Tuesday, 17 October 2017

Samsung Electronics Rises to No. 6 in Interbrand’s Best Global Brands 2017




Cairo, Egypt: 16 October 2017 – Samsung Electronics has been ranked No.6 on Interbrand’s “Best Global Brands 2017” list with a brand value of $56.2 billion – one position up and a 9 percent increase from last year. As it has made continual strides as a global company, Samsung has ranked as one of the top 10 brands on the Interbrand rankings from 2012 to 2017, demonstrating continual growth in brand value.

This year’s achievement is particularly meaningful given the company’s successful launches of flagship products, and its continued stellar financial performance.

In particular, Samsung’s mobile business reconfirmed its market leadership through the successful launch of the Galaxy S8. Samsung’s memory division also performed strongly, with its record profits contributing to the rise in brand value. Samsung’s digital appliances business introduced innovative and award-winning new products, developed from deep consumer insights, like the Family Hub refrigerator and AddWash washing machine. Samsung’s visual display division also broke new ground in the TV market with the new QLED TV as well as The Frame, a new lifestyle TV for the home.

“Our efforts to make meaningful progress to improve people’s lives contributed to the rise in brand value,” said YH Lee, CMO of Samsung Electronics. “Our ranking this year is a positive sign that demonstrates our efforts to regain trust have resonated with global consumers.”



سامسونج تصعد للمرتبة السادسة ضمن قائمة انتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017 


القاهرة في 16أكتوبر2017- شغلت سامسونج الكترونيكس المرتبة السادسة ضمن قائمة انتربراند لأفضل 100 علامة تجارية عالمية لعام 2017، حيث وصلت القيمة المالية لعلامة سامسونج التجارية إلى 56.2 مليار دولار، وصعدت الشركة من المركز السابع العام الماضي، كما زادت قيمة علامتها التجارية بنسبة 9% هذا العام مقارنة بعام 2016. لقد تمكنت سامسونج، اعتماداً على جهودها المتواصلة كشركة عالمية، من الوصول لقائمة أفضل 10 شركات من حيث قيمة العلامة التجارية في العالم للعام السادس على التوالي، وذلك في الفترة من 2012 حتى 2017.  

ويكتسب انجاز هذا العام اهتماماً خاصاً، نظراً للنجاح الكبير الذي حققته الشركة في إطلاق عدد من منتجاتها الهامة في كافة قطاعات الأعمال، إلى جانب أدائها المالي المتميز.

لقد أكد قطاع سامسونج للهواتف المحمولة ريادته العالمية، خاصة بعد إطلاق هاتف جالاكسي S8 بنجاح منقطع النظير، كما تمكن أيضاً قطاع شرائح الذاكرة من تحقيق أداء استثنائي خلال 2017، وساهمت أرباحه الكبيرة في زيادة قيمة علامة سامسونج التجارية. من ناحية أخرى، أطلق قطاع الأجهزة المنزلية الرقمية باقة من المنتجات الجديدة والمبتكرة والتي حازت عدداً من الجوائز العالمية الرفيعة، وقد تم تطوير هذه المنتجات بعد إجراء عدد من الدراسات السوقية التفصيلية للتعرف على رغبات المستهلكين وتحويلها لمنتجات متطورة تلبي احتياجاتهم، مثل الثلاجة Family Hub وغسالة الملابس AddWash. أما قطاع منتجات العروض المرئية فقد وصل لآفاق جديدة في قطاع التلفزيونات المتطورة، بعد إطلاق تلفزيون QLED الجديد وتلفزيون The Frame الذي يناسب نمط الحياة العائلية المتطورة.    

وتعليقاً على هذا الانجاز العالمي الكبير، يقول السيد/ YH لي- رئيس قطاع التسويق في سامسونج الكترونيكس: "إنّ جهودنا الرامية لتحقيق نمو حقيقي، والمساهمة في تحسين حياة البشر، اثمرت فعلياً وزادت من قيمة علامتنا التجارية على المستوى العالمي. ويأتي تقدم ترتيب علامتنا التجارية هذا العام كمؤشر إيجابي نؤكد من خلاله على جهودنا للمحافظة على ثقة المستهلكين التي تمكنا من بنائها على مدار الأعوام الماضية"   


=