Wednesday, 14 June 2017

ابيلا سوبر ستورس تتعاون مع سولفيرست باستخدام حلول هواوي الذكية للخلايا الضوئية


وقعت شركة أبيلا سوبر ستورس اتفاقية مع شركة سولفيرست (الجونة للطاقة) (الموزع المعتمد من هواوي) لتوفير محولات كهربائية عالية الجودة من هواوي إلى المخازن ذات الاحتياجات من الطاقة من خلال استخدام الخلايا الكهروضوئية


وقع السيد فايز الفاعوري الاتفاقيه نيابة عن أبيلا سوبر ستورز مع السيد إبراهيم الأمير، الرئيس التنفيذي لشركة سولفيرست. ويشمل الاتفاق توريد وتركيب نظام الطاقة الكهروضوئية بسعة 400 كيلووات.
وحضر حفل التوقيع السيد كير غوان، مدير مشروع الخلايا العاكسة للطاقة الشمسية من هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعرب السيد الفاعوري عن حماسه لهذه المبادرة. "نحن سعداء لاتخاذ هذه المبادرة ووجود حل جيد – حلول هواوي الذكية للطاقة الشمسية باستخدام الخلايا الضوئية -لتلبية احتياجاتنا من الطاقة,  الأثر الإيجابي لهذه التجربه سوف ينعكس على المتاجر ماليا بالإضافة إلى الأثر الإيجابي للمشروع على البيئة".

قال السيد. إبراهيم الأمير: "نحن سعداء بمشروع " أبيلا سوبر ستورز "، حيث يعتبر نظامها الكهروضوئي أحد أكبر مشاريع" الاسطح"في الأردن بمساحة 4000 متر مربع. ومن الجدير بالذكر أيضا أن تأثير النظام على الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون منذ بداية المشروع سوف تنتج حوالي 700 ميغاواط من الطاقة سنويا موفرة بذلك 350 طن متري من ثاني أكسيد الكربون سنويا.
التطبيق العالمي من سلسلة عاكس هواوي يوضح أن العواكس ذات التكنولوجيات المتطورة يمكن أن تعمل بشكل ثابت في جميع أنواع البيئات الطبيعية القاسية، وخاصة درجات الحرارة العالية للغاية وتآكل الرملي .


ذكر السيد. كير أنه سعيد جدا أن عميل بهذه الاهميه في الأردن اختار سلسلة عواكس هواوي لانظمة الخلايا الضوئية الخاصه بهم.
=