13 April, 2017

يطلق انستغرام اليوم النسخة الحديثة من Instagram Direct




الامارات العربية المتحدة، دبي في 11  أبريل 2017: يمكنك إرسال صورة وفيديو مؤقت لإخبار أصدقائك بما تقوم به، أو مشاركة صورة سيلفي ممتعة توضح حالتك أو تعرض ما يحدث حولك. . ما عليك سوى التمرير جهة اليمين لفتح البريد الوارد Direct والضغط على أيقونة الكاميرا الزرقاء الجديدة في الجزء السفلي من الشاشة لالتقاط وإرسال صورة أو فيديو يختفي مباشرة بعد فتحه. ويمكنك أيضًا الضغط على أيقونة الكاميرا الزرقاء في سلسلة الرسائل الحالية للرد على نحو سريع. وكالمعتاد، يمكنك أيضًا إرسال رسائل مؤقتة مباشرة من الكاميرا الرئيسية عند التمرير جهة اليسار من آخر الأخبار. وما عليك إلا الضغط على السهم لإرسالها بشكل خاص إلى الأصدقاء أو المجموعات.

عند استلام رسائل مؤقتة جديدة، سيتم تمييزها باللون الأزرق في بريدك الوارد. ويمكنك الضغط عليها لعرضها والرد عليها مرة واحدة فقط. وسيتم إرسال إشعار للمرسل عند الرد على الرسالة أو تسجيل لقطة شاشة.  ويرجى العلم أن الرسائل النصية، والصور أو مقاطع الفيديو التي تم تحميلها، والمنشورات التي تتم إعادة مشاركتها تظهر بنفس الطريقة في سلاسل الرسائل الخاصة بك.

ومنذ آخر تحديث لنا في نوفمبر 2016، زاد عدد مستخدمي ميزة Direct  من 300  مليون إلى 350  مليون مستخدم. ونحن نريد أن نجعل Direct أفضل مكان لأجراء المحادثات الممتعة تحتوي على عناصر بصرية مع الأصدقاء. ترقب المزيد...
الصور ومقاطع الفيديو المختفية ستظهر مع ميزة جديدة لإضافة النصوص وإعادة المشاركة في ميزة المباشر، حيث يمكنك العودة بسهولة الى نفس الرابط لمحادثات الأصدقاء.

هذا فقط واحد من التحسينات التي ستجريها "انستغرام" على الرسائل المباشرة Direct لهذا العام، لكننا نشاهد بالفعل قدرتها على تحقيق أفضل تفاعل بين الأصدقاء خلال المحادثات الشخصية. تتشكل مجموعات الرسائل المباشرة Direct في الواقع حوالي 2-3 اشخاص فقط.

لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع يرجى زيارة رابط المدونة والخطوات للتعريق بكيفية ارسال الرسائل المباشرة Direct ادناه. ويمكن العثور على فيديو الشرح ولقطات مصورة من خلال هذا الرابط  https://www.dropbox.com/sh/su763p36cdb8t9j/AAAhZ15AanJ4_C0j04qJaStHa?dl=0


تتوفر مشاركة المدونة وتعليمات حول هذا الموضوع خطوة بخطوة حول الرسائل المباشرة الجديدة ادناه. ويمكن العثور على فيديو الشرح ولقطات مصورة هنا  https://www.dropbox.com/sh/s9k73heqe8muxou/AAD2cslgVdzUKFxA3TsypBLsa?dl=0



كيفية عملها:

  • إبداً المحادثة عن طريق التمرير على الكاميرا من الاعلى – أرسل صور وفيديو لإظهار ما تفعله، سيلفي مضحك او حتى التقاط التعابير المزاجية لاحد الأشخاص، او أي شيء تراه في هذا العالم وتود مشاركته.
  • اختر الأصدقاء او المجموعات ثم اضغط على "ارسال". يمكنك عرض الصورة او الفيديو الخاص بك مرة واحدة بعد ارسال الرسالة.
  • يمكن للأصدقاء، عرض صورتك او الفيديو الخاص بك واعادته مرة واحدة فقط.
  • بإمكان الأصدقاء، الضغط على زر الكاميرا الأزرق على يسار مربع النص للرد بصورة او فيديو خاص بهم والذي يختفي فيما بعد، او الرد بنص او اعجاب مباشر على نفس الرابط.
  • يمكنك أيضا ارسال الصور ومقاطع الفيديو الدائمة عن طريق النقر على ايقونة العرض الى يمين مربع النص وتحميلها من الاستديو الخاص بهاتفك المحمول (الكاميرا).
  • ستظهر الصور ومقاطع الفيديو التي تم اختفاءها مباشرة في مجموعة او تسلسل  1:1 ، بالإضافة الى نص وإعادة المشاركة من التدوينة، كما يمكن مشاهدة كامل المحادثة منذ البداية.
  • لعرض الرسائل الغير مقروءة مرر اصبعك بسرعة الى اليسار الى Instagram Direct او أنقر على رمز الشارة الحمراء، اعلى يسار التدوينة، حيث تختفي الشارة الحمراء بعد مشاهدتك لرسالتك.


للحصول على مزيد من المعلومات عن ميزة  Direct  الجديدة، يمكنك زيارة مركز مساعدة Instagram‏: https://help.instagram.com/1750528395229662/

=