Wednesday, 14 June 2017

معز مسعود يستكمل رحلة "الباحث عن الحقيقة" في الإسكندرية


 
القاهرة, 14 يونيو 2017

التقى  أمس معز مسعود الباحث في قسم الإلهيات بجامعة كمبريدج جمهوره مستكملاً رحلة الباحث عن الحقيقة؛ حيث دعا مسعود لهذا اللقاء الخاص مع جمهوره ليسرد فيه رحلته والتي أسماها برحلة "الباحث عن الحقيقة".

 ويعد اللقاء هو الثاني من نوعه بعد اللقاء الأول الذي أقيم في القاهرة 19 نوفمبر من العام الماضي حيث قام مسعود بسرد رحلته من البداية وكيف تحول مسار حياته من طالب في الجامعة الامريكية في قسم الاقتصاد إلى باحث ومتخصص في فلسفة العلم التجريبي، وعلاقة علم النفس بالأديان.

بدأ اللقاء بترحيب معز بجمهوره حيث بدأ سرد رحلته من البداية وكيف تحول مسار حياته من طالب في الجامعة الامريكية في قسم الاقتصاد الى باحث ومفكر في علم الالهيات،تحدث عن محطات كثيرة مرة بها خلال رحلته وشاركه في هذه الرحلة العديد من الشخصيات المبدعة، والتي فاجأت الجمهور بظهورها مع معز.


كما تطرق معز لبرنامجه الجديد " الباحث عن الحقيقة" والذي يناقش الأسئلة الوجودية التي تدور في اذهان الكثير من الشباب بالاضافة الي كتابه والذي يحمل نفس العنوان ، حضر اللقاء الذي استمر إلى ما يقرب من ثلاث ساعات ما يزيد على 1500 من جمهور معز من مختلف الأعمار والذي عبر عن سعادته عند غناء معز لأغنية "قد كفاني ربي"  ،كما شارك في اللقاء كل من هانى عادل والذي شارك الحضور بأغنية "تتجوزيني" ومصطفي الحلواني ومحمد عادل وخالد دياب وشيرين دياب.
=