Tuesday, 30 January 2018

إصدار "Jade" من أوليس ناردين هدية المرأة في يوم الحُب

قامت دار الساعات "أوليس ناردين" بإهداء المرأة الأنيقة Classico Jade في يوم الحب، في عام 2013، أطلقت أوليس ناردين إصدار "Jade" تكريما لأحجار كريمة مبجلة تعدها المحكمة الملكية في الصين "سحرا مبلورا" -الصلة بين السماء والأرض. بعد خمس سنوات، إصدارات نسائية من "Jade" الجديدة تحيّي حجرا ثمينا مثل: الألماس.
ساعات "Jade" الرائعة تلك تتميز بشكل علبة مستدير جديد وموضع جديد في تشكيلة كلاسيك. مصممة بعقارب كلاسيكية للساعات والدقائق والثواني مدعومة بالعيار المخصص للمجموعة،عيار UN-815  ذاتي التعبئة الموثوق، تمزج الإصدارات الرائدة تقنيات الساعات الفاخرة والمواد بالابتكار المتطور، والحرفية الفخمة والإغراء الأنثوي الساحر.
وسوف يذهلك شكل الساعة الجديد. تزين عشر قطع من الألماس في موجة رقيقة تشبه الأوراق الحساسة الجزء السفلي الأيسر السفلي لموانئ عرق اللؤلؤ المستديرة:  76 ماسة أخرى تتألق على الطارة المذهلة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
خيارات الألوان الأنثوية جدا - حزام من الجلد الأزرق والأرقام العربية الزرقاء كبيرة الحجم، حزام من الجلد الأبيض مع أرقام رمادية، أو حزام من الجلد الأحمر العقيق مع أرقام حمراء - تتطابق تماما مع النبرات الفخمة لعرق اللؤلؤ وبريق الماس المتوهج. تتوفر الإصدارات الزرقاء والرمادية أيضا بحواف أكثر أتقانا من الفولاذ المقاوم للصدأ غير المزخرف.
خمس سنوات، خمس ملكات جديدة فخور، كل منها تجسيد نبيل للأنوثة الخالدة. بأسعار تنافسية في المتناول، رائعة ليلا أو نهارا، مع الجينز أو في حفل السجادة الحمراء، إنها قطع كلاسيكية معاصرة جديدة، رفيق مثالي لأوجه المرأة اليوم في كل المواقف.

نبذة عن أوليس ناردين:
تأسست على يد السيد/ أوليس ناردين عام 1846 وهي وعضو فخور في مجموعة السلع الفاخرة العالمية "كيرنج" منذ نوفمبر 2014. وقد سطرت أوليس ناردين بعضا من أرقى الفصول في تاريخ الساعات الفاخرة. وكانت شهرة الشركة الأولى بسبب روابطها بالعالم البحري: حيث يعد كرونومترها البحري من أكثر الكرونومترات موثوقية على الإطلاق، والذي ينشده الجامعين حول العالم. رائدة في مجال التقنيات المتطورة والاستخدام الإبداعي لمواد مثل السيليسيوم، تعد العلامة إحدى العلامات القليلة التي تتمتع بخبرة ذاتية لإنتاج مكوناتها وحركاتها عالية الدقة. هذا المستوى الاستثنائي من التميز في صناعة الساعات منح أوليس ناردين عضوية الدائرة الأكثر تميزا في صناعة الساعات السويسرية،
المواصفات الفنية

8153-201B/60-06، أحمر داكن، مع طارة الماس
الآلية:  UN-815
احتياطي الطاقة حوالي 42 ساعة
التعبئة: آلية حركة ذاتية التعبئة
الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني
العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ
القطر 37 مللم
الميناء: أبيض من عرق اللؤلؤ، أرقام عربية رمادية، زرقاء أو حمراء داكنة
الألماس: الطارة: 76 ماسة، بوزن إجمالي: 1.072 قيراط، الميناء: 10 ماسات، بوزن إجمالي: 0,052 قيراط
مقاومة تسرب المياه: 30 متر
الكريستال: كريستال الزفير المضاد للانعكاس
ظهر العلبة: محفور

الحزام: من الجلد بإبزيم لساني

=