Thursday, 13 July 2017

هيتاشي داتا سيستمز تحصد جائزتين خلال حفل جوائز "الشريك العالمي للابتكار" لشركة "في إم وير"

هيتاشي داتا سيستمز تحصد جائزتين خلال حفل جوائز "الشريك العالمي للابتكار" لشركة "في إم وير"

الجوائز تعكس الأداء الاستثنائي الذي حققته الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والعالم 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يوليو 2017: أعلنت شركة "هيتاشي داتا سيستمز" HDS، المملوكة بشكل كامل من شركة "هيتاشي المحدودة" (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE:6501)، اليوم عن فوزها باثنتين من جوائز "الشريك العالمي للابتكار" التي تقدمها شركة "في إم وير" وذلك عن فئة تصنيع المعدات الأصلية. وجاء تكريم "هيتاشي داتا سيستمز" خلال فعاليات دورة عام 2017 من "قمة شركاء الريادة" التي تنظمها "في إم وير"، تقديراً لأداء الشركة الاستثنائي على الصعيد العالمي وفي مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقياً أيضاً. (يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي من شركة "في إم وير" هنا).
وقد اختيرت "هتياشي داتا سيستمز" لنيل الجائزتين لقاء إنجازاتها المتميزة التي حققتها خلال عام 2016 ودورها الرائد في تحقيق معدلات نمو غير مسبوقة للإيرادات السنوية، إضافة إلى ضمان استمرار العمل المتكامل بين منصة هيتاشي للحوسبة الموحدة UCP وحلول إدارة التطبيقات الحديثة vSphere و vSAN و vRealize و NSX من "في إم وير". ذلك فضلاً عن تقديم الشركة لمفهوم جديد من مراكز البيانات القابلة للتحكم وإعادة البرمجة وتمكين عملائها من خلال هذه المراكز من الحصول على الخدمات التقنية والخدمات الخاصة بالبيانات في كل من بيئات العمل التقليدية أو القائمة على السحابة، وأن يكون بمقدورهم تلبية متطلبات كافة أنواع التطبيقات المستخدمة.   
وفي هذا السياق قال مايك والكي، نائب الرئيس الأول في قطاع الشراكات الدولية في "هيتاشي داتا سيستمز": "تحتاج عملية التحول الرقمي إلى وجود بيئة عمل تقنية متطورة توفر انسيابية مُثلى للعمليات بهدف الاستفادة من كافة التوجهات الناشئة وتلبية متطلباتها. وقد ركزنا بالتعاون مع "في إم وير" على هندسة طرق جديدة يمكن من خلالها تعزيز القدرات لتلبية الأهداف التي يتطلع عملائنا إلى تحقيقها لتطوير أعمالهم، والحد من المخاطر التي تحيط بهذه الأعمال بالإضافة إلى توقع احتياجات العملاء المستقبلية وتلبيتها. ونحن ننظر إلى هذا التكريم بعين التقدير ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات التي تجمعنا مع شركة "في إم وير"، ومساعدة العملاء على إدراك قيمة بياناتهم والاستفادة منها في الوقت الحالي وفي المستقبل أيضاً".   
من جهته قال ستيف فورنيس، نائب الرئيس لقسم الحلول والمنتجات لدى "هيتاشي داتا سيستمز" أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: ""هيتاشي داتا سيستمز" و "في إم وير" تعاونتا معاً لسنوات طويلة بهدف مساعدة العملاء على تطوير أعمالهم والمضي قُدماً. وفي عام 2016 تحديداً عملنا على تعزيز تعاوننا مع "في إم وير" والوصول به لأعلى المستويات على الصعيد العالمي وفي مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وقد أفضى تعاوننا الناجح إلى إنشاء منصة رقمية توفر أفضل مستويات المرونة والانسيابية وتضع العملاء في المكان المناسب لتحقيق أفضل النتائج فضلاً عن تطوير البنية التحتية الأساسية".  
إلى ذلك قال روس براون، نائب الرئيس الأول لشؤون الشركاء والتحالفات العالمية لدى شركة "في إم وير": "يسر شركة "في إم وير" تكريم الفائزين بجائزة "الشريك العالمي للابتكار" والتي تم تقديمها لمجموعة مختارة من الشركاء لقاء جهودهم الاستثنائية خلال عام 2016. وتفخر "في إم وير" بفوز "هيتاشي داتا سيستمز" بجائزتين من جوائز الشريك العالمي للابتكار، كما أننا نتطلع قدماً لتعزيز التعاون معهم بصورة مستمرة". 
حول "قمة شركاء الريادة" التي تنظمها شركة "في إم وير" 
"قمة شركاء الريادة" التي تنظمها شركة "في إم وير" تتيح فرصة متميزة لشركائها لتعزيز تفاعلهم مع مديري "في إم وير" التنفيذيين وتوطيد علاقاتهم مع نظرائهم من الشركات التقنية ضمن القطاع بهدف الاستفادة من فرص التعاون الجديدة والتعرف على تجارب العملاء فضلاً عن مناقشة أفضل ممارسات توفير الحلول وتعزيز التعاون المستقبلي. وقدمت "قمة شركاء الريادة" بنسختها لعام 2017 أفضل الموارد التي تساعد الشركاء على تطوير أعمالهم وتنفيذ خططهم الخاصة بالوصول للأسواق لهذا العام ومستقبلاً. وتم اختتام الحدث بحفل توزيع الجوائز وتكريم الشركاء لقاء إنجازاتهم المتميزة التي حققوها خلال العام الماضي.  
يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي من هنا.
=