Wednesday, 17 October 2018

HomePure تشارك في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه للتوعية بأهمية الماء النظيف



تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

أيمون لي: مشاركة HomePure تعكس إستراتيجيتها المتكاملة في التعامل مع قضايا المياه




القاهرة 16 أكتوبر 2018: تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتحت وزارة الموارد المائية والري فعاليات أسبوع القاهرة للمياه Cairo Water Week 2018 والتي تستمر حتى الخميس 18 أكتوبر في القاهرة بالتعاون مع شركائها الدوليين لمناقشة التحديات التي تمر بها المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز الوعي بالمياه النظيفة واتخاذ إجراءات صارمة نحو الإدارة المتكاملة للموارد المائية والحفاظ على تلك الثروة مع الحفاظ على التنمية المستدامة.




تأتى مشاركة HomePure كعارض اساسي من خلال التركيز بشكل خاص على معالجة قضايا المياه في مصر مع نشر الوعي بين المشاركين حول مدى أهمية المياه النظيفة كونها حق أساسي لكل إنسان.




قالت "أيمون لي"، مديرة تسويق منتجات HomePure إن استراتيجية الشركة تعتمد على نشر وسائل المياه النظيفة والتوعية بأهمية المياه في كل سوق تعمل فيه. وأضافت أن الشركة تشارك هذه الرؤية مع صانعي القرار في مصر حيث تتوافق استراتيجيتها مع رؤية مصر للحفاظ على مواردها المائية والاستفادة منها بأعلى معدل، مؤكدةً أن HomePureتهدف إلى دعم خطة مصر الوطنية لإدارة المياه على مدار العشرين عامًا القادمة.




شهد المعرض استعراض قدرات وتقنيات نظام HomePure الأكثر تقدمًا مع الزوار المعرض وصانعي القرار في قطاع المياه في مصر خلال فاعليات المؤتمر، إضافة إلى عقد حلقة نقاشية مع ممثلي وسائل الإعلام تناولت إستراتيجية الشركة للمياه النظيفة ومساهمتها في توفير المياه النظيفة للمجتمعات التي تعمل فيها وذلك لأن الشركة تلتزم بتوفير المياه النظيفة والآمنة والمغذية التي تحتاجها المجتمعات للبقاء والازدهار. 




يُذكر أن شركة كيونت تبرعت بعدد من فلاتر المياه المعروفة عالمية لصالح مستشفى أطفال مصر ومستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال والتي تتميز بمواصفات قياسية كجزء من مسئولية الشركة المجتمعية. كما نظمت شركة QNET خيمة رمضانية قامت من خلالها بإطعام عدد كبير من الصائمين مع توزيع شنط رمضان في جميع أنحاء مصر.
=