Tuesday, 7 March 2017

خطوة جديدة ل "نولا" في مدينة السادس من اكتوبر

Displaying Nola oct3.jpg

(القاهرة, 5 مارس 2017) أصبحت القاهرة الأن لديها مكان جديد للإستمتاع بالحلوي الشهية حيث أفتتحت نولا يوم 4 مارس 2017 فرعا جديدا بمدينة السادس من أكتوبر و ترحب بإستقبال عملائها الكرام بفرعها الرابع عشر.

نولا تأسست من قبل ليلي و عادل صدقي عام 2010, نولا هي شركة مصرية تقدم المخبوزات و الحلوي ذات الجودة العالية طبقا للمعايير الدولية. و قد بدأت الشركة في تنفيذ خطة حق أنتفاع العلامة التجارية وهذة هي أول تجربة لها بالقاهرة الكبري.
نولا تنمو و تنتشر بسرعة مضاعفة منذ إنشاءها, و هي الان موجودة في أغلب محافظات مصر مع وجود حقوق أنتفاع للعلامة التجارية خارج القاهرة في الأسكندرية و المنصورة و طنطا و و الأسماعيلية.

نولا الان أصبحت محل مخبوزات و حلوي متكامل بأطعمة و نكهات مختلفة مصنوعة من المكونات الطازجة و الشهية التي تقدم تجربة لا مثيل لها. ف هي تقدم لعملائها مجموعة من أفضل المنتجات مثل الكيك, الشيكولاتة, البراونيز, مشروب الشوكولاتة الساخنة, الميني ساندوتش مع المخبوزات بأنواعها إلي جانب الأيس كريم.
و لمزيد من السعادة ك تجربة مختلفية كليا, نحن نقدم كيك الفولكانو و الذي أصبح المنتج الأكثر مبيعا حاليا و المصنوعة من افضل المكونات الممزوجة بالشوكولاتة الساخنة.
و لعشاق الحوادق فنحن نقدم القائمة الكاملة من منتجات الميني ساندوتش و الكرواسون و غيرها التي تجعل نولا شركة متكاملة طبقا للأسواق العالمية.

"نحن مسرورن أن نعلن أن نولا قد أخدت خطوة جديدة في رحلتها و توسعت في رؤيتها و انتشارها مع شركاء العلامة التجارية الذين يسعوا جميعا لتقديم قائمة منتجات متكاملة من المخبوزات و الحلوي لعملائها سواء محليا أو عالميا ,
إن هدفنا و تركيزنا هو تقديم أطعمة و نكهات جديدة من خلال منتجاتنا الطازجة و اللذيذة."
هكذا علق عادل صدقي رئيس مجلس إدارة شركة نولا.

مع هذة الخطة في الأعتبار, فإن ليلي و عادل لديهم خطة نمو طموحة عن طريق حقوق أنتفاع العلامة التجارية في كل الأماكن المناسبة.
الأخوان صدقي يتمنوا أن تصل السعادة الي كل مكان في مصر, و ايضا في الدول الأخري.

فرع نولا الجديد موجود بمول بريما فيستا بجوار مسجد الحصري, و لمزيد من المعلومات يرجي الأتصال علي: 01111164777.

لمزيد من المعلومات يرجي زيارة موقعنا:
=