Monday, 22 November 2021

ماريوت الدولية تعلن عن تعيين فريق القيادة في فندق كورت يارد باي ماريوت قرية الثقافة بدبي

 

Richard Bleakley



دبي، نوفمبر 2021: أعلنت اليوم ماريوت بونفوي، العلامة المتميزة ضمن ماريوت الدولية والتي تضم 30 سلسلة فندقية، عن تعيين فريق الإدارة العليا الذي سيتولى قيادة إطلاق فندق كورت يارد باي ماريوت قرية الثقافة بدبي، والواقع في قلب منطقة قرية الثقافة الحيوية بدبي.



يقود الفريق المدير العام لفنادق متعددة ريتشارد بليكلي، وهو فندقيّ مخضرم يتمتع بخبرة واسعة وشارك في الفندق الجديد منذ مرحلة التخطيط. بدأت مسيرة ريتشارد مع فنادق ماريوت في المملكة المتحدة عام 1999، حيث بدأ عمله في مجال المبيعات والتسويق واكتشف شغفه بالمجال قبل الانتقال إلى فندق ماريوت فورست أوف أردن آند كنتري كلاب بالمملكة المتحدة ليشغل منصب مدير العمليات عام 2007. وفي عام 2009، أصبح ريتشارد المدير العام لفندق ماريوت نورث هامبتون.



ومنذ انتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة عام 2012 ، تولى ريتشارد إدارة عدد من الفنادق المرموقة ومجموعة من الأدوار التي كان آخرها دوره الفعال في إعادة افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون بر دبي في سبتمبر 2021. كما يشرف في الوقت الراهن على عدد من الفنادق منها فندق ماريوت الجداف وشقق ماريوت الفندقية التنفيذية وفندق ماريوت التنفيذية في خور دبي وفندق إليمينت باي ويستن الجداف، لينضم كورت يارد باي ماريوت قرية الثقافة إلى تلك النخبة. ولا شكّ في أن خبرة ريتشارد القيّمة في إطلاق المنتجات الجديدة في القطاع، إلى جانب شفعه بمجال السفر والتزامه تجاه بناء وتمكين فريق فندقي متين، ستساهم جميعها في مستقبل واعد لفندق كورت يارد باي ماريوت قرية الثقافة بدبي.



كما جرى تعيين رافنيت أرورا في منصب رئيس المبيعات لفنادق متعددة لتجلب خبراتها الواسعة في القطاع إلى الفندق الجديد في الوقت الذي تقود فيه فريق المبيعات في شقق ماريوت التنفيذية في خور دبي وفور بوينتس شيراتون في بر دبي وفندق إليمينت باي ويستن الجداف، حيث تعمل على تعزيز جهود المبيعات والتسويق في كافة الفنادق.



وقبل ذلك، شغلت رافنيت منصب رئيس المبيعات فندق ماريوت الجداف، بينما تضمنت مسيرتها المهنية مناصب أخرى مثل منصب رئيس المبيعات والتسويق في فندق ريتز كارلتون جاكرتا، ومدير المبيعات في جي دبليو ماريوت جوهو. وبفضل خبرة تفوق 13 عامًا في قطاع الضيافة، عملت رافنيت لدى العديد من علامات لتجلب خبرة واسعة في القطاع والكثير من التميز والإبداع إلى هذا المنصب الهام. فهدفها هو إيجاد نخبة من الضيوف تتسم بالتنوع والاستدامة وتحقيق الأرباح بينما تضمن تحقيق الأهداف التجارية لفندق كورت يارد باي ماريوت قرية الثقافة بشكل مستمر.



أما نانسي شاكر فتتولى منصب رئيس الموارد البشرية لفنادق متعددة، لتشرف من خلال هذا الدور على كافة جوانب إدارة المواهب بما في ذلك التوظيف، التعلم والتطوير، مشاركة الموظفين وإدارة الأداء في فندق كورت يارد باي ماريوت – بالإضافة إلى خمسة فنادق أخرى تشرف عليها. تعمل نانسي بالتعاون مع المدير العلم للفندق وتتبع مباشرة لرئيس الموارد البشرية للعلامة في دولة الإمارات، وتسعى بجدّ على تعيين أفضل الأفراد في أي منصب في الوقت الذي تحرص فيه على إيجاد بيئة عمل تحقق التمكين وتحتفي بالنجاح والتقدم.

تمتلك نانسي خبرة تتجاوز 18 عامًا في إدارة الموارد البشرية وإدارة الأعمال إلى جانب ابتكار التجارب المهنية. ومن خلال عملها لمدة 10 سنوات لدى ماريوت الدولية، فقد عملت مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية وساهمت في افتتاح خمسة فنادق في كل من مصر والإمارات العربية المتحدة.



ويدير جايسون هولينجوورث كافة العمليات الفندقية بصفته مدير العمليات التشغيلية. فقد تمكن جايسون من الحصول على ترقيات متتالية على مدى مسيرته المهنية التي امتدت 11 عامًا، حيث بدأ كنائب للمدير العام في فندق هيلتون جاردن إن في لوتون بمدينة لندن قبل أن ينتقل إلى عدد من المناصب المرموقة في فنادق هيلتون بالمملكة المتحدة. ومن خلال عمله مديرًا للعمليات، يتعاون جايسون مع المدير العام وفريق المبيعات لضمان سلاسة سير العمليات المختلفة من مكتب الاستقبال إلى الأطعمة والمشروبات والتدبير المنزلي، إلى جانب القيام بدور هام في ضمان حصول كافة الضيوف على خدمات نوعية ومتميزة.



ويتولى إدارة أعمال الطعام والشراب لدى كورت يارد باي ماريوت قرية الثقافة بدبي الشيف برابو مايكل الذي يتمتع بخبرة تمتد 18 عامًا، تشمل العمل لدى العديد من فنادق ماريوت الأخرى مثل فندق ألوفت نخلة جميرا وكورت يارد ماريوت دبي جرين كوميونيتي ودبي ماريوت هاربور. ويسعد برابو بتقديم خبراته في الطهي وإعداد الأطباق المبتكرة من خلال منصبه الجديد، حيث يتولى مسؤولية الإشراف على إعداد قائمة الطعام والأطباق في مطعم مومو بيسترو – المطعم الذي يقدم الوجبات على مدار اليوم.



لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.marriott.com/hotels/travel/dxbcv-courtyard-culture-village-dubai/

=