Tuesday, 14 February 2017

شنايدر اليكتريك العالمية تقرر: تعييّن وليد شتا في منصب الرئيس الإقليمي لشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي


القاهرة، 13فبراير 2017
أعلنت شنايدر اليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي عن تعيين السيد/ وليد شتا في منصب الرئيس الإقليمي لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي والتى تتضمن مصر، والسودان، وليبيا، ولبنان، وسوريا، والأردن، والعراق.
وقد قامت الشركة بتكوين أقليم شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي من خلال دمج اقليمين معاً، وذلك في إطار سعيها لدعم النمو وتحسين الكفاءة التنظيمية واقتناص الفرص التسويقية في أسواق الشركة الحالية بمناطق شمال شرق أفريقيا ودول المشرق العربى.
الجدير بالذكر أن وليد شتا يشرف على جميع العمليات التشغيلية للشركة في منطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، ويسعى لتنمية أعمال الشركة بها.
يتمتع شتا بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في هذا القطاع، حيث انضم للعمل في شنايدر اليكتريك عام 1994، وعلى مدارعمله في الشركة تقلد شتا العديد من المناصب. كما يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة المشروعات، وتخطيط الإنتاج، والتوزيع الإقليمي، وقطاع المؤسسات التجارية، والعمليات الإقليمية، وتطويرالأعمال، والتخطيط الاستراتيجي.

تولى شتا في أبريل ٢٠١٠ مهام تطوير الأعمال والتسويق في شنايدر إلكتريك شمال شرق أفريقيا، وأصبح مسئولاً عن إطلاق منتجات وقنوات توزيع وقطاعات أعمال جديدة بالمنطقة. وفي عام  2013، شغل منصب نائب رئيس الشركة لمنطقة أفريقيا، حيث أصبح مسؤولاً عن تطوير الأعمال. وقبل توليه منصبه الحالي، تقلد شتا منصب الرئيس الإقليمي للدول الناطقة بالإنجليزية في منطقة غرب أفريقيا، والتي تُغطي دول نيجيريا وغانا وسيراليون، وليبيريا.
=