Monday, 16 April 2018

الأسبوع القادم وفد تجارى فرنسي يزور مصر




تنظم الغرفة التجارية بمنطقة نورماندى بفرنسا « CCI International Normandie » مع مكتب بيزنس فرانس في مصر BUSINESS France ، زيارة لوفد من الشركات الفرنسية في قطاعات الزراعة ، الصحة ، البيئة ، البنية التحتية و الغاز والنفط . وذلك من 22 الى 24 ابريل الجاري.




وصرح السيد / ليدوفيك بريفوا ، مدير مكتب بيزنس فرانس في مصر بان الشركات الفرنسية دائما تبحث على الشركات المصرية العاملة في المجالات الهامة والتي تعتبر الركيزة الصلبة للاعتماد عليها في الاقتصاد المصري لدعم الشراكة بينهم وزيادة التعاون والاستثمار .وفيما يلى أسماء الشركات :





شركة DEREMAUX ، متخصصة في تصنيع آلات ومكينات تعبئة الأمبولات .

- لأكثر من 30 سنة وهي رائدة في هذا السوق لجودة منتجه. الذى يساعد على ملء أمبولات من عدة أنواع مثل : أمبولات مزدوجة دقيقة ، زجاجات رفيعة المستوى ، زجاجات نقطة واحدة ، حاويات زجاجية أخرى .





شركة Morphosis هي شركة حديثة ومبتكرة ، متخصصة في إعادة تدوير وتحليل دورة حياة المعدات الكهربائية والإلكترونية (WEEE). ولديها مكينات مبتكرة و تعتبر واحدة من أكثر 100 شركة مبتكرة للبيئة في أوروبا. وتعد الاعمال الهندسية والابتكار هي ضمانات لنجاحها ومصداقيه لعملاها.





شركة SELIANCE متخصصة فى انتاج البذور من التجمع الذي تم إنشاؤه بواسطة Noriap و Cap Seine من وسائلهم المخصصة لإنتاج بذور معتمدة. وستتولى وحدات الإنتاج الثلاثة معا مسؤولية تصنيع البذور وتوزيعها على أعضاء كل من التعاونيات وكذلك على التوزيع الوطني. ومن منتجاتها بذور الحبوب (القمح والشعير) وبذور البازلاء والفاصوليا.





شركة SIMOP متخصصة فى تصنيع تنكات أحادية الكتلة من PE ، GRP والصلب فى معالجة مياه الأمطار (اعتراضات النفط ، وأجهزة تنقية المياه الجسيمية ، واستعادة مياه الأمطار) ومعالجة مياه الصرف (خزانات المياه بالكامل ، محطات معالجة المياه ، فواصل الشحوم والنشا) و محطات الرفع ومعالجة مياه الصرف الصحي والسلامة والبيئة.





شركة MUTHEC تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق المضخات الآلية لتطبيقات السلامة من الحرائق في قطاع النفط والغاز (في المصافي والمنصات البحرية ومنشآت O & G بشكل عام) بالإضافة إلى تطبيقات نقل السوائل. بالإضافة إلى بناة المنصات البحرية البرية والبحرية والمصافي ، مثل بتروجيت ، Technip ، الخ .




كما تتضمن زيارة الوفد الفرنسي لقاءات مع عاملين بالقطاعات المعنية بالتخصصات من أجل التعرف على احتياجاتهم والردود التي يمكن أن توفرها الشركات الفرنسية لهم .
=