Sunday, 4 November 2018

بيبسيكو تعلن عن الطلاب الفائزين فى مسابقة "7UP لإعادة الفن المصري"



بعد إطلاقها ورشة عمل بالتعاون مع الفنانة الشابة غادة والي وكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان 


القاهرة 31 أكتوبر 2018: احتفلت شركة بيبسيكو مصر وكلية فنون تطبيقية جامعة حلوان بالفائزين فى مسابقة " 7UP لإعادة الفن المصري" والتى تمت إقامتها لإختيار التصاميم الفائزة التي تعبر عن الثقافات المصرية المختلفة على مر العصور. وحضر الإحتفالية كل من الدكتورة ميسون قطب عميدة كلية فنون تطبيقية جامعة حلوان والفنانة الشابة غادة والي المصنفة ضمن قائمة فوربس العالمية كواحدة من أفضل ثلاثين فناناً (تحت سن الثلاثين) على مستوى العالم لعام 2017.


جاءت هذه المسابقة استكمالاً لحملة 7UP والتى قامت بها الشركة بالتعاون مع الفنانة غادة والي لتصميم عبوات 7UP كجزء من حملتها التسويقية على مستوى العالم التى هدفت إلى الإحتفال بتوجهات مختلف ألوان الفنون والثقافات منذ خمسينيات هذا القرن إلى وقتنا المعاصر في الدول المختلفة، حيث عبرت غادة بفنها على العبوات عن الروح المصرية الأصيلة مستخدمة فيها دلالات الفنون المميزة للشخصية المصرية ذات المزيج الخاص من الثقافات.


وبهذه المناسبة، قال محمد شلباية رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر: "منذ تواجدنا فى السوق المصرى منذ 70 عاماً، نحرص على اكتشاف المواهب فى كافة المجالات ونولي اهتماماً خاصاً بالشباب الذين يمثلون أمل ومستقبل مصر. ونؤمن أن الشباب المصرى يتمتع بالموهبة وفى انتظار الفرصة لإطلاق طاقاتهم الكامنة وتحقيق أحلامهم فى حال توافر الدعم اللازم. ويأتي ذلك انطلاقاً من استراتيجيتنا العالمية "الأداء الهادف" التى تركز على تنمية قدرات ومهارات الأفراد وهو ما حققناه في مسابقة 7UP."

وكان إطلاق المسابقة في شكل ورشة عمل أعلنت فيها غادة والي عن شروط المسابقة وهي أن يتم تقديم التصاميم المختلفة التي تعبر عن الروح والهوية المصرية في مختلف عصورها، وضمت المسابقة طلاب أقسام إعلان، وطباعة ونشر وتغليف، وتصميم صناعي، وطباعة منسوجات، وزخرفة وتم التركيز على طلبة السنوات النهائية "على أبواب التخرج" لإكسابهم الخبرة العملية. 

عبرت الفنانة غادة والي عن سعادتها وامتنانها لكونها جزء من هذه المسابقة وأكدت أن هناك الكثير من المواهب المصرية المتميزة والتي يجب اكتشافها من خلال تكرار نفس التجربة المتميزة والتي بادرت شركة بيبسيكو مصر بها بهدف توفير الخبرة العملية التي تمد الشباب بالمؤهلات والخبرات المختلفة بما يضمن لهم تحقيق النجاح.


وجهت الدكتورة ميسون قطب، عميدة كلية فنون تطبيقية جامعة الحلوان الشكر لشركة بيبسيكو مصر على اهتمامهم بدعم الطلاب وطالبت بتكرار مثل هذه التجارب الريادية بما يعمل على تجهيز الشباب لخوض الحياه العملية. 


وخلال الحفل الختامى، تم الإعلان عن الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى والتى عبرت عن أهم وأبرز الفنون والثقافات المصرية خلال أوائل هذا القرن وتم تسليم الجوائز للفائزين وشهادات التقدير لجميع الفائزين.
=