Thursday, 10 May 2018

إطلاق بوابة إلكترونية جديدة للإعلانات المبوبة _ alawooz.com _ باستثمار أولي 50 مليون درهم


IAS Media

      



تقدم البوابة الالكترونية المجتمعية المملوكة لشركة "كويك مانيج"، ومقرها دبي، خدمات مجانية ذات قيمة مضافة بما في ذلك أدوات معززة لتوسيع مشاركة العملاء
- توفر الدعم للمستخدمين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

دبي، 1 مايو 2018: أعلنت البوابة الإلكترونية الجديدة المتخصصة في الإعلانات المبوبة alawooz.com، والتي تم إطلاقها اليوم باستثمار أولي يبلغ 50 مليون درهم، عن خططها لتوسيع نطاق أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تقديم خدمات ذات قيمة مضافة وأدوات متطورة لدعم وزيادة إشراك العملاء.

وبهذه المناسبة، قال متحدث باسم بوابة alawooz المملوكة من قبل شركة "كويك مانيج" (Quick Manage) التي تتخذ من دبي مقراً لها: "إن هذه البوابة توفر خدماتها بشكل مجاني عبر مجموعة واسعة من الفئات المخصصة للبيع والشراء بدءاً من السيارات المستعملة ووصولاً إلى العقارات والأدوات والأجهزة المنزلية. كما تضم أيضاً أقساماً للفعاليات والإعلانات والخدمات والأنشطة المحلية".

وصرح السيد "ابراهيم محمد" مدير عام بوابة alawooz.com: "يتمثل تركيزنا الأولي في تعزيز حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم التوسع لاحقاً في منطقة الخليج وعموم الشرق الأوسط في المرحلة الثانية".

وذكر أن البوابة تهدف إلى معالجة مسألة نقص الثقة في الأسواق الإلكترونية من خلال إشراك مستخدميها عبر طيف واسع من الأدوات ذات الاستجابة السريعة والتفاعلية.

ولفت أيضاً إلى أنه "في غضون فترة قصيرة منذ الإطلاق التجريبي لبوابة alawooz، فقد تمكنا من جذب آلاف المستخدمين الذين يدخلون إلى الموقع بشكل منتظم سواء بغرض الشراء والبيع أو الاطلاع على أفضل الصفقات".

وفي خطوة تتعدى نطاق التجارة، يتم تطوير بوابة alawooz أيضاً لتصبح وجهة مجتمعية على الانترنت تتيح للمستخدمين فرصة التواصل مع بعضهم البعض ومشاركة المعلومات حول الأنشطة المحلية التي تتناول مواضيع مختلفة. وهذا يشمل تقديم معلومات حول دروس الرقص ومراكز التعليم للأطفال والفرص المتاحة في مجال عرض الأزياء أو حتى الترويج للفعاليات من خلال إيجاد جمهور من بين مستخدمي بوابة alawooz.

ومن جانبها، قالت الآنسة "رينو دانكار"، مديرةالتسويق: "نؤمن بأن تطوير بوابة alawooz.com إلى منصة صديقة للمستخدم لقطاع الشركات الصغيرة والأفراد هو المطلوب لتحويلها إلى مجتمع إلكتروني أكثر نشاطاً. حيث أن ابتكار بوابة إلكترونية تتيح التواصل الاجتماعي إلى حد توفير فرصة لتكوين صداقات جديدة هي من الأهداف التي نسعى لتحقيقها من خلال alawooz".

وتوفر بوابة alawooz لمستخدميها حالياً إمكانية تسجيل وعرض الإعلانات مجاناً وخدمات الدردشة الحية وغيرها من الخدمات وذلك من خلال واجهتها الصديقة للمستخدم. وعلاوة على ذلك، تسمح البوابة للمستخدمين الترويج لإعلاناتهم على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيس بوك وانستغرام وتويتر.

وختمت "دانكار" قائلة: "لدى علامة alawooz خطط طموحة لخدمة ملايين المستخدمين في أنحاء الإمارات ونهدف إلى أن نكون الخيار رقم واحد للإعلانات المبوبة على الانترنت وذلك بالاعتماد على تكنولوجيا عصرية ومبتكرة وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة مثل الشحن المجاني للمنتجات، وإشعارات الرسائل النصية القصيرة، وتنبيهات المكالمات الفائتة، بالإضافة إلى خدمة الدردشة على الانترنت وخدمة العملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وقنوات الدفع الآمنة والفورية".

=