Monday, 2 April 2018

إعلان أسماء الفائزين بمسابقة فن الطهي التايلندي لنسخة 2018- 2019



الإمارات العربية المتحدة، دبي، 1 أبريل 2018: حاز كل من مطعم ليتل بانكوك، وذا تاي كيتشن التايلنديين على جائزة الفئة البلاتينية، ضمن مسابقة فن الطهي التايلندي والتي أقيمت بتاريخ 26 مارس في أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة بتنظيم من مكتب هيئة السياحة التايلندية في دبي، والقنصلية العامة لمملكة تايلاند في دبي، وبالتعاون مع الخطوط الجوية التايلاندية الدولية العامة المحدودة في دبي، ونادي الطهاة المحترفين في دبي والإمارات الشمالية.


وحاز الشيف ناتوثوت جيناكنين من تاي كيشتن في فندق بارك حياة على جائزة الفئة البلاتينية عن طبق تم خا غاي، تصدرت الشيف أنشالي تشانتوارت من مطعم ليتل بانكوك الفئة البلاتينية عن وصفتها الخاصة لطبق "يم نوا يانغ".

ويشارك في المسابقة مجموعة من الطهاة التايلنديين للتنافس من أجل تحضير وصفة تمزج الأصالة بتقنيات الطهي المحترفة والطعم المثالي ويطلب من المشاركين تحضير طبقين محددين هما "توم خا غاي" وهو عبارة عن حساء دجاج بجوز الهند، وطبق "يم نوا يانغ" المكون من سلطة اللحم المشوي المُدرجان في كتاب دليل ميشلان ضمن أشهر الأطباق التايلندية عالميًا.

وتهدف المسابقة السنوية إلى التعريف بالمطبخ التايلندي الأصيل والأطباق الشهية المحضرة على أيدي أمهر الطهاة التايلنديين، إلى جانب دعم المطاعم التي تمتاز بتقديم مأكولات ذات جودة عالية في دبي والإمارات الشمالية.



أسماء الفائزين بالمسابقة

طبق توم خا غاي (حساء الدجاج بجوز الهند)

الفئة الفائزين المطاعم

البلاتينية ناتوثوت جيناكنين ذا تاي كيتشن، فندق بارك حياة

الألماسية وانابا ينسيري بنجارونوغ من فندق دوسيت ثاني

الذهبية ساوات سنثونع ليمونغراس 

طبق توم نوا يانغ (سلطة اللحم المشوي)

الفئة الفائزين المطاعم 

البلاتينية أنشالي تشانتوارت ليتل بانكوك، لو ميرديان دبي

الماسية تاناديش براثومتشارتشالو مطعم سوكوتاي 

الذهبية أراش ساتابانان ذا تاي كيتشن، فندق بارك حياة 

=