Tuesday, 13 March 2018

Hilton Signs its Newest Resort in Mangroovy El Gouna on the Red Sea Riviera






CAIRO, Egypt, 13 March 2018




Hilton (NYSE: HLT) has signed a management agreement of the new DoubleTree by Hilton Resort with Mangroovy For Real Estate & Tourism Investment to bring its DoubleTree by Hilton brand to manage a new resort property in the Red Sea resort of El Gouna.




Construction of the 179-room DoubleTree by Hilton Mangroovy El Gouna is expected to start later this year as part of Mangroovy Residence’s ambitious masterplan for the destination. The upscale DoubleTree by Hilton Mangroovy El Gouna resort will act as the focal point of the Mangroovy Residence compound, containing over 700 residential units on the unique & famous Mangroovy beach, alongside water sports facilities, multiple swimming pools and a club house, in addition to a number of restaurants at the beachfront and in the resort




Carlos Khneisser, vice president, development, Hilton MENA&T, said: “This outstanding project being developed by Mangroovy For Real Estate & Tourism Investment is indicative of the premium quality we are looking for as we continue to refresh our resort portfolio in Egypt. The level of investment in El Gouna leaves it well positioned to become one of Egypt’s most desirable destinations. In developing this resort, alongside such an experienced real estate developers as Mangroovy, we are beginning what will hopefully prove a long and fruitful partnership.”




Mona El Sewedy, Chairman, Mangroovy For Real Estate & Tourism Investment, said: “We are delighted to be working with Hilton to develop one of the first resorts under the DoubleTree by Hilton brand in Egypt. Bringing an established international brand such as this into the Mangroovy’s Residence’s masterplan will allow us to cater to an audience of global travellers accustomed to the level of upscale accommodation and service that we will be offering at this resort and residences.”




The resort will offer guests an array of Food & Beverage outlets, including both a beach and pool bars, a speciality restaurant, health club, spa and meeting/banquet space of over 1000sqm. Its design will reflect the modern yet tranquil atmosphere of El Gouna, which has enjoyed a rapid rise to prominence as a preferred holiday venue for Egyptians and international travellers since being founded in 1989.





The town is easily accessed from via the nearby Hurghada International Airport and boasts a superb infrastructure and excellent services as well as natural beaches, stunning lagoons, all year-round sunshine and some of the best diverse water sports venues in Egypt. Its network contains 2 marinas and a number of natural lagoons that create a Venetian style atmosphere. Hilton currently operates seventeen hotels in Egypt and DoubleTree by Hilton Mangroovy El Gouna will add to the eight properties it currently has under development in the market.




هيلتون تُطلق أحدث منتجعاتها بمانجروفى الجونة على شاطئ البحر الأحمر




القاهرة فى 13 مارس 2018




وقّعت هيلتون (NYSE: HLT) عقد إدارة منتجع جديد لدبل تري من هيلتون، احدى علامات هيلتون التجارية، مع شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي، لإدارة منتجعها الجديد في مدينة الجونة بالبحر الأحمر. ومن المقرر البدء في الإنشاءات الخاصة بمنتجع دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة أواخر العام الحالي، حيث يضم المنتجع 179غرفة فاخرة تمثل جزءا من المخطط العام المتميز لكومباوند مانجروفي ريزيدانس بمدينة الجونة. 




يمثل المنتجع الراقي دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة مركزاً محورياً بكومباوند مانجروفي ريزيدانس الذي يضم 700 وحدة سكنية على شاطئ مانجروفي الفريد، الي جانب العديد من مرافق وخدمات الرياضات المائية وحمامات سباحة متعددة بالإضافة الي عدد من المطاعم علي البحر وبالمنتجع. 




وتعليقاً على اقامة المنتجع الجديد، يقول كارلوس خنيصر، نائب رئيس هيلتون لقطاع المشروعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "إنّ هذا المشروع الرائع الذي يتم تطويره بالتعاون من قبل شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي، يُعد دليلاً على سعينا الدائم لتطبيق أعلى معايير الجودة في إطار جهودنا لدعم باقة منتجعاتنا الراقية بالسوق المصري. لقد أصبحت الجونة، كنتيجة مباشرة للاستثمارات الضخمة بها، من أهم المقاصد السياحية في مصر وأكثرها تفضيلاً. ويعد تعاوننا مع شركة متميزة في الاستثمار العقاري والسياحي مثل مانجروفي في تطوير هذا المنتجع بمثابة شراكة مثمرة وطويلة الأجل بيننا". 




