Monday, 9 July 2018

Fine Hygienic Holding Welcomes New CCO to the Fine Family






Dubai, United Arab Emirates, 9 July 2018, (AETOSWire): Fine Hygienic Holding (FHH), one of the world’s leading manufacturers of hygienic paper products, has recently welcomed Patrick Conklin as the newest member to its leadership team. Conklin joined FHH on July 1 as its new Chief Commercial Officer, overseeing the company’s sales and go-to-market strategies for its markets across the MENA region and beyond. With a proven track record of adept leadership and business achievements, Conklin is bringing the expertise and acumen earned over his long career to his new role.

Conklin was most recently Chief Sales Officer for Samsung North America, leading a business of over $30 Billion in sales. Prior to Samsung, Conklin had an illustrious career with Procter and Gamble across multiple continents, including roles as Chief Sales Officer for Asia; Global Sales Officer for Gillette; and, Sales Director for China and Korea.

James Michael Lafferty, CEO of FHH, had nothing but praise for Conklin. “I have known Pat for over 30 years, and he is absolutely one of the finest and most proven sales leaders in the world today. He has a long legacy of developing talent and motivating his teams to deliver breakthrough results. Pat is exactly the right kind of leader to join the balance of our world-class management team, and help us become truly a global force in FMCG. The fact that we in FHH can attract talent like Pat Conklin speaks volumes for the kind of culture we have at FHH, and how bright our future looks. Nimble, fast-moving regional and local companies like FHH are poised to win by better meeting consumer needs and adapting to rapidly-changing landscapes.”




مجموعة فاين الصحية القابضة تعين رئيساً جديداً للشؤون التجارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يوليو 2018، ("ايتوس واير"): رحبت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، بالرئيس التجاري الجديد لديها، باتريك كونكلين الذي تم تعيينه مؤخراً لينضم لفريق القيادة لديها، وذلك اعتباراً من الأول من تموز للعام الحالي 2018. ومع منصبه الجديد، يتولى كونكلين مهمة الإشراف على مبيعات المجموعة، وعلى استراتيجيات التوجه نحو السوق (GTM) لقيادة الأسواق التي تعمل ضمنها وتخدمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها.

وقد جاء تعيين كونكلين لما يمتلكه من سجل حافل بالإنجازات المهنية، ولما يتمتع به من مهارات عالية في القيادة مع خبرة طويلة وحنكة اكتسبها خلال مسيرته، ليساهم بفضلها في الارتقاء بأداء المجموعة إلى مستويات أكثر تقدماً.

وكان كونكلين قد شغل سابقاً العديد من المناصب الهامة لدى كبرى الشركات العالمية؛ حيث عمل كرئيس للمبيعات في شركة سامسونج لمنطقة أميركا الشمالية، متولياً قيادة مبيعات زادت قيمتها على 30 مليار دولار. وقبل انضمامه لشركة سامسونج، كان لدى كونكلين مسيرة مهنية بارزة ومميزة مع شركة بروكتر آند جامبل عبر العديد من القارات، شاغلاً لديها العديد من المناصب العليا التي كان من ضمنها منصب رئيس المبيعات لمنطقة آسيا، فيما شغل قبل ذلك، منصب مسؤول المبيعات العالمية لدى شركة جيليت، فيما كان قبلها مسؤول عن مبيعات الشركة في الصين وكوريا.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: "أعرف باتريك منذ أكثر من 30 عاماً، إذ يعد أحد أفضل قادة المبيعات وخبراء هذا المجال المشهود لهم على مستوى العالم اليوم. ونحن على ثقة بأن الخبرة الطويلة التي يمتلكها باتريك خاصة في مجال تطوير المواهب وتحفيز فرق العمل ستعود بنتائج باهرة، كما أننا على ثقة بأنه المسؤول المناسب في المكان المناسب؛ إذ سيعزز من التوازن الذي يميز فريقنا الإداري، وسيشارك بفعالية في تمكيننا من تحقيق أهدافنا بأن نصبح المجموعة العربية الرائدة على مستوى العالم في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الدوران."



واختتم لافيرتي حديثه بالإشارة إلى أن سعي "فاين" لاستقطاب الكفاءات مثل باتريك كونكلين إنما هو تجسيد واقعي لثقافة المجموعة المميزة وسياستها الفعالة، كما أنه يدل بشكل مسبق على المستقبل المشرق للمجموعة وسط توقعات بتحقيق التقدم خاصة في ظل الطموحات الكبيرة والجهود الدؤوبة التي تبذلها لتلبية احتياجات المستهلكين على تنوعها بشكل أفضل وضمن قدرة عالية على التكيف مع المتغيرات.
=