Sunday, 29 January 2017

روما كافاليري وجهة لتخليد الحب في المدينة الخالدة


الإمارات العربية المتحدة، دبي،26 يناير 2017: تمتاز العاصمة الإيطالية روما، الملقبة بالمدينة الخالدة، بكونها واحدة من أجمل الوجهات في العالم، ومع اقتراب اليوم الذي يحتفل به الجميع بالحب ليس هناك أفضل من هذا الوقت لتعبر عن مشاعرك الصادقة وتفصح للحبيب عن أحاسيسك في هذا المكان الرائع.
يمتد روما كافاليري فوق تل مطل على مدينة روما التاريخية وسط حديقة متوسطية بمساحة 15 فدانًا، على بعد 3 كيلومترات عن الفاتيكان، و5 كيلومترات عن مركز المدينة التاريخية، مشكلًا واحدًا من أروع الفنادق في العاصمة الإيطالية. ويضم المنتجع مجموعة من الأعمال الفنية النادرة التي تشمل منحوتات ورسومات وتصاميم نادرة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الفخمة من بينها نادي جراند كافاليري الصحي الفاخر وثلاثة مسابح خارجية من بينها مسبح للأطفال ومسبح داخلي مغلق. وقد حاز روما كافاليري للمرة الثانية على التوالي على جائزة أفضل منتجع فاخر على مستوى إيطاليا وأوروبا ضمن جوائز السفر العالمية.
نجمة في السماء رمز الحب الخالد
سيحظى الضيوف الذي يحجزون غرفة ملكية أو جناحًا فندقيًا مع إطلالة مميزة بنجمتهم الخاصة كرمز لحبهم الخالد مع شهادة تسمية ورسم يوضح مكانها في أي كوكبة بالإضافة إلى سلسلة فضية معلق عليها قلادتين على شكل نجمة وقلب.

تجربة لا تنسى في غراند سبا
يقدم نادي غراند سبا للضيوف تجربة من العمر تتضمن غداءً لشخصين ومن ثم الاسترخاء بالقرب من المسبح يتبعها جلسة مساج لمدة 50 دقيقة مع إمكانية استخدام جميع مرافق السبا.

احتفل بعيد الحب تحت أضواء النجوم المتلألئة
تمتع بتناول عشاء خاص في مطعم لا بيرغولا الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان على أنغام الموسيقى الرومانسية مع قائمة من أشهى المأكولات تشمل طبق كبد البط (فوا جرا)، وكارباتشيو الاسقلوب المكونة من موس البطاطا المدخنة مع البيض والكافيار وغيرها من المأكولات الفاخرة بينما تشاهد الألعاب النارية من تراس الحديقة المطل على مشهد المدينة الأخاذ.

العرض: 1 – 28 فبراير 2017
السعر: ابتداءً من 1030 درهم (فطور يومي بقيمة 100 للشخص الواحد)
تبدأ أسعار الأجنحة الفندقية من 2980 درهم (فطور يومي بقيمة 100 للشخص الواحد)
الموقع: إيطاليا، روما، والدورف أستوريا روما كفاليري
للحجز والتواصل: ROMHI.Concierge@waldorfastoria.com  
+39 06 3509 2040

=