Wednesday, 9 March 2022

ويز إير أبوظبي تطلق رحلات جديدة في موسم الصيف




شركة الطيران الوطنية تستهل رحلات جديدة إلى سانتوريني وصلالة لتوسيع شبكتها المتنامية مع عروض مميزة على الأسعار

08 مارس 2022 – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن إطلاق رحلات جوية موسمية جديدة نحو سانتوريني في اليونان وصلالة العُمانية، بما يوفّر لسكان الإمارات باقة متنوعة من فرص السفر والتجارب طوال موسم الصيف. واستجابة منها للارتفاع المستمر في الطلب على السفر، تُقدم ويز إير أبوظبي عرضاً ترويجياً مميزاً مع حسم 20% على رحلات محددة من أبوظبي لغاية نهاية سبتمبر، علماً أن العرض يشمل الحجوزات التي تتم يومي 8 و9 مارس الجاري.

وتُتيح هذه الوجهات الرائعة تجربة سفر مريحة وبأسعار منخفضة لجميع السياح والمقيمين في كُلٍّ من سلطنة عمان واليونان. وتبدأ الرحلات المتوجهة إلى سانتوريني اعتباراً من 3 يونيو المقبل يومي الإثنين والجمعة، بينما تستهل الشركة رحلاتها إلى صلالة بتاريخ 29 أبريل المقبل يومي الإثنين والسبت. وتتوفر التذاكر حالياً عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وعلى تطبيق الشركة المتاح على الهواتف المحمولة باللغة العربية، بأسعار تبدأ من 179 درهم إماراتي فقط*.

ويوفر الحسم المميز تجربة سفر فعالة ومنخفضة التكلفة بما يضمن تعزيز القيمة المقدمة للعملاء. كما يتيح العرض الترويجي للمسافرين من محبي المغامرة الحجز بأسعار مخفضة للغاية على جميع الرحلات القادمة إلى دولة الإمارات والمغادرة منها، بما في ذلك الرحلات التي أطلقتها الشركة مؤخراً إلى عمّان (الأردن) والعقبة (الأردن) وصلالة (عُمان) ويريفان (أرمينيا) وسانتوريني (اليونان) ونورسلطان (كازاخستان).

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: "نرحّب بتخفيف القيود على حركة السفر العالمية، ونقدّم رحلاتٍ موسمية جديدة تتيح للمسافرين التخطيط لعطلهم الصيفية منذ الآن. كما نقدّم حسماً بقيمة 20% على رحلات وجهاتنا المميزة مع أسعار مخفضة للغاية تُشجع على السفر والاستكشاف. وتشمل شبكتنا المتنامية العديد من التجارب التاريخية والثقافية المدهشة مع تقديم تجربة سفر آمنة وموثوقة لجميع عملاء الشركة. ونتطلع لانضمامكم إلينا على متن طائرات الشركة لنتشارك سوية حُبّنا للمغامرة".

وتعتزم ويز إير أبوظبي زيادة سعة رحلاتها إلى تل أبيب في إسرائيل اعتباراً من 17 مارس الجاري، لتُسيّر خمسة رحلات أسبوعياً من أبوظبي. وتنطلق الرحلات يومي الثلاثاء والأحد لتُتيح خيارات سفر مريحة بأفضل الأسعار المخفضة التي تُناسب جميع عشاق السفر في المنطقة. كما تغيّرت مواعيد الرحلات المتوجهة إلى المنامة في البحرين ومسقط في سلطنة عُمان لأوقات أكثر راحة بهدف تحفيز المزيد من الطلب.

وأسهم إلغاء شرط فحص PCR في إعادة تبسيط إجراءات السفر من جديد، كما ساهم تخفيف القيود المفروضة على السفر بتسهيل الرحلات المفاجئة غير المخطط لها.

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وفعّالة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر)، والعقبة وعُمان (الأردن)، وأثينا (اليونان)، وباكو (أذربيجان)، وبلغراد (صربيا)، وكوتايسي (جورجيا)، ومسقط (عُمان)، وساراييفو (البوسنة)، وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا)، ويريفان (أرمينيا)، وغيرها من الوجهات.

ويُشار إلى أن ويز إير تمتلك أسطولاً حديثاً يضم أربع طائرات من طراز إيرباص إيه 321 المتطورة والجديدة كلياً، والتي تتميز بأقل معدل في استهلاك الوقود وإصدار الانبعاثات والضجيج في القطاع. كما تمتاز الشركة ببصمة بيئيّة هي الأقل بين الشركات المنافسة في المنطقة، مما يؤكد على التزامها طويل الأمد بتحقيق الاستدامة في القطاع.

وتؤمن الشركة لجميع المسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة بدون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

=