Wednesday, 9 March 2022

فنادق ليفا تخطط لجلب مفاهيم ضيافة جديدة إلى جمهورية مصر من خلال خبرتها في إدارة الفنادق




من خلال حلول إدارة الفنادق التي تتسم بالحداثة والابتكار والمرونة، تخطط ليفا للفنادق للتوسع في مدن رئيسية تضم القاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والجيزة ودهب والجونة ومرسى علم وغيرها في 2022


8 مارس 2022، دبي- يحتل فنادق ليفا الرائد، وهي علامة تجارية ناشئة في مجال الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، المرتبة السابعة من بين 883 فندقًا في دبي على موقع تريب أدفايزر فضلًا عن مكانته كواحد من أفضل 10% من الفنادق في العالم على المنصة.


ومن خلال خمسة عقارات ضمن محفظتها، وضعت العلامة التجارية نُصب أعينها التوسع في أبرز الأسواق في المنطقة؛ لا سيما القاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ والأقصر وأسوان ودهب ومناطق أخرى قريبة من مشاريع كبرى كالجلالة ومدينة العلمين والغردقة والأقصر وأسوان والجيزة ودهب والجونة ومرسى علم ومدينة سانت كاترين وسفنكس ومناطق أخرى مهمة في مصر.


وفي ظل الانتعاش السريع الذي يشهده قطاع السياحة حاليًا، تركز مصر على بناء مشاريع سياحية كبرى كمشروع الجلالة ومدينة العلمين و مشروع التجلي الأعظم في سانت كاترين وافتتاح مطار سفنكس. ومن خلال وضع هذا الهدف نصب أعينها، ستبرز مصر كوجهة رئيسية في المنطقة من حيث الضيافة والسياحة والتنمية؛ مما يعني توفير الفرص للعلامات التجارية الجديدة بالظهور.


وفي حديثه عن رؤية العلامة التجارية، قال السيد جي إس أناند، مؤسس فنادق ومنتجعات ليفا ورئيسها التنفيذي، "هدفنا هو تقديم منظور جديد نحو الضيافة التقليدية في الأسواق البارزة في المنطقة من خلال عروضنا الفريدة والقيّمة ومن خلال توفير حلول إدارة مبتكرة ومرنة لأصحاب الفنادق."


وتابع قائلًا "هدفنا هو ضمان نمو علاماتنا التجارية الفرعية مثل "إيكونو باي ليفا" و "ليفا للشق الفندقية" و "ليفا للفنادق". إن كل عقار يحمل اسم ليفا هو مفهوم فريد من نوعه ولكنه يحافظ في نفس الوقت على معايير الخدمات ذاتها. تماشيًا مع جهودنا للحفاظ على الانسجام؛ نعمل على دمج التقنيات المتقدمة التي تدعم الاستدامة. لقد قمنا بالفعل بتنفيذ هذا في فندقنا الرائد في دبي مما يساعد على ضمان تجارب إيجابية للنزلاء."


تدرك فنادق ليفا وتقر بالفجوة التي يواجهها قطاع السياحة لذلك تقدم "ضيافة مُعادة التصميم" لتجربة احترافية فريدة من نوعها ولكنها ذات طابع شخصي. تعمل فنادق ليفا على تعزيز عروض الضيافة في المنطقة من خلال فنادقها التي تتميز بريادة التصميم ومبدأ التكنولوجيا الرقمية أولًا فضلًا عن أسعارها المعقولة.





لماذا الشراكة مع ليفا؟


نموذج تجاري مربح- بفضل خبرتها العريقة في مجال تحويل الفنادق، أصبح لدى ليفا هيكلًا مصممًا بعناية لضمان حصول أصحاب المصالح ومالكي الفنادق على عوائد كبيرة على استثماراتهم.


هوية العلامة التجارية- يمكن للمستثمرين الدخول في شراكة مع فنادق ليفا لبناء عقار جديد أو التعاون لتحويل عقار موجود مع إجراء تعديلات مبتكرة على التصميم، وإضافة لمسات علامة ليفا التجارية المصممة خصيصًا لتناسب ميزانية المالكين، بدلاً من فرض تعديلات باهظة على التصميم.


سلم الرسوم- ومما يجعل نموذج ليفا أكثر جاذبية هو سلم الرسوم التنافسية والنماذج الاقتصادية مضبوطة التكلفة؛ وهو ما يعتبر من المتطلبات الحاسمة في سوق اليوم الآخذ بالتعافي بعد الجائحة. كما تسمح هذه النماذج لـ ليفا بأن تكون أكثر فاعلية من حيث التكلفة ومربحة حتى عندما تكون الأسواق مزدهرة.



