Monday, 22 November 2021

بالو ألتو نتوركس تعرض أحدث الحلول الأمنية خلال مؤتمر "إيجنايت 21"

 



الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني تعرض أول منصة متكاملة قادرة على تأمين دورة حياة التطبيق كاملة



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2021 – عرضت اليوم شركة "بالو ألتو نتوركس" (رمزها في بورصة نيويورك: PANW) ابتكارات أمنية تعدّ الأولى من نوعها لمساعدة المؤسسات على حماية نفسها من الهجمات الإلكترونية التي تزداد حدة وانتشارا.



وأمام قرابة 26,000 من الحضور في مؤتمر "إيجنايت 21"، قامت الشركة الرائدة في حلول الأمن السيبراني بكشف النقاب عن حلولها الأمنية غير المسبوقة، والتي تتضمن حلول Prisma® Cloud 3.0 والتي تعد أول منصة متكاملة قادرة على تأمين دورة حياة التطبيق كاملة، إضافة إلى Next-Generation CASB (وكيل أمن النفاذ لحوسبة السّحاب)، والتي ترفع من مستوى الأمان على صعيد البرامج-كخدمة SaaS في ظل سعي المؤسسات المتواصل للتعامل مع هذه الاقبال الكبير على استخدام البرامج-كخدمة SaaS مع انتشار أسلوب العمل الهجين. كما أعلنت شركة "بالو ألتو نتوركس" أيضا عن تخصص جديد للشركاء في حلول Cortex® eXtended Managed Detection and Response (XMDR)، والذي يجمع ما بين حلول Cortex XDR 3.0 الرائدة وبين عروض الخدمات المُدارة والمتاحة من قبل أكثر من 15 شريك، وذلك بهدف تعزيز العمليات الأمنية لدى العملاء.



وقال لي كلاريش، الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى "بالو ألتو نتوركس":" مع التحوّل الكبير الذي تشهده الشركات نحو أسلوب العمل الهجين والإقبال الكبير على حوسبة السّحاب، فقد تغّيرت الطريقة التي يتم من خلالها إنجاز هذه الأعمال. فتطبيقات التشارك التي تعتمد البرامج-كخدمة SaaS باتت تلعب دورا أساسيا في إنتاجية فريق العمل الهجين، إلا أن أمن استخدام البرامج-كخمة لم تواكب هذا الركب. ومع تقديمنا حلول Next-Generation CASB فإننا نعتبر أول من أدرك وتبنى هذا التحوّل، وسعى لتقديم الحلول المناسبة". وأضاف:" في الوقت ذاته، فإنه ومع تزايد تطوير وتقديم التطبيقات عبر حوسبة السّحاب، فإن حلول Prisma Cloud 3.0 قادرة الآن على تأمين كامل دورة حياة التطبيقات عبر حوسبة السّحاب. إذ تواصل عائلة حلول Prisma Cloud دعمها لتطورات الصناعة لا سيما مع هذه الحقبة الجديدة من تطورات أمن حوسبة السّحاب".
=