ومن جانبها، تضيف السيدة/ منى السويدي، رئيس مجلس إدارة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي: "يسعدنا التعاون مع شركة هيلتون في تطوير أحد أول منتجعات الشركة تحت علامة دبل تري من هيلتون في السوق المصري. ومن خلال تعاوننا مع مؤسسة عالمية وعلامة تجارية شهيرة مثل هيلتون في تطوير المنتجع ضمن المخطط العام لمشروع كومباوند مانجروفي ريزيدانس، سنتمكن من تلبية احتياجات السياحة الأجنبية الوافدة طبقاً لأرقى مستويات وخدمات الضيافة التي يتم تقديمها في المنتجع والمشروع السكني". 











وسيضم المنتجع باقة من المنافذ المتنوعة للأغذية والمشروبات، بما في ذلك بار على كل من الشاطئ وحمامات السباحة، ومطعم متخصص ونادي صحي وسبا وقاعة للاجتماعات والحفلات على مساحة 1000 متر مربع. يتميز المنتجع بالتصميم الحديث والجو المثالي للاستجمام في الجونة التي أصبحت مقصداً سياحياً مفضلاً للعطلات والرحلات للمصريين والأجانب منذ تأسيسها عام 1989.      




يمكن الوصول للجونة بسهولة من مطار الغردقة القريب منها. تتمتع الجونة ببنية تحتية وخدمات متميزة وشواطئ طبيعية خلابة وبحيرات طبيعية رائعة، وجو مشمس على مدار العام، هذا إلى جانب مجموعة من أفضل مرافق وخدمات الرياضات المائية في مصر. تضم المدينة ٢ مارينا و عدد من البحيرات الطبيعية التي تمنحها جواً مشابهاً لمدينة البندقية الايطالية. 




تجدر الإشارة أنّ هيلتون تدير حالياً 17 فندقاً ومنتجعاً في مصر، ويمثل دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة واحداً من الفنادق الثمانية تحت الانشاء التي ستنضم لسلسلة الفنادق التي تديرها الشركة في السوق المصري خلال السنوات القادمة.




نبذة عن هيلتون 

تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع أكثر من 5,200 فندقا وأكثر من 856,000 غرفة في 105 دولة وإقليما. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. 




وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو كوليكشن من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز. 











كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات "هيلتون أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام





نبذة عن دبل تري من هيلتون

تتواجد سلسلة فنادق دبل تري من هيلتون في ست قارات، بتشكيلة تضم حوالي 123,000 غرفة موجودة في أكثر من 520 فندق راقي في أهم الوجهات والمدن الرئيسية والسياحية حول العالم، مما يشكل الهاماً خاصاً للاهتمام بكل التفاصيل من أجل توفير تجربة مجزية للنزلاء وفريق العمل والمجتمع الذي نتشرف بخدمتهم جميعاً. 




تبدأ مراسم الضيافة الخاصة بنا بتقديم كوكيز الشكولاتة الدافئة للترحيب بنزلاء الفندق عند الوصول، لتبدأ بعدها سلسلة من الخدمات الراقية الحائزة على جائزة برنامج هيلتون أونورز والمصحوبة بآداب دبل تري من هيلتون المعروفة والتي تشكل ثقافة الاهتمام التي تميزنا وتمكن فريق العمل من توفير كل سبل الراحة والهدوء والاستجمام.




سيحصل أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك الأسعار الحصرية للأعضاء التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق "هيلتون أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. 











للحجز في أي من فنادق دبل تري من هيلتون، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لعلامتنا التجارية على الرابط الإلكتروني التالي: www.doubletree.com. كما يمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر أحد الروابط الإلكترونية التالية: www.facebook.com/doubletree وwww.twitter.com/doubletree وwww.youtube.com/doubletreehotels. للاطلاع على آخر الأخبار والمنشورات وصحف الحقائق عن علامتنا التجارية، يمكن للمراسلين والمدونين زيارة المركز الإعلامي العالمي الخاص بفنادق "دبل تري باي هيلتون" على الموقع الإلكتروني التالي: news.doubletree.com.

=