الدعم- يأتي العمل مع فنادق ليفا مصحوبا بسلسلة دعم؛ تشمل إطار عمل حالي يقوم على الشراكات الإستراتيجية ويضم نظام توزيع عالمي مع وجود شركة تعمل على تمييز العلامات التجارية وفريق تصميم داخلي للفنادق وبرنامج ضيافة سلس وإدارة الإيرادات وفريق علاقات عامة.


التناسق- من المزايا الأخرى التي تضع عائد الاستثمار على رأس الأولويات هي نماذج التوظيف المنظمة حيث يُمنح المالكين خيار التأجير أو الاستعانة بمشغل خارجي لإنشاء التصميم التصوري وتشغيل خدمات تقديم الطعام والشراب من أجل تلبية متطلبات الملكية والعلامة التجارية.


تعرفوا على الفريق المؤسس


جي اس أناند: مؤسس فنادق ومنتجعات ليفا ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لها. يتمتع أناند بخبرة متميزة لأكثر من عقدين في مجال الضيافة إلى جانب سجل حافل بالإنجازات مع بعض العلامات التجارية الفندقية الرائدة في العالم؛ مما يجعل منه شخصية متمرسة في هذا المجال كما يدفعه شغفه القوي نحو ترك بصمته الخاصة في أسلوب إدارة الخدمات الفندقية. وبصفته قائدًا فذًا، يركز أناند على القيم الأساسية للشركة التي تركز على تقديم ما وعد به أصحاب المصلحة والعملاء بكفاءة وفعالية.


أحمد بن خلف العتيبة: رئيس مجلس إدارة مجموعة تريزاك القابضة، وسراج للتمويل، والشريك الحصري لفنادق ومنتجعات ليفا. يعتبر العتيبة شخصية بارزة في عالم الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة وقائد ناجح يتمتع بخبرة كبيرة في قطاع النفط والغاز. كما أنه ملتزم بدعم نمو وتوسع فنادق ومنتجعات ليفا حيث تواصل العلامة التجارية التطور والابتكار وتزويد العملاء بأعلى مستوى من الجودة والخدمة في مجال الضيافة.



تعرفوا على العلامة التجارية "ليفا"


تلبي ليفا كعلامة تجارية احتياجات المسافرين المغامرين - وهم جيل جديد من المسافرين الذين يفضلون التجارب غير المألوفة- تفخر فنادق ليفا بإضافة وسائل الراحة الحديثة على الضيافة التقليدية. واعترافًا بأن نزلائها هم مستكشفون بارعون في عالم التكنولوجيا ومن المرجح أنهم يسافرون للعمل والترفيه في آنٍ معًا، تقدم ليفا كعلامة تجارية في مجال الخدمات الفندقية تجربة متطورة ومريحة ومعاصرة.


ومن خلال مظلة غنية بثلاثة تجارب فندقية؛ تناسب فنادق ومنتجعات ليفا للنزلاء الباحثين عن إقامة مريحة؛ أما ليفا للشقق الفندقية فهي مناسبة لمن يبحث عن إقامة لفترة طويلة؛ أما "ايكونو باي ليفا" فتجلب تصميمًا وتجربة صديقة لجيل الألفية.


فنادق ليفا على الخريطة


تخطط فنادق ليفا لتسريع توسعها من خلال نماذج الإدارة الفندقية عبر مناطق رئيسية في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا.


يقع فندقها الرائد - ليفا مزايا سنتر- في موقع استراتيجي على شارع الشيخ زايد مع إطلالات رائعة على برج خليفة وسيتي ووك.



لمناقشة فرص الشراكة في إدارة الفنادق، يرجى التواصل مع السيد محمد عبد الفتاح على development@stayleva.com أو عبر الاتصال على الرقم +971 50 160 4924


استضافت فنادق ليفا في دبي منذ إنشائها العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم والأسواق الرافدة الكبيرة. وبالأضافة إلى المزايا المقدمة للمقيمين في الفندق، يمكن للنزلاء من مصر الاستفادة من خصم 20% على أفضل سعر متاح على الموقع الإلكتروني.


لمزيد من المعلومات عن فنادق ليفا، تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني www.stayleva.com
=