19 April, 2018

‫افتتاح معرض كانتون الـ 123 ببنية محدثة لاستيعاب التجارة الدولية المزدهرة






غوانغجو، الصين، الصين، 19 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / -- بدأ معرض التصدير والاستيراد الصيني (معرض كانتون) أعماله رسميا في غوانغجو الصينية. وإذ يعقد على ثلاث مراحل حسب المنتجات والصناعات، فإن معرض كانتون هذا العام يوفر مساحة عرض تبلغ 1.185 مليون متر مربع تضم 60,475 كشك عرض و25,171 شركة، ويتضمن 152 منطقة منتج متخصصة – أي بأكثر من 12 منطقة عن معرض العام الماضي.
للاطلاع على قائمة بجميع فئات المنتجات الممثلة في معرض كانتون، يرجى زيارة: http://i.cantonfair.org.cn/en/Categories/Index
وقال وانغ بينغنان، نائب مدير ادارة التجارة ونائب المدير العام لمعرض كانتون "خلال الاربعين عاما الماضية من الاصلاح والانفتاح، خدم معرض كانتون الشركات المحلية والدولية وقام بدور نشط فى سياسة الانفتاح والتنمية الاجتماعية والاقتصادية للصين. يوفر معرض كانتون أنظمة مبتكرة ونماذج أعمال، ويحسن جودة الخدمة، ويعزز التجارة الدولية ويوازنها. لقد أصبح منبرًا هامًا للصين للانفتاح على العالم الخارجي."
من بين الـ 2،149 شركة ذات علامة تجارية في الجناح الوطني الصيني، يسلط المزيد من العلامات التجارية الصينية الضوء على "التصنيع الصيني الذكي". وهناك عدد متزايد من المنتجات عالية التقنية والمنتجات الصديقة للبيئة التي تتمتع بملكية فكرية متقدمة ذاتية.
يضم الجناح الدولي (الجناح) مساحة 20000 متر مربع تضم 992 جناح عرض، ويضم 617 شركة من 34 دولة ومنطقة تعرض منتجاتها. وستتاح الفرصة للمشترين للتحدث مع البائعين والمجموعات من أوكرانيا وتايلاند ونيبال لأول مرة في معرض كانتون. كما سيتم إطلاق مجموعة صناعية شاملة للصحة، والتي ستجمع العلامات التجارية الكيميائية اليومية العضوية عالية الجودة من الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا، في الجناح.
وسيستضيف معرض كانتون الـ 123 أيضًا منتديات حول مواضيع معينة ومؤتمرات صناعية تغطي قضايا مثل تطوير الأسواق الدولية، والابتكار في التصميم، وتسويق العلامات التجارية، واتجاهات الموضة، والتكنولوجيا، وتعزيز الصناعة المحلية، وتحسين جودة مراقبة الشركات. بالإضافة إلى ذلك، سينظم معرض كانتون سلسلة من التنسيقات المواضيعية للتصميم وعرض أزياء التصميم الأصلي، وسيعرض أعمالا من 102 شركة تصميم من 12 دولة ومنطقة.
=