03 October, 2017

Samsung Electronics Egypt Launches First-of-its-kind Samsung Gate Service for Customers with Special Needs




Cairo, Egypt: 02 October 2017 - Samsung Electronics Egypt recently launched a first-of-its-kind initiative in the country to offer customer service options specifically tailored for customers with special needs. Samsung Gate provides free pickup and delivery for mobile repair for customers that are handicapped, blind and mute living in Cairo, Giza and 6th of October.

​“Samsung Gate sets a new standard in customer service by introducing Samsung Gate, which was exclusively tailored to cater to the needs of disabled customers,” said Mr. Jaehwan Lee, President of Samsung Electronics Egypt. “At Samsung, we are continually revolutionizing the consumer electronics industry, providing customers new, better features, designs, technology, and of course, customer service, by developing creative solutions to our customers’ challenges.”
"Samsung Gate concept was conceived entirely by the Samsung Electronics Egypt customer service team who witness first-hand the challenges disabled customers face when servicing their mobile phones" added Yasser Omar, Head of Customer Service Department, Samsung Electronics Egypt. "Our main aim is to provide our valued customers the best customer experience that they deserve.”  

The customer service department came up with this initiative to help aid customers with special needs, given their mobility challenges. Mute customers can use Samsung’s website for repair requests 24/7, while blind and handicapped customers can call 16580 during working hours through a dedicated IVR. The Samsung Service Center will arrange an appointment date for pick-up and delivery using live chat with mute customers on our website, or a voice call for handicapped and blind customers. A messenger will pick up the device and deliver it back after it is repaired. Both pickup and delivery are free of charge.

Samsung Electronics Egypt has been pioneering new approaches and initiatives to customer service. In addition to Samsung Gate, the company launched 24/7 customer service that cater to the needs of our entire customer base in Egypt, including customers with special needs. These services include 24/7 live chat to receive enquires through our website, and Remote Service, which enables customer service agents to control mobile phones and Smart TVs via internet, to solve simple issues that don’t require customer's visit to our authorized service centers.    



سامسونج الكترونيكس مصر تطلق مبادرة Samsung Gate الأولى من نوعها في السوق المصري لخدمة العملاء ذوي الإحتياجات  الخاصة

القاهرة في 02 أكتوبر2017 -  أطلقت سامسونج الكترونيكس مصر مؤخراً مبادرة هي الأولى من نوعها في مصر والتي سيتم من خلالها تقديم بدائل جديدة لخدمة العملاء مصممة خصيصاً للعملاء ذوي الإحتياجات  الخاصة. وفي إطار هذه المبادرة توفر Samsung Gate للعملاء من قاطني القاهرة والجيزة والسادس من أكتوبر خدمة إستلام الهواتف المحمولة من العملاء وتسليمها لهم بعد الإصلاح من خلال موظف يقوم بعملية الإستلام والتسليم.    
وتعليقاً على إطلاق المبادرة الجديدة، يقول السيد/ جي هوان لي- رئيس سامسونج الكترونيكس مصر: "تضع سامسونج الكترونيكس مصر معاييراً جديدة في مجال خدمة العملاء فى السوق المصرى عن طريق تقديم خدمة Samsung Gate المصممة خصيصاً لعملائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة. إننا في سامسونج نواصل بإستمرار تطويرقطاع الكترونيات المستهلكين عن طريق تقديم تكنولوجيا وتصميمات وخصائص جديدة بالإضافة إلى خدمة عملاء فريدة من نوعها من خلال تطوير حلول مبتكرة تساعد عملائنا في التغلب على كافة التحديات"  
كذلك يضيف المهندس/ ياسر عمر- رئيس قطاع خدمة العملاء في سامسونج الكترونيكس مصر: "لقد ابتكرت سامسونج الكترونيكس مصر مفهوم Samsung Gate لأول مرة في السوق المصرى. وهذه الخدمة تم ابتكارها بعد تبنى الملاحظات التي أبداها موظفو خدمة عملاء سامسونج بخصوص التحديات التي تواجه العملاء ذوي الإحتياجات الخاصة عندما يرغبون في إصلاح هواتفهم المحمولة. إنّ هدفنا الرئيسي في قطاع خدمة العملاء هو تقديم أفضل وأرقى خدمة وتجربة شاملة لعملائنا الكرام وهو الأمر الذي يستحقونه منا بكل جدارة وإحترام".      

لقد قام قطاع خدمة العملاء بإبتكار هذه الخدمة الجديدة من أجل مساعدة العملاء ذوي الإحتياجات الخاصة في الحصول على خدمات سامسونج بأبسط الوسائل الممكنة للتغلب على التحديات المرتبطة بمحدودية حركتهم، حيث يمكن الآن للعملاء الذين يعانون من إعاقة سمعية وكلامية التواصل مع موظفي خدمة العملاء على الموقع الإلكتروني للشركة من أجل طلب الإصلاح على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، بينما يمكن للعملاء الذين يعانون من الإعاقة البصرية أو أى إعاقة أخرى الاتصال بالخط الساخن للشركة 16580 فى أوقات العمل من خلال خدمة صوتية خاصة.  سيقوم مركز خدمة عملاء سامسونج بتحديد موعد وتوقيت معين للعميل لإستلام أو تسليم الجهاز وإبلاغه بها من خلال خدمة الدردشة المباشرة في الموقع الإلكتروني للعملاء الذين يعانون من إعاقات سمعية وكلامية، أو بمكالمة تليفونية للعملاء الذين يعانون من إعاقات بصرية أو أى إعاقات أخرى. وفى الموعد المحدد سيقوم مندوب الشركة باستلام الهاتف من العميل وتسليمه له مرة أخرى بعد الإصلاح بدون أي رسوم إضافية للإنتقالات والتوصيل.      

يجدر الإشارة هنا أن سامسونج الكترونيكس مصر هي دائما أولى الشركات الرائدة في ابتكار وتنفيذ المبادرات الجديدة في مجال خدمة العملاء. فإلى جانب Samsung Gate، أطلقت الشركة خدمات جديدة متاحة لجميع العملاء بما فيهم ذوى الإحتياحات الخاصة على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع. هذه الخدمات هى خدمة "الدردشة المباشرة" من خلال الموقع الإلكتروني وذلك لتلقى إستفسارات وشكاوى العملاء، وخدمة "التحكم عن بعد" والتي يستطيع من خلالها موظفو خدمة العملاء التحكم في الهواتف المحمولة والتليفيزيونات الذكية عن طريق الانترنت وحل المشاكل البسيطة بدون إحتياج العملاء لزيارة المراكز المعتمدة لتلقى الخدمة.
=