيلتك، وكأنك على الطريق تقود سيارة من فئة خاصة. وفي كل منعطف، ترى الناس يمعنون النظر بها بإعجاب.

أو تخيل نفسك تقوم برحلة طويلة بالسيارة إلى شواطئ الفجيرة الخضراء، حيث يتركز اهتمام الناس على سيارتك. أو تخيل القيادة قرب برج خليفة الشهير، وأنت تقودها على شارع الشيخ زايد، وستشعر حينها كأنك جزء من هذه اللوحة الفخمة التي تجسد نهضة المدينة.

كيف تشعر حينها؟ ستشعر حتماً بالثقة والرقي في نفس الوقت. وهناك شيء واحد فقط يمكنك معه أن تجعل الخيال حقيقة، ألا وهو سيارتك. إذن .. هل توجد مثل هذه السيارة؟ وهل يمكن أن تكون رفيقاً قوياً لك وأن تتصف بكل هذه الروعة؟ الجواب نعم.

اجعل الحلم حقيقة:

تعد إنفينيتي Q50 أساس الأحلام الجميلة، حيث صُممت هذه السيدان الرياضية الملفتة للنظر لمن يعشقون التنوع ويحبون حرية الاختيار.

ومن خلال جوهر القيم التي تجسدها إنفينيتي، تم تعزيز Q50 بأفضل تقنيات السيارات في فئتها، وأحدث الميزات، إضافة إلى عناصر الرفاهية القصوى، ما يجعلها واحدة من أقوى سيارات السيدان في السوق في الوقت الراهن. ويتعلق الأمر أساسًا بالسلامة المثالية والتكنولوجيا المتطورة، وعنصري القوة والأناقة المتكاملين، حيث تأتي جميع هذه المواصفات في سيارة واحدة.

قوة تتحدث عن ذاتها:

تجمع Q50 بين التصميم الممتاز والأداء المذهل، ويدعمها محرك حائز على الكثير من الجوائز من فئة V6 وسعة 3.0 لتر مع التوربو المزدوج، وتصميم ممتاز يستحق الإعجاب.

وتأتي إنفينيتي Q50 مع خيار من محركين، يكون الأول بقوة 400 حصان ميكانيكي وبسعة 3.0 لتر توربو مزدوج من فئة V6، والثاني بقوة 300 حصان بسعة 3.0 لتر من فئة V6 مزدوج التوربو، ما يعني أنك ستحصل على الخيار الذي تتطلع إليه.


تدعمك طول الطريق:

سواء كنت تقودها في رحلة قصيرة إلى متجر قريب، أو في رحلة طويلة عبر الإمارات، ستحصل حتماً على كل ما تتوقعه وأكثر. ومن خلال ضبط مختلف أنساق القيادة، ستتمتع برحلتك في جميع الظروف بفضل القيادة الثابتة والمنظمة. ومع وجود نظام التعليق الرقمي الديناميكي، ستشعر بالثقة والطمأنينة التامة في كل وقت. وسواء كنت تقودها لزيارة صديق، أو إلى أحد الأماكن الممتعة العديدة في جميع أنحاء الإمارات، ستتأكد من جدارتها وقوتها كسيارة دفع رباعي.

روعة بديهية:

تبدو Q50 استثنائية بين السيارات في فئتها، بفضل شكلها الرياضي المنحوت بدقة متناهية، واللمسات الإبداعية التي تجدها في جميع أنحائها. وهناك الكثير من المواصفات التي تستحق الإعجاب، نذكر منها المصد الأمامي المصمم بشكل جميل، والإطارات الرياضية بمقاس 19 بوصة، والمحرك الذي يوفر أعلى مستويات الأداء، يضاف إلى ذلك كله التصميم المتميز. ولا ننسى إطلالتها الواسع التي تبرز صورتها بشكل واضح.

الاتصال الدائم:

عندما تكون بإقران هاتفك الذكي مع إنفينيتي Q50، ستكون متصلاً بعالمك الرقمي، بفضل "أبل كار بلاي" و "أندرويد أوتو" الذي يحول سيارتك إلى نقطة ربط لا سلكية عصرية تماماً في أثناء التنقل. وعلاوة على ذلك، ونظراً لتوظيف تقنيات إنفينيتي لمساعدة السائق، تعمل السيارة كحارس فعلي لك، من خلال تحديد العوائق التي قد تغفلها العين البشرية في العادة.

إنها كل ما تحتاج إليه:

تمثل هذه السيارة مزيجاً رائعاً من التصميم الجوهري وتكنولوجيا السيارات المتطورة ومقاييس الأداء الفائقة لتلبية جميع متطلباتك، وهذا يعني أن إنفينيتي Q50 تتصف بالشمولية. وبالتالي فإنها كل ما تحتاج إليه على الطريق. تفضل بزيارة مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية لاستكشاف إمكانات هذه السيدان الفريدة.
=