Tuesday, 3 October 2017

سلامة الموظفين أهم الأولويات في ميناء خليفة


                                تحتفل مرافئ أبوظبي بإستكمال 3 ملايين ساعة عمل دون إصابة .

أبوظبي، 3 أكتوبر 2017 - شركة مرافئ أبوظبي، مدير ومشغل محطة حاويات ميناء خليفة (KPCT)، تحتفل ب 3 ملايين ساعة عمل بدون إصابة. إن هذا الرقم القياسي الملحوظ يأتي في إطار إستمرارية الإلتزام بصحة و سلامة الموظفين و بيئة العمل.
و لم يكن بالإمكان تحقيق هذا الرقم القياسي دون تركيز و إهتمام قوي من الإدارة العليا على أهمية الصحة و السلامة داخل المؤسسة. ويأتي هذا الإهتمام جنبا الى جنب مع سياسة التقدم في مجال الصحة و السلامة البيئية و عمليات التدقيق المنتظمة، و إحتياطات السلامة لجميع الموظفين، إن أعلى مستويات السلامة و اليقظة متأصلة في روتين العمل اليومي في ميناء خليفة. إن هذه الفائدة ليست مناطة على موظفي مرافئ أبوظبي فقط بل حتى على عملائنا الدوليين ايضا و ذلك بالمحافظة على سلاسة شبكة سلسلة التوريد.

إن الإدارة العليا في مرافئ أبوظبي تكرس نفسها في خلق بيئة عمل تهدف إلى حماية الموظفين الذين يعملون في محطة الحاويات في ميناء خليفة. لتوفير تدريبات على الحالات الطارئة، و البرامج التدريبية الإعتيادية للسلامة تضمن على ان كل المهارات و المعرفة المتعلقة بالصحة والسلامة حديثة.

وقال السيد مارتيجن فان دي ليندي، الرئيس التنفيذي لشركة "مرافئ أبوظبي": "في الشركة، نعطي دائما الأولوية للسلامة والرفاهية في مكان العمل وهذا واضح في ميناء خليفة. و يتم إبقاء كل موظف على علم تام بأحدث إجراءات الصحة والسلامة. ان التزامهم و اهتمامهم بالتفاصيل هي التي حققت هذا النجاح الكبير. ونحن فخورون بشكل استثنائي بهذا الإنجاز وكما هو الحال دائما، سوف نسعى إلى التحسن مرة أخرى إلى الأمام ".














=