Monday, 6 November 2017

سامسونج الكترونيكس تعلن عن شراكة جديدة مع مؤسسة أهل مصر لمساعدة دور الايتام و المسنين



القاهرة في 05 نوفمبر 2017-انطلاقاً من التزامها المتواصل تجاه المجتمع المصري، وبعد أن قامت بإطلاق أول أكاديمية للصغار في مصر، ومشاركتها في فعاليات يوم اليتيم، أعلنت سامسونج الكترونيكس مؤخراً عن تبرعها بمجموعة من الأجهزة المنزلية الحديثة لعدد من دور الأيتام ورعاية المسنين بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر، حيث قامت الشركة بتوزيع غسالات الملابس والثلاجات وأجهزة المايكرويف والمكانس الكهربائية على دور الأيتام والمسنين التي ترعاها مؤسسة أهل مصر.

وتعليقاً على تلك المبادرة الخيرية الهامة، يقول السيد/ تامر الجمل-رئيس قطاع الأجهزة المنزلية في سامسونج الكترونيكس مصر: "تلتزم سامسونج بصورة مستمرة تجاه المجتمعات التي تعمل بها، خاصة الفئات الأكثر احتياجاً. وفي هذا الإطار، تعاونت الشركة مع مؤسسة أهل مصر في تزويد عدد من دور الأيتام والمسنين بالأجهزة المنزلية التي يحتاجون إليها. إنّ التزام سامسونج بمبادرات التنمية المجتمعية في كل الدول التي تعمل بها، يمثل جزءا لا يتجزأ من فلسفتها في أداء الأعمال وأهدافها المؤسسية الاستراتيجية".

تجدر الإشارة أن سامسونج الكترونيكس مصر أطلقت أكاديمية سامسونج للصغار منتصف هذا العام في مصر، في إطار مبادرتها العالمية لزيادة تفاعل الأطفال مع التكنولوجيا بعمق وعلى نطاق واسع، وقد لاقت المبادرة نجاحاً كبيراً خاصة مع شغف الأطفال المصريين بالتكنولوجيا منذ سن مبكرة.        
=