Thursday, 13 July 2017

أكسل سبوت تطلق نقطة وصول عالية الأداء للبيئات الخارجية في الشرق الأوسط وإفريقيا



نقطة الوصول في الشبكات المؤسسية  AIP10 تتميز بالتنوع وتسمح بتحقيق السرعة العالية والاتصال عبر مسافات طويلة في البيئات الداخلية والخارجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يوليو 2017: كشفت أكسل سبوت AXILSPOT، الاسم العالمي البارز في قطاع الشبكات المؤسسية اللاسلكية، عن أحدث حلولها لنقاط الوصول الخارجية عالية التحمل للمسافات الطويلة، وهي AIP10، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. يمكن لنقطة الوصول الجديدة AIP10 إدارة مجموعة متنوعة من أحمال العمل للشبكات المؤسسية اللاسلكية، وهي نقطة وصول ذات تردد مزدوج تستخدم أحدث معايير IEEE 802.11 ac Wave2 لاتصال Wi-Fi، كما وتدعم واجهة SFP إضافية بسرعة نقل تبلغ 1.2 غيغابت في الثانية لعدد يصل إلى 400 مستخدم كحد أقصى وبمدى يبلغ 500 متر.

في هذا الصدد قال نك هوانغ، مدير المبيعات الإقليمي لدى أكسل سبوت: "تتسم نقطة الوصول AIP10 بتنوع مدهش يهدف إلى دعم الشبكات المؤسسية اللاسلكية الداخلية والخارجية. وفي ظل الوتيرة المتسارعة لتبني تقنيات الاتصال في جميع شرائح المستخدمين من الشركات والأفراد، يعتبر توفير إمكانات الوصول دون انقطاع في البيئات الداخلية والخارجية بالأسواق الناشئة كالشرق الأوسط وإفريقيا متطلباً حيوياً بالغ الأهمية. تساعد المزايا الخارجية والمتانة التي تتمتع بها حلول AIP10، مثل MU-MIMO و Turbo RF و مزايا الأمن الرفيعة وغيرها في توفير تلك التجربة التي يتطلع إليها المستخدمون ويحتاجونها."

تتميز نقطة الوصول بمقاومة رذاذ الملح والظروف الحرارية القاسية والصدمات والغبار، وتحمل تصنيف IP67 حيث يمكنها العمل في أقسى البيئات. كما تدعم نقل الطاقة عبر الإيثرنت 802.at  مما يجعل نقطة الوصول AIP10 مناسبة تماماً للاستخدامات القائمة على الطاقة والشبكات المؤسسية إلى محطات الجيل الثالث والرابع، بما في ذلك المراقبة بالفيديو. كما يمكنها أن تقدم أداءً جيداً سواء عند تركيبها على عمود أو جدار، مما يزيد سمات التنوع في المساحات الخارجية.  

بدوره قال أوغست تشن، مدير المبيعات العالمية لدى أكسل سبوت: "نظراً لتزايد الاهتمام بمزايا الإنتاجية التي تحققها تطبيقات المدينة الذكية للحكومات، بالإضافة إلى التركيز المتزايد على الأمن والرقابة من قبل الجهات الأمنية، يمكن لنقطة الوصول ذات المتانة الاستثنائية وإمكانية الاستخدام الخارجي AIP10 أن تلبي العديد من متطلبات الاستخدام. فقدرتها المدمجة على إدارة التحكم ونقل الطاقة عبر الإيثرنت تسمح بدعم أحدث تطبيقات الشبكات المؤسسية اللاسلكية."  

توفر الخصائص عالية الأداء في AIP10 من أكسل سبوت مزايا النطاق والسرعة والتحمّل في البيئات الخارجية، مما يجعلها مناسبة للشبكات المؤسسية للمدن الذكية وتطبيقات المراقبة. فهي تلبي متطلبات الاستخدام في الأسواق الناشئة بالشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تتسم بمساحات شاسعة في مراكز النقل كالمطارات، بالإضافة إلى التواجد الكبير للزوار في مراكز المؤتمرات وفي مراكز التسوق والفعاليات الراقية. وتساعد تقنية Turbo RF، وهي ميزة مدمجة أخرى، في توفير بيئة شبكات الاتصال اللاسلكي WLAN ذات الأداء العالي مع التوزيع الذكي للأجمال والتعديل التلقائي للتردد وتوجيه النطاق

وبالإضافة لما سبق، تحتوي نقطة الوصول AIP10 من أكسل سبوت على هوائي داخلي مدمج وآخر خارجي، بحيث يمكن للعملاء اختيار نوع الهوائي المناسب لاحتياجاتهم، مما يعني أن AIP10 تدعم تغيير الهوائي عبر البرمجيات وبالتالي توفير تدفقات مكانية لاسلكية متعددة، ودعم العديد من الأجهزة داخل الشبكات اللاسلكية المؤسسية في آن واحد. يساهم ذلك في تحسين التغطية والكفاءة والاعتمادية وتجربة المستخدم للأجهزة المتصلة بالشبكة المؤسسية اللاسلكية. ويعمل هوائي AIP10 وتقنية الفلتر الحاصلة على براءة اختراع على تحسين قوة الاتصال اللاسلكي تجاه كل جهاز متصل، إلى جانب تحسين السرعة والتغطية والاتساق والاعتمادية.

ومن ضمن المواصفات الأخرى:

الأمن على المستوى المؤسسي:
تدعم AIP10 الأمن القياسي المعتاد، بما في ذلك إمكانات WEP و WPA-PSK و  WPA-E و 802.1X و Active Directory و تسجيل الدخول وبوابات الويب والتحقق بالرسائل النصية. فهي تستخدم البقة 7 من بصمات الأصابع والتحسين التلقائي لمجال موجات الراديو مع تحليل الطيف، بالإضافة إلى الأمن بمستوى مؤسسي وعلى مستوى الناقلات.

الإدارة المركزية:
صممت AIP10 لتحقيق المرونة والعمل كنقطة وصول مستقلة، أو يمكن إدارتها مركزياً من خلال منصة إدارة في مقر المؤسسة، مما يسمح لها بالتوسع بسهولة من كونها جزءاً من شبكة لاسلكية صغيرة إلى شبكة مؤسسية معقدة.

مرونة اختيار الهوائي:

تسمح البرمجيات المدمجة لنقطة الوصول AIP10 باختيار الهوائي الداخلي الموجه أو الهوائي الداخلي خلال التركيب والصيانة
=