Monday, 2 April 2018

طموح العقارية تبني لوحة فنية كنُصبْ تذكاري في ريم داون تاون وتطلق مبادرة شكراً زايد احتفالاً بعام زايد

- تطلق طموح، المطور الأكبر في جزيرة الريم مبادرة "شكراً زايد" على منصات التواصل الاجتماعي



- تهدف الحملة إلى جمع رسائل الشكر التي يقدمها سكان الإمارات، احتفاءً بالذكرى المئوية لتاريخ ميلاد الوالد المؤسس الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه.


أبوظبي، 1 أبريل 2018- إحياءً للذكرى السنوية المئة على مولد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أطلقت شركة طموح للاستثمار حملة "شكراً زايد" على منصات التواصل الاجتماعي.

وانطلاقاً من القيم الأصيلة التي زرعها بين أبناء شعبه وتجسيداً لتعاليمه ومآثره التي غرسها في الوجدان لتمكين الجيل القادم في مسيرة تقدم الوطن ونهضة الأمة، سوف تتوجه رسائل الإخلاص وكلمات الشكر والتقدير تزامناً مع الذكرى المئوية لميلاد الشيخ زايد، وسيقوم بكتابة الرسائل الأفراد والسكان ومختلف شرائح المجتمع في الدولة.

واحتفالاً بهذه المناسبة، قامت "طموح" العقارية بتكليف الفنانة الإماراتية أشواق عبد الله لرسم لوحة فنية تحمل في طياتها رسائل الشكر التي قدمها أفراد المجتمع لتثمين السيرة التاريخية الوالد المؤسس على منصات التواصل الاجتماعي، وسيتم عرضها رقمياً خلال فعاليات "سيتي سكيب أبوظبي".

اشتهرت الرسامة الإماراتية أشواق بموهبتها الفنية منذ كانت في السابعة من العمر، وذلك حين فازت في إحدى المنافسات الوطنية في الرسم والفنون. واليوم تركز الفنانة الإماراتية على الرسم التجريدي وفن تركيب الصور، وتمزج أعمالها الفنية مجموعة من العناصر كالفحم والباستيل والزيوت والمواد المعاد تدويرها.

وتسعى الشركة إلى وضع اللوحة الفنية كنُصب تذكاري وسط مشروع "ريم داون تاون" الذي تعمل على تطويره ضمن جزيرة الريم.

تمثل حملة #شكرا_زايد منصة شاملة ومتكاملة لسكان الإمارات تمكنهم من إظهار تقديرهم والاحتفاء بذكرى الشيخ زايد، وترتكز أهداف الحملة على أهم المبادئ التي أرسى دعائمها اوالد المؤسس والتي ساهمت بشكل كبير في تحويل دولة الإمارات إلى قصة نجاح ومكان نموذجي للاستقرار والتسامح والاحترام، بعد أن قطعت على إثره شوطاً كبيراً في مسيرة التنمية المستدامة والتنمية البشرية. وسيتم مشاركة الرسائل الإلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع باستخدام الوسم #شكرا_زايد.

وتأتي هذه المبادرة ترجمة لدعوة صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله إلى جعل العام 2018 عاماً زاخراً بالمنجزات، وصياغة المبادرات والفعاليات والبرامج التي تجسد أهمية هذه الشخصية التاريخية الكبيرة، وتبرز الدور الريادي للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في وضع الدولة على الخريطة العالمية بفضل قيادته وحكمته وحنكته ورؤيته وحسن تدبيره، فقد كرّس رحمه الله حياته خدمة لوطنه ورفعته وتقدمه.

وفي تصريح له حول المبادرة قال غانم مبارك المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة طموح للاستثمار: "تسهم المبادرات النابعة من القلب مثل حملة #شكرا_زايد في إتاحة الفرصة للمجتمع الإماراتي ليشاركوا فكراً وروحاً برسائلهم المعبرة ويحتفلوا بوحدة دولة الإمارات وتنوع ثقافاتها. وتهدف حملة #شكرا_زايد ومبادرة "عام زايد" إلى نشر أواصر القيم النبيلة والتقاليد التي زرعها فينا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، فتشكلت معها الهوية الثقافية الإماراتية وامتزجت فيها سمات التطوير بطابع الأصالة."



ومن جهة أخرى، أعلنت شركة طموح للإستثمار المطور الرئيسي لمشروع "مارينا سكوير" و"مدينة الأضواء" و"باراغون باي مول" في جزيرة الريم، عن مشاركتها في "سيتي سكيب أبوظبي" هذا العام والذي ستنعقد فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأشارت الشركة إلى أنها سوف تعرض خلال "سيتي سكيب أبوظبي" الذي سيقام في الفترة من 17 إلى 19 أبريل المقبل، منحوتة فنية رقمية مميزة صممت بشكل خاص للتعبير عن الانتماء والمحبة، وتخليداً لذكرى الوالد المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. وسيتم تدشين المنحوتة في جناح شركة طموح خلال "سيتي سكيب"، وسيتم في وقت لاحق من هذا العام وضع اللوحة الأصلية في "ريم داون تاون" في جزيرة الريم.

=