Wednesday, 30 September 2020

Moody’s Analytics Wins Stevie Award for Technical Innovation in COVID-19 Solutions

 


NEW YORK--(BUSINESS WIRE/AETOSWire)-- Moody’s Analytics has won in the 2020 International Business Awards®, earning a Bronze Stevie® Award for “Most Valuable Technical Innovation” (one of several “COVID-19 Response” categories). Winners in this category were recognized for “technical innovations (non-medical) developed since the beginning of 2020 to ameliorate the impact of the COVID-19 virus.”

This press release features multimedia. View the full release here: https://www.businesswire.com/news/home/20200930005251/en/

Beginning in April we launched a host of solutions aimed at helping business leaders and market participants address challenges presented by the pandemic. Several of these new offerings contributed to our winning this award:

  • Know Your Supplier PortalUsed by healthcare providers to identify and screen suppliers of medical equipment and PPE. The portal lets users search a global database of “risk-relevant entities” to determine whether potential vendors have a history of fraud or other illicit activity.

  • Free Online Portal for PPP Loans: Helping banks streamline loan origination and forgiveness processes. Institutions using the portal can digitally gather the required documents and information, track the status of borrowers and their documents in real time, and receive alerts on each submission.

  • COVID-19 CRE Impact DashboardInforming commercial real estate market participants. This visual mapping tool provides access to economic, property and construction data as well as analytics and insights for each of the different CRE property types.

  • Coronavirus PulseEnabling COVID-19 news sentiment analysis. Coronavirus Pulse uses machine learning and natural language processing to find news articles related to COVID-19; identify companies, sector-specific themes, and events that are mentioned; and assign adverse, neutral, or positive “article” and “credit” sentiment to each story.

“The unprecedented implications of the pandemic have made identifying risk even more critical—and more challenging. We’re proud to supply decision-makers across industries with the timely and relevant information they need right now,” said Keith Berry, Executive Director at Moody’s Analytics. “Winning a Stevie® award for ‘Most Valuable Technical Innovation’ is great recognition of all of the innovative work our teams do to combine advanced data, analytics, and technologies into easy-to-use solutions.”

Learn more about the 2020 International Business Awards.

Moody’s Analytics, Moody’s, and all other names, logos, and icons identifying Moody’s Analytics and/or its products and services are trademarks of Moody’s Analytics, Inc. or its affiliates. Third-party trademarks referenced herein are the property of their respective owners.

 سبتمبر 2020


Moody’s Analytics تفوز بجائزة ستيفي للابتكار التقني في مجال حلول الاستجابة لفيروس كوفيد-19 


نيويورك – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – فازت شركة Moody’s Analytics في جوائز الأعمال الدوليّة لعام 2020، وحصلت على جائزة "ستيفي" برونزيّة عن "الابتكار التقني الأعلى قيمة" (واحدة من الكثير من فئات "الاستجابة لفيروس ’كوفيد-19‘"). وتمّ تكريم الفائزين في هذه الفئة عن "الابتكارات التقنيّة (غير الطبيّة) التي تمّ تطويرها منذ بداية عام 2020 لتحسين تأثير فيروس ’كوفيد-19‘."


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20200930005251/en/


وقمنا في بداية أبريل بإطلاق مجموعة من الحلول التي تهدف إلى مساعدة قادة الأعمال والمشاركين في السوق على مواجهة التحديات التي يسبّبها الوباء. وساهمت الكثير من هذه العروض الجديدة بحصولنا على هذه الجائزة:

  • بوابة "إعرف مورّدك" الإلكترونيّة : يتمّ استخدام البوابة من قبل مزوّدي الرعاية الصحيّة لتحديد وفحص مزوّدي الأجهزة الطبيّة ومعدات الوقاية الشخصيّة. وتسمح البوابة الإلكترونية إلى المستخدمين بالبحث في قواعد البيانات العالميّة "للكيانات المرتبطة بالمخاطر" من أجل معرفة ما إذا كان البائعون المحتملون يملكون سجلاً في مجال الاحتيال أو أيّ نشاطات غير شرعيّة أخرى.

  • البوابة الإلكترونيّة المجانية عبر الإنترنت لقروض برنامج حماية الراتب: لمساعدة المصارف على تبسيط عمليّات تحديد أصول القروض والإعفاء منها. تسمح هذه البوابة للمؤسسات التي تستخدمها بأن تجمع المستندات والمعلومات اللازمة رقميّاً، وتتعقّب وضع المقترضين وملفاتهم بالوقت الفعلي، وتلقي الإشعارات عند كلّ طلب.

  • آليّة متابعة تأثير فيروس "كوفيد-19" على العقارات التجاريّة: إطلاع المشاركين في سوق العقارات التجاريّة. تتيح أداة رسم الخرائط البصريّة الوصول إلى البيانات الاقتصادية والعقاريّة وبيانات أعمال البناء، بالإضافة إلى تحليلات ورؤى لكلّ من أنواع العقارات التجاريّة المختلفة.

  • نبض فيروس "كورونا": إتاحة التحليل العاطفي لفيروس "كوفيد-19". تستخدم أداة ’نبض فيروس "كورونا"" خاصّية التعلّم الآلي والمعالجة الطبيعيّة للّغة لإيجاد مقالات أخباريّة مرتبطة بفيروس "كوفيد-19"؛ وتحديد الشركات والمواضيع الخاصّة بالقطاع والفعاليّات المذكورة فيها؛ وإعطاء "المقالات" و"مؤشرات القيمة" علامة "سلبيّة" أو "=محايدة" أو "إيجابيّة" لكلّ قصّة.

وقال كيث بيري، المدير التنفيذي لدى Moody’s Analytics، في هذا السياق: "لقد ساهمت التأثيرات غير المسبوقة للوباء بجعل عملية تحديد المخاطر أكثر أهميّة – وأكثر صعوبة من أي وقت مضى. بالتالي، نحن نفتخر بتزويد صنّاع القرار في مختلف القطاعات بالمعلومات المناسبة والمهمة التي يحتاجون إليها في الوقت الحالي." وأضاف: "يشكّل الحصول على جائزة ’ستيفي‘ عن ’الابتكار التقني الأعلى قيمة‘ اعترافاً مهمّاً بالعمل المبتكر الذي تقوم به فرق العمل لدينا من أجل دمج البيانات المتقدمة، والتحليلات، والتقنيّات وتحويلها إلى حلول سهلة الاستخدام."


يمكنكم الاطلاع على المزيد حول جوائز الأعمال الدوليّة لعام 2020.


إنّ Moody’s Analytics، وMoody’s، وكافة الأسماء الأخرى والشعارات والأيقونات التي تشير إلى Moody’s Analytics و/أو منتجاتها وخدماتها هي علامات تجاريّة خاصّة بشركة Moody’s Analytics أو شركاتها التابعة. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة للطرف الثالث المشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.


لمحة عن شركة Moody’s Analytics


توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" أو "لينكد إن".


إن Moody’s Analytic هي شركة تابعة لشركة Moody's (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO) والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200930005251/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

=