Thursday, 27 September 2018

TCL Communication تطلق الهاتف المميز Alcatel V5



يظهر بتصميم مميز وعصري وشاشة عرض متطورة


الهاتف يقدم واجهة بشاشة كاملة ذات أبعاد عرض 19:9، وكاميرا احترافية تدعم الذكاء الاصطناعي وتصميم فريد بسعر مناسب


Alcatel 5V يعتمد الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور الفوتوغرافية عالية الجودة




26 سبتمبر 2018: أطلقت TCL Communication، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، هاتف Alcatel 5V المميز ضمن محفظة الهواتف الذكية المعاد تصميمها بالكامل، والتي توفر ميزات عالية الجودة بما في ذلك واجهة أمامية بشاشة كاملة.




ويأتي هاتف Alcatel 5V بتصميم مميز وعصري وشاشة عرض متطورة بأبعاد 19:9، بالإضافة إلى كاميرا محسنة تدعم الذكاء الاصطناعي في التصوير، لتمكين المستخدمين من التقاط صور فائقة الجودة. كما يقدم الهاتف مجموعة واسعة من الوظائف من خلال ميزة Google Lens المدمجة بالكامل، ما يوفر للمستخدمين سهولة في تنفيذ عمليات بحث ملائمة وزيادة في الكفاءة ومزيد من التفاعل.




ويسعى هاتف Alcatel 5V إلى تقديم كل ما هو ممكن لتزويد العملاء حول العالم بتجارب تفاعلية وميزات أكثر ثراءً في الهاتف الذكي لتلبية احتياجاتهم. ويعد هذا الهاتف أحدث إضافة إلى سلسلة Alcatel 5، التي تؤكد التزام شركة ألكاتيل بتوفير هواتف ذكية مزودة بميزات لم تكن متوفرة سابقاً إلا في فئة الهواتف الفاخرة ذات الأسعار المرتفعة.




تجربة غامرة مع شاشة عرض محسنة على كامل الواجهة الأمامية

يوفر الهاتف تجربة مشاهدة رائعة للمستخدمين تتيح لهم الاستمتاع من خلال شاشة على كامل الواجهة الأمامية وبأبعاد عرض 19:9، والتي تعتمد تقنيات العرض والقدرات التصنيعية التي توفرها شركة TCL والحائزة على عدة جوائز. وتعد ألكاتيل العلامة التجارية الأولى في العالم التي تقدم شاشات بأبعاد عرض أطول من 18:9 بالمقارنة مع جميع الهواتف التي تندرج ضمن محفظتها. كما تعمل كاميرا Alcatel 5V على تعزيز هذه التجربة الفريدة إلى أقصى حد مع أبعاد عرض 19:9 كاملة.




وزوّد هاتف Alcatel V5 بشاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة وبتصميم منعدم الحواف تقريبا ًوخفيف الوزن ليوفر مساحة أكبر للشاشة ويبقى نحيفاً في الوقت نفسه، وتصل نسبة الشاشة على الهاتف إلى 88%.∗ وتسهّل هذه المواصفات من عملية حفظ الهاتف في الجيب، بالمقارنة مع الأجهزة المماثلة التي تقدم حجم شاشة العرض ذاته، ما يضمن حصول المستخدم على تجربة أكثر ملائمة في استخدام الهاتف لنشر صوره على منصات وسائل التواصل الاجتماعي والاستمتاع بتجربة مشاهدة سينمائية، فضلاً عن تنفيذ عدة مهمات في وقت واحد مع إمكانية تقسيم الشاشة.




تصميم فريد وأنيق

يتميز هاتف Alcatel V5 بتصميم شاشته الفريد الممتدة على كامل الواجهة الأمامية، حيث تأتي بشكل أنيق ومريح للاستخدام ومصنّعة من زجاج 2.5D Dragontrail وبأطراف منحنية. كما يبرز التصميم اللامع للهاتف بفضل طبقة الطلاء الفريدة Optical Vacuum Plating (OPVM).




تصوير فوتوغرافي احترافي وتحسينات تدعم الذكاء الاصطناعي

تم تجهيز هاتف Alcatel 5V بكاميرا خلفية مزدوجة مع ميزة عمق الميدان المتطورة، وذلك لتزويد المستخدمين بأفضل تجربة تصوير ممكنة. وتساعد هذه الميزة المستخدمين على التقاط صور رائعة عبر الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابيكسل والكاميرا الثانوية بدقة 2 ميجابيكسل. كما يمكن للمستخدمين التقاط الصور باستخدام تأثير البوكيه الذي يلتقط الصور بتركيز على الهدف وتأثير ضبابي على محيطه، فضلاً عن إمكانية تغير مستوى الضبابية في الصورة بعد التقاطها. وستتمتع الصور الملتقطة بهاتف Alcatel 5V بألوان غنية وتفاصيل دقيقة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، وذلك بفضل وحدات البكسل البالغ عددها 1.25 بكسل ووضع التصوير الليلي. وزوّد الهاتف أيضاً بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وهي مثالية لالتقاط صور السيلفي.




ويوظف هاتف Alcatel 5V الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على التقاط صورٍ فوتوغرافية عالية الجودة، حيث يكتشف الهاتف الذكي باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي 11 مشهداً وموضوعاً مختلفاً، لتتغير إعدادات الكاميرا تلقائياً لالتقاط أفضل لقطة ممكنة (بما في ذلك التباين والتشبع والسطوع والحدة والدقة).




تفاعل ذكي مع ميزة Google Lens

تم دمج ميزة Google Lens بشكل كامل في واجهة كاميرا هاتف Alcatel 5V، وذلك لتسهيل عملية الوصول لهذه الميزة من قبل المستخدمين من خلال الكاميرا ومساعد Google. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين البحث بسهولة عما يظهر على شاشات هواتفهم، وإنجاز المهام بشكل أسرع والتفاعل مع العالم من حولهم. ويمكن للمستخدمين أيضاً العثور على المنتجات عبر الإنترنت ونسخ ولصق النصوص ومعرفة المزيد عن المعالم المحيطة بهم، فضلاً عن إمكانية إضافة الأحداث إلى تقويمهم والبحث عن ملصقات الأفلام وتحديد نوع النباتات والحيوانات المنتشرة في مناطهم وغيرها المزيد.




أنظمة أمن بيومترية

يوفر Alcatel 5V أيضاً ميزة قفل الهاتف عن طريق بصمة الوجه، وهي تقنية أمن بيومترية تستخدم ميزة التعرف على الوجه لتحديد مالك الهاتف وإلغاء قفل الهاتف الذكي. ويمكن لهذه الميزة التعرف على 106 نقطة دقيقة في الوجه ومن زاوية 30 درجة، لتوفر كلاً من الأمان والوصول السريع للهاتف، حيث يبلغ وقت فتح القفل 0.5 ثانية.




كما يوفر مستشعر بصمة الإصبع حماية إضافية لهواتف Alcatel 5V، حيث يمكن للمستخدمين بلمسة إصبع واحدة تفعيل وإلغاء قفل الجهاز وتأمين المعلومات الحساسة وتشغيل تطبيقات محددة والتقاط صور السيلفي.




لمزيد من المعلومات حول جميع هواتف ألكاتيل الذكية الحديثة وغيرها من الأجهزة المحمولة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alcatelmobile.com.



=