Monday, 22 November 2021

مجموعة المالكي ترتقي بالخدمات التشغيلية لمستودعاتها بالتعاون مع كل من "إنفور" و"إس إن إس"

 



الشركة المتخصصة في مجال تجارة وتوزيع المنتجات الفاخرة في المملكة العربية السعودية تعتمد نظام جديد لإدارة العمليات التشغيلية للمستودات بهدف الارتقاء بمستويات الكفاءة والموثوقة



جدة، المملكة العربية السعودية، 22 نوفمبر 2021: أعلنت اليوم شركة إنفور Infor الرائدة في مجال توريد تطبيقات الأعمال المتخصصة والقائمة على السحابة بالتعاون مع شركائها في شركة "إس إن إس" SNS المتخصصة بتوفير استشارات سلاسل الإمداد ونشر التطبيقات، عن اعتماد مجموعة المالكي للإصدار الأحدث من نظام إدارة المستودعات (Infor WMS) لتوفير الدعم لعمليات المستودعات الخاصة بتوزيع العطورات ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات والأزياء بالإضافة إلى العلامات المختلفة الخاصة بالاكسسوارات مثل بولغاري، وهيرميس، ومونت بلانك، ريمووا ، فيرساتشي ، توم فورد وكارتييه، حيث سيساهم نظام (Infor WMS) في تعزيز كفاءة العمليات واستخدام المساحات، وتعزيز موثوقية الطلبات مع ضمان التتبع الكامل منذ لحظة استلام البضائع وصولاً إلى مرحلة الشحن.



لمعرفة المزيد حول نظام إدارة المستودعات (Infor WMS):

https://www.infor.com/solutions/scm/warehousing/warehouse-management-system



وقد تأسست مجموعة المالكي، التي تتخذ من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مقراً لها، في العام 1952، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تجارة وتوزيع المنتجات الفاخرة في المنطقة. ويعمل لدى الشركة أكثر من 1600 شخص، وتمثل أكثر من 105 علامة تجارية فاخرة. تعتمد الشركة على عمليات المستودعات الفعالة لدعم الكم الكبير من الطلبات الصادرة التي تتم عبر قنوات التجارة الإلكترونية. وبعد استخدامها لنظام Infor WMS لسنوات عديدة، حرصت المجموعة الآن على تطوير هذا النظام وتوسيعه بهدف تعزيز كفاءة العمليات الرقمية ومواكبة النمو المستقبلي المتوقع.



وتم اختيار الإصدار رقم (11.4.1) من نظام Infor WMS نظراً لقدرته على توفير آلية اختيار البضائع وتعبئتها بأسلوب خالي من الأوراق تماماً لتعزيز الإنتاجية، وتسجيل جميع البيانات الواردة والصادرة ، وتسريع عملية اتخاذ القرار وخدمة العملاء. وشملت الترقية عدداً من العوامل الرئيسية الأخرى مثل إستراتيجية التخلص من البضائع، واختيار المجموعات، والتسميات ، وتسجيل البيانات، ومعالجة الطلبات، ومهام الفوترة من العوامل الأساسية للترقية. ونظراً للقيود والإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب كوفيد – 19، فقد تم تسليم المشروع عن بُعد بشكل كامل، كما تمت إدارة المشروع بواسطة خدمة الشبكات الاجتماعية SNS حيث تم تحقيق تكامل بعد بدء تشغيل النظام بدعم من فريق العمل لدى مجموعة المالكي.



وبهذه المناسبة، قال خالد الداموري، مدير سلسلة الإمداد والخدمات اللوجستية لدى مجموعة المالكي: "تحتاج العلامات التجارية الفاخرة الالتزام بأعلى المعايير في كل ما يتعلق بتجربة العملاء، ومن الهام جداً الالتزام بهذه المعايير باعتماد أكثر الأساليب كفاءة وفعالية، وبما يتماشى مع خطط النمو الطموحة لأعمالنا. ونظراً لتعاملنا مع أكثر من 105 علامة تجارية، فإننا نقوم بتشغيل أعداد كبيرة من وحدات التخزين، لذا فإنها تحتاج لعمليات تخزين سلسة وتكنولوجيا متقدمة تساهم في تعزيز الكفاءة وتحقيق الاستخدام الأمثل للمساحات علاوة عن تحقيق أعلى معايير الموثوقية للطلبات".



وأضاف: "تعتبر شركة إس إن إس من الشركاء الموثوقين، وتمتاز بخبرة ومعرفة واسعة في عمليات نشر التطبيقات والأنظمة التقنية، مما يسمح لنا بمتابعة خطط الرقمنة، وتحقيق أهدافنا الخاصة بتعزيز كفاءة وفاعلية إدارة المستودعات لدينا."



من جانبه، قال ماريو غصن، مدير عام شركة إس إن إس: "تعد كفاءة وموثوقية العمليات التشغيلية للمستودعات وسعتها من العوامل الأساسية لنجاح شركات التوزيع. وفيما يتعلق بمجال بالسلع الفاخرة، فإن الإتساق ومعايير الخدمة المتقدمة تعتبر من الأمور الأساسية والهامة. ويسعدنا العمل مع مجموعة المالكي للارتقاء بالعمليات التشغيلية للمستودعات وتسخير المزايا المتقدمة لنظام Infor WMS، لتمكين المجموعة من مواكبة الطلب المتزايد على خدمات التجارة الإلكترونية في المنطقة خلال السنوات القليلة القادمة".

=