Thursday, 6 July 2017

مجتمع "فيسبوك" يضم ملياريْ مستخدم


بقلم مايك نواك، رئيس المنتجات و غيليرمو سبيلر، مدير المنتجات
مع تصريح مارك زوكربرج اليوم، نكون قد حققنا إنجازاً مهماً جديداً ومحطة بارزة حيث أصبح فيسبوك الآن يجمع ملياري شخص يتواصلون ويتفاعلون ويقومون ببناء المجتمعات على الموقع كل شهر.
ولم يكن هذا الإنجاز ليبصر النور لولا ملايين المجتمعات الصغيرة والأفراد الذين يقومون كل يوم بالمشاركة والتفاعل ويقدمون إسهامات هادفة ومميزة على فيسبوك. ففي كل يوم، يقوم أكثر من 175 مليون شخص بالضغط على زر "أحببتُه" تفاعلاً مع منشورات فيسبوك، وفي المتوسط، يسجل أكثر من 800 مليون شخص إعجابه بالمنشورات. ويستخدم أكثر من مليار شخص المجموعات شهرياً.
فيديو Good Adds Up
سنطلق فيديو شخصي لكل مشترك للاحتفال بنجاح فيسبوك في ربط العالم وتقريب المسافات بين الناس. يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بكم في شريط الأخبار أو من خلال زيارة facebook.com/goodaddsup
الاحتفال باللفتات الطيبة التي يبادر بها المستخدمون
عندما يتفاعل مستخدم مع منشور لأحد أصدقائه على فيسبوك من خلال الضغط على زر "أحببتُه"، أو عند إرسال معايدة بمناسبة عيد مولد صديق أو عند القيام بإنشاء مجموعة، سيتلقى رسالة شكر في شريط الأخبار على ما قام به.
مشاركة قصص المجتمع والتأثير
سنقدم عبر facebook.com/goodaddsup مجموعة من الحقائق المثيرة حول طرق تفاعل ومساهمة الناس في مجتمع فيسبوك. في الولايات المتحدة، سنعرض قصصاً عن الأشخاص الذين يلهموننا. في كل يوم، يتواصل الناس مع بعضهم البعض ويساهمون في إثراء ودعم مجتمعاتهم المحلية ليجعلوا هذا العالم مكاناً أفضل.
نحن نريد أن نقوم بدورنا أيضاً. وكما ذكر مارك الأسبوع الماضي في قمة مجتمعات فيسبوك، فإن مهمتنا هي ربط هذا العالم وتقريب المسافات بين الناس. ويشكل هذا الإنجاز خطوة صغيرة واحدة نحو تحقيق هذا الهدف. ونحن متحمسون لمواصلة جهودنا في تطوير منتجات تمكن الناس من التواصل والتفاعل بصرف النظر عن المكان الذي يعيشون فيه أو اللغة التي يتحدثونها.

شكراً لكم على كونكم جزءاً من مجتمعنا العالمي!
=