10 April, 2022

الإمارات العربية المتحدة تواصِل استقطاب السياح

موسى الحايك: "حرص الامارات على استضافة فعاليات وأحداث عالمية مثل اكسبو 2020 ساهم في تنشيط الاقتصاد وتمكين قطاع الضيافة من التعامل مع المتغيرات العالمية

Moussa El Hayek_ABCR COO RS

ABCR celebrates 25th Anniversary rs

 



دبي، الإمارات العربية المتحدة (8 ابريل 2022) – يتميز قطاع الضيافة في الإمارات بالحيوية ويواصِل استقطاب المزيد من السياح من جميع أنحاء العالم وساهم إكسبو 2020 الى حد بعيد في زيادة نسب إشغال الفنادق في دبي حيث سجل أكثر من 22 مليون زيارة، وشهدت الأشهر العشرة الأولى من العام الماضي نسبة إشغال فندقي بلغت 64% على أساس سنوي، وهي إحدى أعلى النسب عالمياً.

وأكد موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان، ان حرص الامارات على استضافة فعاليات وأحداث عالمية مثل اكسبو 2020 ساهم الى حد بعيد في تنشيط الاقتصاد الوطني وتمكين قطاع الضيافة من التعامل مع المتغيرات العالمية ومواجهة تأثيرات الجائحة بفضل الدعم المستمر الذي توفره حكومة الامارات لقطاع الضيافة والسياحة ورفع كفاءته.

وأوضح ان تغير سلوك المستهلك خلال العامين الماضيين ادى الى تطوير استراتيجيات جديدة تتضمن توفير المزيد من التجارب والخدمات وفقا لتفضيلات العملاء وبما يلبي الاحتياجات المتغيرة للأفراد والمجموعات على حد سواء اضافة الى الالتزام بكافة التدابير الاحترازية وإجراءات الامان والسلامة.

وأشار الى ان قطاع الضيافة في دبي والامارات يتميز بمرونة وقدرة عالية على التكيف مع التغيرات العالمية ويمثل نموذجا بارزا للقدرة على التعامل مع مختلف الظروف والاحوال ومواصلة عملية النمو. وأوضح موسى الحايك بمناسبة احتفال مركز وريزيدنس البستان بمرور 25 عاما على اطلاقه ان المركز تمكّن من تحقيق نمو متواصل وإقامة شراكات متميزة مما جعله الوجهة المفضلة للسياح ورجال الاعمال في دبي على امتداد السنوات الماضية، ويتطلع المركز الى استقبال المزيد من السياح والمقيمين في السنوات المقبلة، مثلما استقبل ورحب بالملايين من الزوار على امتداد العقدين الماضين.

وتوجه بخالص الامتنان والشكر إلى الحكومة الرشيدة لدولة الامارات العربية المتحدة لتوفيرها الدعم المستمر لقطاع الضيافة والسياحة ورفع كفاءته، وأعرب عن سعادته البالغة بالإنجازات الكبرى التي تمكّن المركز من تحقيقها خلال الـ 25 عاما الماضية وعلى مواصلته اداء دور رئيسي في تعزيز اداء قطاع الضيافة والسياحة في دبي، وتلبية الطلب المتزايد على الغرف والمرافق الفندقية الراقية. وقال ان المركز يقدم العديد من العروض للزوار بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسه وتشمل توفير الحجوزات اليومية وطويلة الأجل بأفضل الأسعار المتاحة على غرف محدودة، وتشمل خصما بقيمة 25٪ على الحجوزات الشهرية والسنوية اذا تم القيام بالحجز خلال الفترة بين 1 و15 أبريل 2022. ويمكن للضيوف أيضا حجز 3 ليالٍ كحد ادنى للمشاركة في سحب للفوز بـ25 ليلة مجانية من 1 إلى 31 أبريل وفقا للشروط والأحكام، وتتوفر ايضا العديد من الهدايا القيّمة لمتابعي صفحات التواصل الاجتماعي لمركز ورزيدنس البستان.
=