Friday, 10 August 2018

إكس تاتش تعلن إطلاق مجموعة Robot من الهواتف المتحركة عالية التحمّل


  • المجموعة الجديدة تضم هاتف XTouch XBot Senior، وهو واحد من أولى الهواتف الذكية الحائزة على اعتماد 

    IP69 – ليكون واحداً من أقوى الهواتف المتوفرة في السوق. 


    توفر الهواتف عبر منصة التجارة الإلكترونية للشركة مع إمكانية الاستفادة من خيارات مريحة للتسوق والخدمة 




    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أغسطس 2018: أعلنت "إكس تاتش" XTouch، العلامة الرائدة للإلكترونيات الاستهلاكية ومقرها دبي، عن إطلاق مجموعتها من الهواتف المتحركة المتينة Robot، والتي تشمل الهواتف الذكية XBot Senior و XBot Junior بالإضافة إلى هاتفي XBot Swimmer و XBot Champ. صممت المجموعة بحيث تتحمل الظروف البيئية الصعبة، إذ تتسم بالمتانة والتحمل في البيئات القاسية إلى جانب الاستخدام اليومي. ويأتي الأطلاق الجديد استكمالاً لاستراتيجية الشركة الرامية إلى توفير التقنيات المتطورة للجمهور بأسعار في متناول أيدي الجميع. 




    ويعدّ أبرز هواتف المجموعة، وهو XTouch XBot Senior، واحداً من أوائل الهواتف الذكية التي تحمل اعتماد IP69 مما يجعله الهاتف الأكثر مقاومة للسقوط والغبار والمياه والرذاذ. وقد اجتاز الهاتف بنجاح اختبارات الاعتماد الصارمة بحيث يمكنه تحمل رذاذ الرشاشات القوية بالإضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة التي تصل إلى 80 درجة مئوية والضغط الكبير من مختلف الزوايا. وبفضل صلابة الهاتف فإن استخدامه مريح وآمن في الأنشطة الرياضية كما هو الحال عند التزلج على الألواح المائية والسباحة والغوص وتسلق الجبال. كما أنه مجهز ليناسب المواقع الصعبة ومناطق الإنشاءات والتخييم في الهواء الطلق ورحلات السفاري الصحراوية. أما على الصعيد اليومي، فيعد هاتف XBot Senior مناسباً للغاية لاستخدامه في عربات المترو المزدحمة واستخدامه قرب الأطفال وفي المطابخ وحتى الحمامات. 



    وإلى جانب تميزه بالصلابة، يعمل هاتف XBoT Senior بنظام التشغيل أندوريد Android 8.1 ومعالج MediaTek 6739V الذي يحقق أداء متفوقاً ويسمح بسرعة أكبر بالاتصال بشبكات الجيل الرابع. وبفضل مساحات التخزين RAM سعة 3 غيغابايت و ROM سعة 32 غيغابايت، والتي يمكن زيادتها إلى 128 غيغابايت، يضمن الهاتف سلاسة الأداء والاستخدام. وترافق الهاتف الجديد كذلك بطارية قدرتها 5000 ملي أمبير في الساعة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل ونظام استشعار بصمات الأصابع. 




    ومن الهواتف الأخرى التي تطرحها العلامة XTouch XBot Junior، والذي يتميز كذلك بمقاومة الغبار والسقوط والماء – حيث انه هاتف ذكي حاصل على اعتماد IP68. وإلى جانب تلك المزايا الرائعة، يتمتع هاتف XTouch XBot Swimmer بالقدرة على الطفو على الماء وهو مزود بمصباح ووظيفة الشحن الخارجي، ويحمل اعتماد IP86. أما هاتف XTouch XBot Champ فيحمل اعتماد IP54 ويتمتع بمصباح قوي ويمكن استعماله كشاحن خارجي بفضل بطارية سعتها 5000 ملي أمبير في الساعة، تسمح بتشغيل الجهاز على وضع الاستعداد لمدة تصل إلى 111 يوماً. 






    في تعليقه على الأمر قال تيم تشن، المؤسس والمدير التنفيذي لعلامة إكس تاتش: "نؤمن بأن التكنولوجيا هي عصب الحياة للمستقبل، ونحن متفائلون للغاية حيال مستقبلنا في مجال الاتصالات والهواتف المتنقلة. إلا أن الطريق إلى الأمام لا تزال تركّز على دمج التطورات التقنية في فئات الأجهزة المتوسطة والدنيا – ونحن فخورون للغاية بتقديم هاتف XTouch XBot Senior كواحد من أولى الهواتف الحاصلة على اعتماد IP69، مما يجعله واحداً من أقوى الهواتف بمزايا مدهشة. وتتميز مجموعتنا من منتجات عائلة Robot الأخرى بأنها تحمل العديد من السمات الفردية بتكلفة منخفضة بحق." 



    يذكر أن منطقة الشرق الأوسط، والتي تشهد ظروفاً بيئية قاسية في العديد من مجالات العمل، تضم طيفاً واسعاً من الأشخاص الذين سيستفيدون من منتجات XTouch Robot من الهواتف الذكية في عملهم. كما أن مزايا الهواتف تتيح استخدامها المريح في الأنشطة الاجتماعية وفي المنزل كذلك. 




    يبلغ سعر هاتف XTouch XBot Senior 1234 درهم إماراتي بينما يطرح XBot Junior بسعر 999 درهم إماراتي، ويتوفر كلاهما باللون الأسود الفحمي والأسود الناري. ويطرح هاتف XBot Swimmer بسعر 199 درهم إماراتي، وهو متوفر بالأصفر الناري والأسود الفحمي، بينما يبلغ سعر هاتف XBot Champ فقط 111 درهم إماراتي. تتوفر المجموعة الآن على منصة التجارة الإلكترونية للشركة www.xtouchdevice.com وفي محلات كارفور بأنحاء الدولة. وترافق منصة التجارة الإلكترونية خيارات مميزة منها الشحن المجاني والدفع عند الاستلام وخدمات الاستلام والتصليح المجانية.
=