Thursday, 13 July 2017

Kodak Alaris تحصل على جائزة أجهزة الماسح الضوئي المختارة لصيف عام 2017 (Summer Pick Award) التي تمنحها BLI لأجهزة الماسح الضوئي الممتازة والمخصصة للإنتاج الخفيف




دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 13 يوليو 2017  Buyers Laboratory LLC (BLI) قد منحت جهاز الماسح الضوئي Kodak i3500 جائزة أجهزة الماسح الضوئي المختارة لصيف(Summer Pick Award) عام 2017 لأجهزة الماسح الضوئي الممتازة والمخصصة للإنتاج الخفيف. وتم اختيار الجهاز القوي على الرغم من كونه مضغوطًا لسهولة الاستخدام النادرة، والتكلفة الكلية المنخفضة للملكية، والقدرة العالية على معالجة الوسائط، وحزمة البرامج الممتازة، مما يُساعد في جعل سير العمل أكثر كفاءة ويجعل العاملين أكثر إنتاجية. وقد حصلت Kodak Alaris على جوائز أجهزة الماسح الضوئي المختارة والإنجاز الابتكاري الممتاز (Pick and Outstanding Achievement in Innovation Awards) من BLI أكثر من أيّة جهة تصنيع أخرى لأجهزة الماسح الضوئي، حيث حصلت على 25 جائزة. وبالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركة عام 2016 وعام 2017 على جائزة أفضل خط لإنتاج أجهزة الماسح الضوئي خلال العام (Scanner Line of the Year) من Buyers Lab، حيث كانت أول مرة يحصل فيها مصنع أجهزة ماسح ضوئي على هذه الجائزة في عامين متتاليين. 
صرح جيمي بساليس، مدير قسم تحليل البرامج لـ Keypoint Intelligence – Buyers Lab قائلاً: "جهاز الماسح الضوئي i3500 هو حل جبّار للمسح الضوئي، وموثوق به، وسهل الاستخدام بالنسبة للمؤسسات التي تعتمد على الورق بشكل كبير". وأضاف قائلاً: "ومع التكلفة الكلية للملكية التي تقل عن نصف متوسط التكلفة الكلية للملكية لنظائره المختبرة من قِبل BLI، يُعد جهاز الماسح الضوئيi3500 ذو قيمة ممتازة أيضًا ". 
تقنية متقدمة 
يُقدِّم جهاز الماسح الضوئي i3500 ميزات متقدمة لتبسيط مهام الالتقاط لمشغلي المسح الضوئي ولضمان أفضل النتائج:
وتسمح تقنية "اللمس الذكي" Smart Touch للمستخدمين بتخصيص ما يصل إلى تسعة من ملفات تعريف المسح الضوئي والتي يمكن استخدامها للوصول بسرعة إلى أنظمة سير العمل التي تحدث بشكل متكرر.
ويعمل اكتشاف التغذية المتعددة والحماية الذكية للمستندات معًا لاكتشاف المخالفات المتعلقة بالصوت في مسار الورق وذلك لاتخاذ إجراء وقائي وتحذير المستخدمين من حوادث الانحشار أو التغذيات المتعددة ولحماية النسخ الأصلية من التلف.
وتُحسِّن تقنية "الصفحة المكتملة" Perfect Page تلقائيًا جودة الصورة لكل عملية مسح ضوئي.
وصرح جو إلرمان، مدير قسم العمليات المعملية لـ Keypoint Intelligence – Buyers Lab في الولايات المتحدة قائلاً: أبلى جهاز الماسح الضوئي بلاءً حسنًا في دفعة الاختبارات التي أجرتهاBLI، حيث قدَّم أداءً لا عيب فيه أثناء الاختبار الجبّار الذي مدته خمسة أيام والذي كان يختبر قدرة تحمّل 125,000 عملية مسح ضوئي". وأضاف قائلاً: "وتُقدِّم الوحدة تعاملاً مرنًا مع الوسائط. كما يمكن أن تستوعب نطاقًا واسعًا من أوزان وأحجام الورق، بالإضافة إلى أنواع الوسائط الرقيقة أو السميكة مثل الورق المصنوع من قش الأرز وبطاقات الهوية، بواسطة وحدة التغذية التلقائية للمستندات (ADF)التي يمكن أن تضم 300 صفحة". 
أكثر من مجرد مسح ضوئي: التخلص من التعقيد في عملية التقاط المعلومات 
اكتشفت دراسة حديثة قامت بها Pricewaterhouse Coopers وIron Mountain أن نسبة 43 بالمائة من الشركات "تحصل على منفعة ملموسة قليلة من المعلومات الخاصة بها،" بينما "لا تستمد نسبة 23 بالمائة من الشركات أيّة منفعة على الإطلاق." The IN2 Ecosystem، الذي أطلقته Kodak Alaris في بداية هذا العام، يُساعد المؤسسات على تحويل فوضى البيانات إلى ميزة تنافسية قوية. وEcosystem هو دمج بين الأجهزة الأفضل من نوعها في المجال مثل جهاز الماسح الضوئي i3500، والبرامج، والخدمات، والشراكات التي تُساعد المؤسسات على التقاط المعلومات القيّمة، والتعرف عليها، واستخلاصها من البيانات.
"يتطلب حجم البيانات وتعقيدها اليوم نهجًا متكاملاً،" صرح سيدارتا باتاتشاريا، نائب الرئيس، في إدارة التسويق العالمي، Kodak Alaris Information Management. وأضاف قائلاً: "يُعد جهاز الماسح الضوئي i3500 حلاً ممتازًا لمعالجة فوضى البيانات عند تداخل المستندات الفعلية والرقمية. ويُضيف The IN2 Ecosystem قيمة إضافية من خلال مساعدة العملاء على استخلاص المعلومات المهمة للغاية ودمجها في عمليات الأعمال وأنظمة سير العمل".
نبذة عن Kodak Alaris Information Management
يعد التدفق المتزايد دائمًا للبيانات، وكيفية قيامنا بإدارته، إحدى الفرص الكبرى التي تتاح للشركات والحكومات في القرن الحادي والعشرين. وتعمل شركة Kodak Alaris Information Management مع مؤسسات عديدة بداية من مكاتب صغيرة إلى مؤسسات عالمية، وتسعى إلى توفير أفضل العلوم والتكنولوجيا والشراكات حتى يتمكن عملاؤها من مواصلة التقدم في المنحنى الصحيح. وبدءًا من 
سلسلة أجهزة الماسح الضوئي الحائزة على جوائز وكذلك البرامج وصولاً إلى خدمة ودعم العملاء الأفضل عالميًا، ها نحن هنا لمساعدة الشركات في تحويل البيانات إلى ميزة تنافسية قوية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.kodakalaris.com/go/IMnews.
=