Friday, 10 August 2018

فريق دراجي ماريوت الدولية يجتاز 600 كيلومتراً ضمن تحدي حملة ’الطريق إلى التوعية‘



دعماً للأعمال الخيرية، وصل فريق الدرّاجين ضمن حملة ’الطريق إلى التوعية‘ إلى خط النهاية بعد اجتياز مسافة 600 كيلومتر تقريباً عبر كيب الغربية، جنوب أفريقيا. وانطلق فريق راكبي الدرّاجات الهوائية المحليين والدوليين من فندق ’ويستن‘ في كيب تاون يوم الخميس 2 أغسطس، وتعرفوا خلال الأيام الثلاثة التالية على أفضل ما تمتاز به مقاطعة كيب الغربية الجميلة. ويعتبر تحدي الدراجات الهوائية في حملة ’الطريق إلى التوعية‘ جزءاً من سلسلة فعاليات رئيسية أطلقتها ’ماريوت الدولية‘ لجمع التبرعات لصالح مجموعة من المؤسسات والجمعيات الخيرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي هذا العام، تضم قائمة الجمعيات الخيرية المستفيدة من حملة ’الطريق إلى التوعية‘ كلاً من مؤسسة ’لوريس سبورت فور جود‘ الخيرية من جنوب أفريقيا، و’مؤسسة الجليلة‘ من دولة الإمارات العربية المتحدة، و’جمعية الأطفال المعوقين‘ من المملكة العربية السعودية، فضلاً عن ’مؤسسة الحسين للسرطان‘ من الأردن، ومؤسسة ’سوروبتيميست إنترناشيونال‘ من سيشيل، وغيرها.




لمتابعة تقدم حملة ’الطريق إلى التوعية‘ بإمكانكم متابعة صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، صفحة فيسبوك: https://www.facebook.com/MarriottR2AinMEA/ وصفحة إنستغرام: https://www.instagram.com/marriott_r2a/



***





يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 6500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر من127 دولة ومنطقة. تدير ’ماريوت‘ العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. كما أنها تدير برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز ’مكافآت ماريوت‘ التي تشمل ’مكافآت ريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.marriott.com، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com كما يمكنكم التواصل معنا عبر : فيسبوك، marriothotels@ وعلى تويتر، وإنستاجرام.
=