Wednesday, 24 November 2021

نايوم والفردان للصرافة تجمعان تبرعات لصالح دبي العطاء


بهدف جمع تبرعات بقيمة 100 ألف درهم إماراتي من خلال إقامة مباراة كريكيت خيرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 نوفمبر 2021: أعلنت نايوم، الشركة الرائدة في مجال خدمات الدفع العالمية وإصدار البطاقات المصرفية، عن تعاونها مع شركة الفردان للصرافة، الشركة الرائدة عالمياً في الإمارات في مجال تحويل الأموال والصرف الأجنبي، بهدف جمع 100 ألف درهم إماراتي لصالح مؤسسة دبي العطاء الخيرية.

وستعمل الشركتان على جمع التبرعات من خلال تنظيم مباراة كريكت خيرية أُقيمت في أبوظبي في إطار الشراكة الاستراتيجية التي وقعت عليها الشركتان بهدف تعزيز خدمات الدفع لعملاء شركة الفردان للصرافة في الأسواق العالمية الرئيسية. وجمعت المباراة نخبةً من النجوم كان من بينهم أعضاء في منتخب الإمارات للكريكت، ومن أبرزهم أحمد رضا وظهور خان وتشيراغ سوري، الذين شاركوا إلى جانب الضيوف والشركاء المدعوين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيريميا جلودوفيزا، رئيس شؤون العلامة التجارية والاتصالات العالمية في نايوم: "يسرنا أن نشهد التعاون بين الشركتين لتنظيم هذه المباراة من أجل جمع التبرعات بهدف دعم البرامج التعليمية، ويسرنا المواصلة على تعزيز هذه الشراكة من خلال إضافة المزيد من هذه المبادرات المجتمعية".

من جانبه، رحب عبدالله الشحي، رئيس إدارة العمليات المساندة بدبي العطاء، بالتبرعات حيث تسلم شيكاً بعد المباراة من قبل فريدريك كروسبي، مدير الإيرادات في نايوم، ومحمد الفردان، نائب رئيس مجلس إدارة الفردان للصرافة.

ومن جهته، قال السيد محمد الفردان: "يسعدنا أن نجمع هذه التبرعات بالشراكة مع نايوم، للمساهمة في مثل هذه القضية المهمة. وكلنا ثقة بالدور الإيجابي لهذه التبرعات في تعزيز جودة حياة أفراد المجتمع، وضمان توفير تعليم عالي الجودة من خلال برامج دبي للعطاء القيّمة".

وجدير بالذكر أن هذا التعاون يندرج ضمن اتفاقية الشراكة بين نايوم والمجلس الدولي للكريكت.

*****

UNNI2221

 




 


=