Tuesday, 27 February 2018

فاروس القابضة تفوز بجائزة جلوبال فايننس كأفضل بنك استثمار في مصر لعام 2018






القاهرة في : 22 فبراير 2018




حصلت شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية على لقب أفضل بنك استثمار في مصر ضمن قائمة جلوبال فايننس، وهي إحدى أكبر المجلات المالية المتخصصة، لأفضل بنوك استثمار في العالم لعام 2018.

وفي هذا السياق، أعرب السيد علوي تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فاروس القابضة عن سعادته باختيار فاروس كأفضل بنك استثمار لهذا العام من بين المجموعة المتميزة من الشركات المرشحة للفوز بهذا اللقب. وقال السيد علوي: "أن فاروس منذ تأسيسها وهي تحقق نمواً ملحوظاً، واليوم نفخر بما وصلت إليه الشركة من نجاحات ونواصل السعي وراء الفرص المتميزة التي تصب في صالح عملائنا من المؤسسات والأفراد".

وأضاف السيد علوي أنه لكوننا شركة رائدة في مجال الاستثمارات المالية، فنحن نمتلك العديد من المزايا التنافسية الفريدة من بينها رؤيتنا في الأسواق المحلية، هذا فضلاً عن فريق العمل الذي يتمتع بخبرة عالمية تؤهله لإضافة نموذج أعمال متكامل، واتباع القواعد وتطبيق أفضل الممارسات في أسواق المال".

وحصلت فاروس القابضة للاستثمارات المالية على الجائزة تكليلاً لنجاحاتها؛ حيث يأتي هذا التقدير في وقتٍ تعمل فيه الشركة على توسيع أنشطتها في السوق المحلي والإقليمي والعالمي لتنفيذ كافة خططها المستقبلية.




ويتم اختيار أفضل بنوك الاستثمار في العالم اعتماداً على فهم بنوك الاستثمار الاستثنائي للأسواق التي تعمل بها وتميز الخدمات التي تقدمها لعملائها، وتضم معايير اختيار الأفضل على سبيل المثال لا الحصر الحصة السوقية، وعدد وحجم العمليات والصفقات، والخدمات والاستشارات المقدمة، والقدرات الهيكلة، وشبكة التوزيع، والجهود المبذولة لتخطي تحديات السوق، والابتكار، والتسعير، إلى جانب الصفقات التي تمت خلال عام 2017.



وتعد فاروس القابضة رائدة في مجال الاستثمارات المالية وبنوك الاستثمار في مصر والمنطقة وتقدم مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات المالية التي تلبي متطلبات عملائها بالسوق المصرية مثل ترويج وتغطية الاكتتاب، وإدارة الأصول، والتداول في الأوراق المالية، وخدمات التداول الإلكتروني، وكذلك بحوث الاستثمار وخدمات أمناء الحفظ.
=