19 June, 2019

إبسون تطلق طابعات EcoTank صغيرة الحجم والبيضاء



طابعات معقولة التكلفة ولا تسبب الفوضى مصممة بحيث تعكس توجهات التصميم




مصر، القاهرة ، 19 يونيو 2019: لقد مُنحَت طابعات EcoTank من إبسون الحائزة على جوائز مظهرًا جديدًا أنيقًا بمساحة صغيرة ولون أبيض على أربعة طُرُز جديدة L3116 وL3156 وL4156 وL6176 مما يجعلها مثالية للأماكن الحديثة. 




وفي هذا الإطار قال السيد جيروين فان بيم، مدير المبيعات في شركة إبسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "لطالما أثبتت الطابعات السوداء أنها تتمتع بشعبية كبيرة، ولكن بعض العملاء قالوا إنهم يريدون خيارًا مختلفًا لا يبدو غريبًا في منازلهم أو في مكاتبهم الأنيقة. نحن نؤمن بأن إصدار اليوم يتماشى مع التوجه السائد بلونه الأبيض، والمساحة الصغيرة المعاد تصميمها.




حيث تتميز أحدث طابعات مجموعة EcoTank بتصميم جديد موفر في المساحة. كما تم دمج الخزان ووضعه في الجزء الأمامي من الطابعة ولم يعد موجودًا على الجانب. وبالإضافة إلى التوفير في المساحة، يؤدي هذا التصميم إلى تبسيط الاطلاع على كمية الحبر المتبقية. كما أن الزجاجات غير قابلة للانضغاط، مما يسهل عمليات إعادة التعبئة ويجعلها غير فوضوية، ويساعد في إدخال اللون الصحيح دون سواه في كل خزان.




وتماشيًا مع غيرها من طابعات EcoTanks معقولة التكلفة الموجودة في هذه المجموعة، تتميز هذه الطابعات L3160، L3116، L3156، L4156،L6176 بخزان حبر كبير معبأ بزجاجات حبر عالية الإنتاجية. حيث يتلقى المستخدمون حبرًا بقيمة تصل إلى ثلاثة أعوام من الزجاجات . ويستطيع المستهلكون توفير نسبة تصل إلى 90% من تكلفة الحبر، المرفقة بالطابعة 1كما تتميز زجاجات الحبر البديلة بأسعارها المعقولة أيضًا. مما يوفر قيمة رائعة مقابل المال 




يمكنك إجراء الطباعة من الهواتف الجوّالة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بسهولة . ومن خلال إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi وWi-Fi Direct، يمكن باستخدام الطابعات EcoTank 3أنه يمكنها استلام الملفات من أي مكان في العالم تقريبًا عبر Epson Email Print 4



حيث توفر هذه الطابعات التي تُعد أحدث طابعات EcoTank خيارات أكثر للمستهلكين: طابعة L3116 هي طابعة 3 في 1 بيضاء من المستوى المبتدئ، والطابعة L3156 هي طابعة 3 في 1 بيضاء مجهزة بتقنيتي Wi-Fi وWi-Fi Direct، أما الطابعة L3160 فهي طابعة 3 في 1 سوداء مجهزة بشاشة LCD، وتقنيتي Wi-Fi وWi-Fi Direct، والطابعة L4156 هي طابعة 3 في 1 بيضاء بصبغة سوداء لطباعة المستندات بجودة عالية، والطابعة L6176 هي طابعة 3 في 1 بيضاء بإمكانية الطباعة على الوجهين ووحدة تغذية تلقائية بالمستندات.
=