Monday, 11 October 2021

SWATCH تعود إلى إصداراتها من عام 1984 مع تصميمات BIOCERAMIC

 تقدم SWATCH نفس تصاميمها القديمة بلمسة عصرية

بيل، أكتوبر2021

يعود أول فصل من مسيرة نجاح Swatch إلى عام 1984، الذي يعد علامة مميزة في ذاكرة الجميع.  هذا العام الذي ظهر فيه العديد من الرموز والمؤثرين، حيث أطلقت فيه كل من أغنية Purple Rain لـPrince وأغنية Like a Virgin لـMadonna ولعبة الفيديو Tetris. وأيضاً في نفس العام دخلت Swatch موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتصميمها الساعة العملاقة المعروضة في مبنى المقر الرئيسي لكوميرزبانك في فرانكفورت، والتي تزن 13 طنًا وبطول 162 مترًا. كما أنه العام الذي تلا فتح العلامة التجارية أبوابها لأول مرة وإطلاق ثورة في صناعة الساعات الملونة.

لقد تركت Time is what you make of it وSwatch بصماتها في الابتكار والتعبير عن الذات. فمع أحدث مجموعاتها التي تحمل اسم Reloaded 1984، تعود العلامة التجارية إلى جذورها في الإلهام لتجمع بين مجموعة تصاميمها الأصلية الشهيرة لعام 1984 والمواد البيوسيراميكية BIOCERAMIC، أحدث إنجازات  Swatch في استخدام مواد أكثر استدامة. حيث ينتج عن المزيج الفريد من السيراميك والبلاستيك الحيوي المشتق من زيت الخروع مادة صلبة وخفيفة تمتاز بلمس ناعم وقدرة عالية على مقاومة الخدوش.

وفي الحديث عن التفاصيل، لن يكون عام 1984 مثل عام 2021 أبداً. تقدم Swatch خمسة طرازات جديدة تُعيد من خلالها تقديم بعض من ساعاتها الأولى المتميزة وتضيف عليهم روح المرح لهذا العقد وعصريته.

رُغم كل النجاحات والإخفاقات التي ظهرت على رفوف الأزياء في ثمانينيات القرن الماضي، هناك عودة قوية لاتجاهات تلك الموضة إلى عصرنا هذا. تحوي كل من ساعتي New Gent وGent بعضًا من أكثر الألوان شهرة في العقد، مثل الأصفر والأحمر والأسود والرمادي والأبيض مع دمجها برسومات أحادية اللون على قرص الساعة.وبجميع الأحوال فإن العلبة البيوسيراميكية  والسوار والحلقة المصنوعان من مواد  ذات مصادر حيوية تُضفي الحداثة على طرازات  Reloaded 1984.

كما أن ساعات New Gent باللون الأبيض وGent باللون الرمادي متوفرة كمجموعة خاصة.

يركز طرازي مجموعة Reloaded 1984 على حركة Memphis التصميمية المناهضة للحداثة كإلهام ويأتيان مع عبوة حصرية. حيث تتميز ساعة New Gent ذات اللون الأبيض بمواد من مصادر حيوية وبيوسيراميكية وقرص متعدد الألوان، بينما تتميز ساعة Gent باللون الرمادي بتصميم القرص أحادي اللون.

 

تُعرض مجموعة Reloaded 1984 من Swatch للبيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية في 7 أكتوبر 2021.  انتظر المزيد عن  قصص Swatch   في الابتكار البيولوجي في الأشهر المقبلة.

 

 

 


 

sc01_1984_reloaded_pr_combo_Print

 

sc01_1984_reloaded_pr_special_capsule_Print

 

sc01_21_1984_giant_swatch_frankfurt



حول ساعات سواتش

ساعة مبتكرة وأنيقة أنقذت صناعة الساعات السويسرية، بفضل مؤسسها صاحب الرؤية نيكولاس حايك. تتميز ساعات سواتش بأنها ملونة، وصاخبة، ومبهجة، وأنيقة، وذات تصاميم مبتكرة وفريدة. تمثل الصناعة السويسرية، وبفضل الإنتاج الصناعي، واعتمادها على 51 قطعة فقط، فإنها تتوفر بسعر مناسب. ومنذ إطلاق "الساعة الثانية" في مارس 1983، بيعت مئات الملايين من الساعات على مستوى العالم. وخلال فترة زمنية قصيرة للغاية، أصبحت سواتش واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، رغم أنها حافظت على طابعها الفريد. وبالمعدل، يتم إنشاء تصميم جديد لساعة سواتش مرة واحدة كل يوم ونصف، مع الاحتفاظ بالوقت كجزء من مجموعة شهرية أو على شكل مجموعة خاصة. تشتهر سواتش بالمفاهيم المبتكرة والنماذج الإبداعية والمتعة التي تضمنها من خلال تصاميمها الفريدة، وهي تستمر بتقديم المفاجآت لعشاقها. تعتبر ساعات سواتش لوحة قماشية شهيرة للفنانين الذين يقدمون مجموعة كبيرة من الأساليب الفنية، ويمكن القول إنها أكبر معرض فني في العالم على المعصم. يوفر فندق سواتش آرت بيس في شنغهاي الحرية (الفنية) للفنانين المقيمين في جميع أنحاء العالم. وبفضل التزامها بالرياضات المتخصصة و"سواتش بروتيم"، مهدت الشركة المصنعة للساعات الطريق لانتشار تخصصات رياضية عديدة مثل التزلج الحر، ودراجات البي إم إكس، والتزلج على الماء. ولكن يجب الانتباه، فساعات سواتش تسبب الإدمان: يبلغ عدد أعضاء نادي سواتش مئات الآلاف من الأعضاء.

 

=